التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية البهلوان في الحلم عبر موقع محتوى، البهلوان أو المهرج هو من ضمن الشخصيات المهرجة والتى تتواجد في السيرك وتقوم بتأدية العروض التمثيلية والإستعراضية والتى يستمتع الناس بمشاهدة عروضهم، وتعتبر رؤية البهلوان في الحلم من الدلالات التى تشير إلى عدد من التأويلات وذلك في حلم الرجل والمرأة.

ما دلالة البهلوان في الحلم لإبن سيرين

يحمل رؤية البهلوان في المنام عدد من الرموز والدلالات وذلك وفقا لما ورد عند إبن سيرين، حيث ذكر إبن سيرين أن البهلوان في الحلم من الدلالات التى ترمز إلى تعرض الرائى للخداع والضيق من أشخاص مقربين منه، وقد يرمز البهلوان في الحلم إلى تعرض الرائى للسخرية والضيق، أما رؤية الأعمال البهلوانية في الحلم فهى من ضمن الدلالات التى ترمز عدم تمكن الرائى من تحقيق أهدافه وطموحاته، والله أعلم.

ما دلالة حلم البهلوان للأعزب

تشير رؤية الشاب الأعزب للبهلوان في الحلم إلى حب هذا الشاب للمخاطرة والمغامرة والشغف والطموح الشديد لتحقيق الكثير من الأهداف والسعى وراء تحقيق الذات، كما أنها قد تشير إلى التحديات الكثيرة التى يتعرض لها الرائى في سبيل تحقيق هدفه إلا أنه سيتمكن في النهاية من تحقيق رغباته وطموحاته، والله أعلم.

البهلوان في حلم المتزوجة

أما بالنسبة لتفسير رؤية البهلوان في حلم المرأة المتزوجة فهو دلالة على الكثير من المخاوف التى تسيطر على المتزوجة بشئون بيتها وحالة من عدم الأستقرار والشعور بفقدان الأمل وحالة من الخيبة والضيق، ورؤية المرأة المتزوجة أن زوجها قد صار بهلوان فذلك يشير إلى إنفاق وتبذير الزوج الشديد للمال، وتشير إيضا إلى وقوع العديد من الخلافات والمشاكل بينها وبين زوجها، والله أعلم.

البهلوان في حلم الحامل

أما عن تفسير رؤية البهلوان أو المهرج في حلم المرأة الحامل فهو دلالة على فترة من القلق والتعب والضيق تمر بها المرأة الحامل، قد تكون أحساس الخوف والضيق الذى يسيط عليها بسبب أمر الولادة والمسئولية الجديدة التى ستقع عليها، والله أعلم.

البهلوان في حلم العزباء

أما عن تفسير رؤية البهلوان  فى حلم الفتاة العزباء فهو يعد رسالة تنبيه لها من شخص ماكر ومحتال ومخادع في حياتها، وعليها بمراجعة أمورها وعلاقاتها مع الأخرين، أما رؤية العزباء في حلمها أنها أصبحت بهلوان فذلك يشير إلى أحتيالها ومكرها على الكثير من الأشخاص والتسبب في جرح أخرين، والله أعلم.

شاهد أيضا:

وبذلك نصل إلى خاتمة مقال اليوم في تفسير رؤية البهلوان أو المهرج في الحلم، وبرجاء ترك أستفساراتكم أسفل المقال مع تحديد حالة الرائى الإجتماعية.

التعليقات

  1. اني في الثانوية وحلمت اني اصغر سناً بكثير حلمت انني رأيت مهرج في المدرسة يرمي الطعام السام الى الطلاب.
    و من ثم انا كشفت ان الطعام سام ومن بعدها ضل يلاحق بي وحقد علي.

    كان لابس قناع و ملابس المهرج
    ولكن عندما بدأ يلاحقني لم يكن لابس القناع كان لابس فقط الملابس بدون القناع.
    ضل يلاحق بي وبالاخر استسلمت.

  2. حلمت اني اخيط ملابس مهرج وانا البسه وجاء ابوي واخذ الملابس ولبسها واصبح مثل البهلوان واشوف اطفال خلاتي يلعبون مع ابوي وابوي مهرج لهم.

  3. حلمت أن خطيبي تنكر بزي بهلوان حتى يقدر يدخل للمستشفى الي انا اعمل فيها ويشوفني لانه كان مشتاقلي .. ولما دخل هو وصاحبه متنكرين .. خطيبي رفض يصافح النسوان وبقي ينظر الي رغم ان صاحبه كان يلعب معهم … انا شككت فيه فطلعت لسطح المستشفى وجلست لحالي بعدها لحقتني زميلتي وكمان خطيبي وصاحبه .. وسالتني صديقتي ليش اعتزلت لحالي .. فخبرتها انه المهرج هذاك هو خطيبي وانا متاكدة ولما سمعني نزع القناع وصار يضحك ويحكيلهم .. ذكية وكشفتني ما اقدرلها

  4. حلمت أني استقبل كومنتات على الفيس بوك حوالي 1867 كومنت على رسالة فتاة تعرفت عليها على السوشيال ميديا كانت تهنئني بيوم ميلادي لكن كانت تهنأتها متأخرة واحسست بضيقة بنفسي واكتفيت بترك لايك قلب فقط على رسالتها ولم اعلق،وبعدها بقليل فجأة رأيت عدد الرسائل الهائل 1867 تعليق بمنشورها،وكانت من أولاد من دفعة الجامعة يضحكون ويمزحون وانا كنت بحالة استغراب وتعجب رسائلهم كانت تبعث الضحك وينتقدون بشكل غير مباشر فعل الفتاة،وفي اليوم التالي بالحلم هذا رأيت نفس ذات الأشخاص يرقصون حولي ويقومون باعمال البهلوان من اجل اسعادي وحقًا استمتعت كانوا يحملون بعضهم البعض ويقومون بعمل شكل هرم وبرج وانتهى.
    أنا عزباء وطالبة جامعية واود ان اعرف هل بفعلهم هذا يدل على انهم مخادعون ام ماذا وشكرًا.

  5. حلمت باني خرجت اتمشى مع اختي بالسياره وكانت اختي تقود السياره .. و ظهر مهرج فالطريق وتعلق في نافذة السياره و مسك يدها محاول ان يعضها او يؤذيها لكن لم يستطع .. ف ما تفسير ذلك !؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *