تفسير رؤية المكتب في حلم الرجل والعزباء

مشرفة موقع محتوى

تفسير رؤية المكتب في الحلم عبر موقع محتوى، المكتب من ضمن الأثاث أو الموبيليا والتى تكون عامل أساسى في الشركات الكبرى والهيئات والمصالح والقطاعات الخاصة بمجال الأعمال، ويستخدم إيضا المكتب في المنازل بشكل عابر، وذلك لإستخدامه في الدراسة الخاصة بالأبناء أو إذا تم تخصيص غرفة في البيت يطلق عليها غرفة المكتب، ومن خلال مقالنا اليوم سوف نستدل على تفسير رؤية المكتب فى حلم الرجل والمرأة.

ما دلالة المكتب في الحلم لإبن سيرين

  • ذكر إبن سيرين أن المكتب في الحلم من ضمن الدلالات التى ترمز إلى الذكاء الذى يتميز به الرائى، وهى ترمز إلى التمتع بالأفكار الجديدة والمبتكرة، وإتخاذ القرارات الصائبة في حياة الرائى والتى تتعلق بالفترات المقبلة.
  • وتشير رؤية المكتب المرتب أو المنظف أو المنظم في الحلم إلى حالة من النجاح والأستقرار التى يتمتع بها الرائى خلال تلك الفترة من حياته، أما رؤية المكتب المتسخ فهى دلالة على سوء حالة الرائى النفسية ونظرة تشاؤمية تجاه المستقبل وعدم قدرة الرائى على إتخاذ القرارات السليمة في حياته أو إتخاذ القرارات السليمة في الوقت المناسب.

ما دلالة حلم المكتب للعزباء

  1. أما عن تفسير رؤية الفتاة العزباء للمكتب في نومها فهو دلالة على القدرة لتحقيق أهدافها ورغباتها خلال الفترة المقبلة من حياتها، اما رؤية كأن العزباء تستضيف شخص لا تعرفه في غرفة مكتبها فذلك دلالة على البدء في التعرف على أشخاص جديدة في حياتها وعلاقات إجتماعية جديدة.
  2. ورؤية المكتب النظيف في حلم العزباء دلالة على أستقرار الأحوال، والجلوس على المكتب في نومها دلالة على قرار مهم في حياتها أما في الوقت الحاضر أو المستقبل القريب، كما أن الجلوس على المكتب دلالة على روح العزيمة والتحدى والأصرار لتحقيق الأهداف، والله أعلم.

رؤية المكتب في حلم المتزوجة

أما عن تفسير رؤية المكتب في حلم المرأة المتزوجة فهو دلالة على الأحداث السارة القريبة التى ستقع لها وذلك على المستوى العملى أو المهنى، ورؤية المرأة المتزوجة لوجود مكتب في بيتها دلالة على ترف العيش والرخاء والرفاهية.

ورؤية شخص وسيم يجلس على المكتب في نوم المتزوجة دلالة على الحظ السعيد الذى سيصادفها، ورؤية الكتب موضوعة على المكتب فى نوم المتزوجة دلالة على رجاحة العقل وسلامة وإتزان التفكير، والله أعلم.

المكتب في حلم الحامل

أما عن تفسير رؤية المكتب في حلم المرأة الحامل فهو دلالة على أستقرار الأمور والسلامة لها ولجنينها والأمن من كل شر باذن الله.

المكتب في حلم الرجل

أما عن رؤية المكتب في حلم الرجل دلالة على ذكاؤه ورجاحة عقله، ورؤية شراء المكتب في حلم الرجل دلالة على التغيير الإيجابى في حياته، والله أعلم.

وبذلك نصل لختام مقال اليوم وبرجاء ترك التعليقات أسفل المقال مع ذكر حالة الرائى الإجتماعية.

التعليقات

  1. رأيت انني جالسه على مكتبي وبجواري زميلتي وكنت اقرء في كتاب ثم جائت احدى المعلمات ومعها اوراق اختبارات الطالبات النهائية وقفت امامي تعدهانظرت اليها ثم أكملت القراءة بعد انتهت من عدها قالت اذا خلصتي خذيها وعديهالتتأكدي منها قلت لها افتكرت انك ستعطيه لزميلتي اخذتها منها لاعدهاوصلت الى الرقم ٢١ثم أسرعت حتى وصلت الى الرقم٣٥علما انني متزوجة وزميلتي التي بحواري متزوجة اما المعلمه التي احضرت الأوراق غير متزوجة

  2. السلام عليكم
    حلمت اني نقلت مكتبي من جوار زميلتي المقربه وابتعدت عنها قليلا وصرت بجانب زميلتي(ف) في الواقع تقاعدت هذه السنه
    وصارمكتب زميلتي المقربه بالقرب من زميلتي (م) وفي الواقع مكتبهما متجاوران
    وكنت اتسائل في المنام كيف ان الزميله (ف). ابتعدت عن الزميله (م) حيث انهما صديقتان في الواقع ودائما تجلسان مع بعضمها وبالرغم من ذلك كانتا تتحدثان في الحلم وكأنهما لم يبتعدان عن بعضهما

  3. السلام عليكم
    حلمت اني نقلت مكتبي عن جوار زميلتي المقربه وابعدته قليلا وصرت بجانب زميله اخرى وحاليا هي تقاعدت في الواقع وصارت زميلتي المقربه بالقرب من زميله اخرى وفي الواقع هي تجلس بجانبها وكنت اتسائل كيف ان زميلتي(المتقاعده) اابتعدت عن صديقتهاالصدوقه التي صار مكتبها بجوار زميلتي المقربه

  4. السلام عليكم هما ٣ أحلام بنفس اليوم انا من النوع الا بحلم نادرا ٣ احلم بيكملوا بعض بس هقول اكبر حلم فيهم حاله اجتماعيه ارمله كنت مخطوبه
    خير اللهم اجعله خير حلمت بان حماتي ام خطيبي سابق وأخته عندنا بالبيت تقريبا اكلوا بس الا أتذكره انهم كانوا عندنا ثم نزلوا في بيتنا بالدور الارض كانوا مشين تريقوا علي بيتنا تحت ثم رجعوا تاني طلعوا فوق جلسوا علي سفره هي بنتها واخدت من ماما مكنسه كانت بتكنس بقيت محرجه منهم برمي الزباله علي جمب قالوا امها مشغلها خدامه ومطلعه عينها بالبيت سئلوني انتي لسه مخطوبه ليه وله سبته قولتها اسئلي ابنك قالتي مش عرفلكم حاجه حبه تسيبوا بعض حبه ترجعوا قولت لي بنتها طب اعمل اه عشان ارجعوا قالتي امه ادري بيه مني قالتي هقولك تعملي ايه اخدتني معها من بيتنا هي بنتها ومشينا رحنا بيتهم لقيت عيد ميلاد ابن بنتها ادوني ٣ ورقات بيض صغيرين قالولي اكتب عليهم بالانجليزي دعوه سبتهم بيض زي ما هما زعلوا ان مجبتش هديه قولتهم مكنتش اعرف لقيت بنت صغيره عندهم قال اخته هو معندهوش انت صغير انشغلت بيها انه سببها رساله بيشكي مني ان دعيت عليه انه مريض مدتنيش ورقه الا مكتوب عليها روحت مكتب بتاعه مرتب حلو ولقيت ورقه قولت شوفي ربنا خلاني اشوفها جمبها شرطين برشام فاضين كل شريط في برشمتين بس مكتوب ورقه ان فكه بوقه وجعه وان دعيت عليه واحساس انه حانن لية بس نزلت وانا راجعه لقيت امه ابوه علي سلم نزلين امه شافتني كرهاني ومش طايقني ان طالعه قولتها مهما تعملي والله هطلع غصب عنك عندكم بالشقه انا طلعه سلم واسع ابيض منور قولت لي حمايه رايح فين قالي اجيب خضار وعيش قولته هجي معاك قالي ماشي تعالي منتظرك حماتي سبته ومشت هو منتظرني قولته لزم ابقي مهندمه آدم الناس هطلع شقتكم اجيب حجابي البسه وانا طالعه قلعت حجاب بتاع ماما مقطع علي راسي قلعته وداخلت شقه حمايه اجيب حجابي فتحت باب داخلت لقيت صديق خطيبي جالس علي كرسي مكتبه لبس جاكت اسمي وقال ليصبح بيني وبين خطيبي قالي خدي هكلمك اخدت تلفون كلمته زعلان عليه ان مش بنام وتعبانه بيعاتبني قالي بتعملي اية قولته رايحه اجيب عيش مع بابك ضحك وصحيت علي كده اسفه جدا طولت بالحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *