قائمة بأفضل وأفخم فنادق الدمام

أ / أمينة محمد ذكى

قائمة أفضل وأفخم فنادق الدمام عبر موقع محتوي, تضم مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية مجموعة من أجمل وأفخم الفنادق الموجودة في المملكة بشكل عام اليكم قائمة بأفضل و أفخم فنادق الدمام .

ما هي أفخم فنادق الدمام

عادة ما يحكم على جودة وفخامة الفندق من حيث الموقع الجغرافي والخدمات المقدمة ومدى الرفاهية التي يقدمها الفندق للنزلاء فضلا عن توافر كل ما قد يطلبه النزلاء اليكم أهم فنادق الدمام .

فندق ومركز مؤتمرات شيراتون الدمام

الفندق مصنف على فئة الخمس نجوم خاصة وأنه يقع حي الأعمال في الدمام والفندق يضم مجموعة من المسابح الكبيرة التي تناسب كل الأعمار فضلا عن أن الفندق يضم ثلاث مطاعم وبار صالة منا يضم الفندق معارض فنية خارجية .

شاهد أيضا: ما هي أسماء أفضل مطاعم في الدمام

أجنحة أروى دمام

من أفخم الأماكن الفندقية التي ينزل فيها النزلاء حيث الخدمة ذات الجودة العالية فهي تقدم خدمات الانترنت الواي فاي فضلا عن مطابخ صغيرة موجودة داخل كل جناح.

أفضل وأفخم فنادق الدمام

فندق بارك إن باي راديسون الدمام

  • يوفر الفندق ما لا يقل عن تسعون غرفة مجهزة بأحدث التجهيزات فضلا عن مطعماً ومركزاً للياقة البدنية الواي فاي مجاناً كما ان الموقع الجغرافي للفندق مميز للغاية حيث يبعد مسافة 5 كم من محطة قطار الدمام كما يقع مطار الملك فهد على بعد 35 كم.
  • كما يوجد في الفندق ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومطعم للوجبات الخفيفة كما يوجد في الفندق مكان مخصص لتناول العشاء في المطعم طوال اليوم فضلا عن قاعتي الاجتماعات التي تناسب رجال الأعمال.

فندق سويس إنترناشيونال الحمرا

يتميز الفندق بتصميمه المعماري المميز للغاية والمختلف تماما عن باقي فنادق الدمام كما يقع في قلب مدينة الدمام وبالقرب من عدد من المراكز التجارية.

أفضل وأفخم فنادق الدمام

نورمينا للأجنحة الفندقية

تتميز أجنحة نورمينا الفندقية بأنها تقع بالقرب من عدد من أهم المعالم السياحية في المدينة مثل بحيرة سيهات والكورنيش أما غرف الفندق فحدث ولا حرج فهي مجهزة بأحدث الإمكانيات فضلا عن ملعب خاص وآمن للأطفال.

أفضل وأفخم فنادق الدمام

تعرف علي: لماذا سميت الدمام بهذا الاسم

توليب إن الدمام للأجنحة الفندقية

يقع فندق توليب بالقرب من أهم المعالم السياحية في الدمام وهي جزيرة المرجان حيث الطبيعة القوية النقية تماما كما يقع الفندق بالقرب من عدد من البنوك الرئيسية وهي من الخدمات التي تناسب رجال الأعمال فضلا عن خدمة الواي فاي المجاني.

أفضل وأفخم فنادق الدمام

فندق الدمام بالاس

من أشهر فنادق الدمام على الطلاق حيث الغرف المجهزة حديثا والتي تقدم كل الخدمات التي قد يحتاج اليها النزيل كما يوجد الفندق في مكان حيوي للغاية حيث يقع في وسط المدينة و يقدم الفندق أعلى خدمة في الغرف وإعداد الطعام.

قدمنا لكم قائمة بأفضل وأفخم فنادق الدمام خاصة وان الدمام من المدن الرئيسية السعودية التي لها شهرة كبيرة في عالم التجارة وريادة الأعمال.

أ / أمينة محمد ذكى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *