التخطي إلى المحتوى

تفسير الاحلام والرؤي السيف في المنام من خلال موقع محتوى, عند رؤية السيف فى الواقع نشعر بالخوف والقلق وايضا عند الحلم بالسيف سواء كان للرجل او السيدة نحتار فى التفسير ونشعر ايضا بالانزعاج من هذه الرؤية ولكن تفسير ومعنى السيف فى الحلم له عدد من التأويلات منها الخير والمكروه ايضا ونتابع من خلال الموضوع التالى معنى رؤية السيف فى الحلم بكافة التفاصيل بدقة تامة.

ما هو معنى الضرب بالسيف فى الحلم

  • ترمز رؤية الضرب بالسيف فى الاحلام الى معانى عديدة منها  من يرى انه يضرب احد الاشخاص بالسيف ولكنه لايؤثر فيه فى الاحلام تشير الى جدال وحديث دون فائدة لمن يراه والله اعلم.
  • من يرى ان احد الاشخاص قد طعنه بدون نزاع بينهم ولم يؤثر فيه فى الحلم ترمز الى مصاهرة ونسب مع هذا الشخص لمن يراعه والله اعلم.
  • من يرى انه يضرب بالسيف فى اليمين والشمال دون تحديد جهة فى الاحلام تشير الى التطاول بكلام سىء على الناس من صاحب الرؤية والله اعلم.

ما هو معنى حلم السيف

  • يرمز معنى السيف فى الحلم الى تفسيرات كثيرة منها السيف هو الولد او الشخص القوى صاحب المنصب والمكانة.
  • قيل ايضا هو بشارة بالخير او الزواج اذا كان السيف فى غمده والله اعلم.

تفسير الاحلام والرؤي السيف في المنام

تفسير حلم السيف للرجل

  • من يرى انه يحمل ثلاثة او اربع سيوف فى المنام تشير الى عدد اولاده لمن يراه والله اعلم.
  • من يرى ان السيف قد كسر وهو مازال فى غمده فى الاحلام غير محمودة تشير الى وفاة الابن فى بطن امه والله اعلم.
  • من يرى ان سيفه قد انتزع منه او تم كسره فى الاحلام تشير الى فقدان العمل او ترك منصبه والله اعلم.
  • وقيل ايضا هو خلافات وفراق بين الزوجين تصل للطلاق او مصاعب وازمات فى الحياة لمن يراه والله اعلم.
  • من يرى ان سيفه اصابه عيب او طاله الصدأ فى الاحلام تشير الى تبديل الحال للاسوء وحدوث نقص فى المال او العمل لمن يراه والله اعلم.

تفسير حلم السيف للجميع

  1. من يرى سيفه من خشب فى الاحلام تشير الى الابن المنافق والله اعلم.
  2. من يرى السيف المصنوع من الحديد فى الاحلام يشير الى الابن القوى الشجاع لمن يرى.
  3. من يرى السيف المصنوع من الفخار فى الاحلام تشير الى نيل اموال ومنفعة عن طريق سيدة لمن يراه.

يسعدنا فى موقع محتوى بالرد على اسئلتكم اترك ماتريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم فى اقرب وقت.

التعليقات

  1. السلام عليكم انا فتاة عزباء
    رايت في المنام اني كنت في مكان وكان هناك رجل جالس لا اعرفه كنت اعلم انه قتل حبيبته بعد قليل اقتربت منه وقام هو وفي البداية اخرج سكينا عرفت انه قتل تلك المرأة به ربما هو قال ذلك لا اذكر بالضبط ..ثم اخرج شيئا يشبه السيف او ساطور ضخم وهجم علي ليقطع راسي من عند الرقبة وكاني حاولت الابتعاد عنه واظن ان ضربته تلك لم تؤذيني ولم تخترق رقبتي وكنت مستغربة لذلك..ثم استيقظت على اثر ذلك وكان ظهري بالفعل منحنيا كاني احاول الابتعاد عن شيء..

  2. السلام عليكم..انا فتاة عزباء
    رايت في المنام اني كنت في مكان وكان هناك رجل جالس لا اعرفه كنت اعلم انه قتل حبيبته بعد قليل اقتربت منه وقام هو وفي البداية اخرج سكينا عرفت انه قتل تلك المرأة به ربما هو قال ذلك لا اذكر بالضبط ..ثم اخرج شيئا يشبه السيف او ساطور ضخم وهجم علي ليقطع راسي من عند الرقبة وكاني حاولت الابتعاد عنه ..ثم استيقظت على اثر ذلك وكان ظهري بالفعل منحنيا كاني احاول الابتعاد عن شيء..

  3. السلام عليكم
    كنت صليت استخارة لإنه أنا في ابتلاءات كثيرة منذ وطات قدمي لدولة ما
    فصليت و من شدة الألم أنا بكيت بصلاة الاستخارة بشدة و كنت بسأل الله ماذا يحدث لي و لما أنا ؟
    و بعدها نمت و كنت لسه ببكى
    لكن رأيت الآتي
    أنا الدنيا حولي كلها ماسكة بها النار لدرجة السواد و هو اشد درجات النار حرقة يعني الورق اسود عم يطير و أشياء بتنحرق بشدة يمينا و يسارا
    الا الطريق إللي أنا ماشية فيه
    الطريق هذا لا هو ضيق و لا واسع و مسفلت و أنا لابسة درع فضة و شعري طويل و اسود و ناعم و وجهي مغطي عدا عيني بصراحة كالنينجا و اللبس إللي أنا لابسته لا ادري إن كان فضة أو حديد لكن مغطي جسدي كله و أنا حاملة سيفي رافعاه و ماشية بطريقي المسفلت هذا لكن كمية السواد إللي حوالي من الاحتراق اصابنى بالذهول لدرجة إنه صحوت و أكاد اجزم إن كان ياللي شفته هذا كأنه أراه أمامي و أنا صاحية و مفتحة عيني
    و أحس فيني كل يوم اري هذه الرؤية و أنا مفتحة
    عقلي لا يستطيع تدارك هذه الرؤية أو نسيانها

    أنا مطلقة و عني ولد

  4. السلام عليكم
    رأيت في منامي و كأنني في حفل زفاف و انا هي صاحبة الحفل او العروس لا اتذكر و كان هناك رجال كثيرون جميعهم حسنوا المظهر و من عادات هذا العرس انه عندما امر انا اجد كل شاب حاملا سيف بيده و على صدره آثار جروح بالسيف و يجب ان يضع لي مثل اثره و انا يجب ان اتحمل و كأنني اجتاز اختبار فكنت كلما امر بواحد منهم يجرحني بمثل جرحه و كنت أشعر بالألم لكنني لا أظهر له بأنه يؤلمني و كان لا يظهر علي أثر جرح او دم و هكذا حتى الاخير و كانوا حوالي 5شباب او اكثر لا اتذكر لكنني شعرت و كانني أعرفهم جميعهم
    عزباء و جامعية

  5. حلمت انى ماسكه سيف ولبسه لبس غريب ومغطيه وشى وواقفه فى مكان زى جبل وفى شمس ورفعت السيف كان النصل بتاعه بيلمع الحاله عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *