صور نادي اتلتيكو مدريد بجودة عالية؛ الملقب بـ لوس كولتشونيروس

هيثم عبدالله

نادي أتلتيكو مدريد يعد من أبرز أقطاب الكرة الإسبانية و من أهم أيقونات الكرة الأوروبية الحديثة، حيث إن متعة الدوري الإسباني لا تكتمل إلا بوجود هذا الفريق المتميز في المنافسة مع برشلونة وريال مدريد، حيث تميز الفريق منذ فترة طويلة بالأسلوب الدفاعي المتفرد والروح القتالية العالية.

اجمل صور نادي اتلتيكو مدريد 2024

أغلفة نادي اتلتيكو مدريد الاسباني

قد تأسس نادي مدريد الرياضي الذي يعرف بين عشاق كرة القدم الأوروبية والعالمية باسم أتلتكو مدريد في منتصف عام 1903 ميلاديًا، ويقع مقر النادي في العاصمة الإسبانية، كما أنه الغريم التقليدي للملكي ريال مدريد.

أغلفة نادي اتلتيكو مدريد الاسباني

يعد النادي من أهم الفرق المنافسة في الدوري الإسباني وبالتالي في دوري أبطال أوروبا ويسمى عرين أتلتيكو مدريد الواندا ميتروبوليتانو وسعته 67 ألف مشجع، وتعد صور استاد الواندا من أبرز أغلفة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

أغلفة نادي اتلتيكو مدريد الاسباني

استطاع الفريق المدريدي المشاكس عبر تاريخه أن يحصد بطولة الدوري الإسباني الغالية من غريميه في 11 نسخة من المسابقة، كما أن خزانته تتزين بعشرة كؤوس لبطولة ملك إسبانيا، كما جمع بين البطولتين في مناسبة واحدة فقط عام 1996.

أغلفة نادي اتلتيكو مدريد الاسباني

تمكن الفريق المقاتل من تحقيق لقب كأس الكؤوس الأوروبية في 1962 وحل وصيفًا للقب الأغلى أوروبيًا ثلاث مرات آخرها كانت في موسم 15-16، إلى جانب تحقيق  الدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبية في ثلاث مناسبات.

الكثير من البطولات حققها النادي عبر تاريخه وما زال مستمرًا في العطاء الامر الذي جذب إليه الكثير من عشاق الكرة الحديثة والروح القتالية العالية من جميع أنحاء العالم، كما نجد الكثير من الشباب يستخدمون أغلفة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

تعرّف على:  بالصور .. أبرز محطات أنطوان جريزمان واصلة وتاريخه الكروي

أغلفة شعار نادي أتلتيكو مدريد

أغلفة نادي اتلتيكو مدريد الاسباني

المعروف عن نادي أتلتيكو مدريد إعلاميًا وجماهيريا أنه الثالث في المنافسات الإسبانية بعد النادي الكتالوني برشلونة والملكي ريال مدريد، وتتزين أغلفة نادي أتليتكو مدريد الإسباني باللونين الأبيض والأحمر.

أغلفة نادي اتلتيكو مدريد الاسباني

اشتهر النادي تاريخيًا بين محبيه بالكثير من المسميات أبرزها لوس كولتشونيروس التي تشير إل صناعة الوسائد نظرًا إلى ألوان الزي الرسمي لوس إنديوس وفي فترة متأخرة من تاريخ الدوري الإسباني عُرف باسم لوس إنديوس والتي تعني بالإسبانية الهنود.

أغلفة نادي اتلتيكو مدريد الاسباني

السبب في تسمية الفريق بالهنود أن الإدارة في فترة السبعينيات قد جلبت الكثير من لاعبي أمريكا اللاتينية لتعزيز صفوف الفريق، بعدما تم السماح بالتعاقد مع اللاعبين الأجانب في إسبانيا، وظل هذا اللقب ملاصقًا لهم حتى يومنا هذا.

تعرّف على:  صور نادي ريال مدريد النادي الملكي

صور نادي اتلتيكو مدريد وملعبة

أغلفة نادي اتلتيكو مدريد الاسباني

من أفضل صور أغلفة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني صور الملعب الذي يعد من أهم ملامح النادي المميزة، والذي يحمل قيمة معنوية عظيمة في قلوب مشجعي الفريق، حيث شهد ملعب ميترو بوليتانو على العديد من المنافسات بين الفريق والعديد من الفرق العالمية الأخرى.

أغلفة نادي اتلتيكو مدريد الاسباني

موقع ملعب نادي أتلتيكو مدريد في منطقة سان بلاس-كانيليخاس، وقد تم افتتاحه في عام 2018 بحيث يمكن أن يضم 67 ألف من المشجعين، لكي يدخل بذلك قائمة أكبر الملاعب في إسبانيا بل في أوروبا بأكملها.

أغلفة نادي اتلتيكو مدريد الاسباني

تم تصميم الملعب بشكل حديث يجمع ما بين اللمسات العصرية والهوية التي تميز بها النادي منذ تأسيسه، كما أن المصممون قد حرصوا على راحة المتفرج وتمكينه من مشاهدة المباراة بشكل واضح من أي مكان في المدرجات.

أغلفة نادي اتلتيكو مدريد الاسباني

تم بناء ملعب أتلتيكو مدريد على مساحة تقدر ب 88 ألف متر بحيث تزيد عن مساحة الملعب السابق بثلاثة أضعاف، ويعرف الملعب إعلاميًا باسم نادي مدريد الأوليمبي .

ملعب واندا ميتروبوليتانو يعد من الملاعب الصاخبة في المواجهات حيث عرف جمهور أتلتيكو بالشراسة في التشجيع لا سيما عند ملاقاة الغريم الأول الملكي ريال مدريد، كما أن الفريق الذي يتمتع بالروح القتالية يزداد حماسًا في هذا الملعب الرائع.

تعرّف على:  صفقات ريال مدريد الجديدة  أبرزهم بيلينجهام وأردا غولر

خلفيات أتلتيكو مدريد للجوال

أغلفة نادي اتلتيكو مدريد الاسباني

هناك الكثير من أغلفة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني يمكن استخدامها عبر الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن العديد من المشجعين يفضلون تزيين شاشات هواتفهم بخلفيات الأحمر والأبيض التي اشتهر بها النادي العريق.

 

استطاع أتلتيكو مدريد في الكثير من المناسبات إحراج فرق كبيرة إسبانيًا وأوروبيًا، مما جعله يزاحم الكبار في الكثير من المنافسات، كما كان الفريق المدريدي على وشك الحصول على دوري أبطال أوروبا في ثلاث نسخ عندما وصل إلى المباراة النهائية عن جدارة واستحقاق.

أغلفة نادي اتلتيكو مدريد الاسباني

من أهم ما يميز هذا الفريق أنه يلعب بروح قتالية عالية ترهب الخصوم، كما أن المدب الأسطوري سيميوني لديه استراتيجية دفاعية تحطم آمال الفرق المنافسة في إحراز الأهداف، مما جعله عقبة أمام جميع الفرق العالمية.

أغلفة نادي اتلتيكو مدريد الاسباني

أغلفة نادي اتلتيكو مدريد الاسباني

الإنجازات التاريخية التي حققها نادي أتلتيكو مدريد والأسماء الكبيرة التي ارتد قميص يحمل شعار النادي جعلت له شعبية ضخمة حول العالم، كما جعلت الكثير من المؤسسات التجارية ترغب في أن يكون هذا الفريق المقاتل هو واجهتها في عالم الرياضة.

يحرص الكثير من مشجعي النادي من جميع الفئات على تحميل صور نادي اتلتيكو مدريد الإسباني وتعيينها كخلفية على مواقع التواصل الاجتماعي، كواحدٍ من مظاهر الحب والتقدير للفريق الذي طالما أسعدهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *