التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية المهندس في الحلم في حلم العزباء والرجل والمرأة عبر موقع محتوى، بعد أن سبق وتناولنا تفسير رؤية عدد من أصحاب المهن في الحلم، مثل رؤية الطبيب في الحلم، سوف نتناول تفسير رؤية المهندس في الحلم، والمهندس هو المسئول عن تصميم وإنشاء المبانى والعمارات، وهناك عدد كبير من المهندسين وتتعدد منها المهندس المدنى، ومهندس الطيران، والمهندس المعمارى، ومن خلال مقال اليوم سوف نتناول تفسير رؤية المهندس في حلم الرجل والمرأة.

رؤية المهندس لإبن سيرين

  • ذكر محمد بن سيرين أن رؤية المهندس في الحلم من الدلالات التى تشير إلى الهدم والتدمير والخراب، أو على العكس قد يشير إلى العمار وزوال المتاعب، ويترتب التفسير على رؤية المهندس في الحلم، وفقا لإحساس الرائى في نومه، إذا كان سعيد أو مرتاح أو لا.
  • ورؤية الشخص فى نومه كأنه قد صار مهندسا دلالة على طول العمر للرائى، وكثيرا ما تشير رؤية المهندس في الحلم على الحصول للمال الكثير والخير، والغنى بعد فقر وزوال ضيق وهم أو تخطى للكرب، ودلالة على الصحة بعد المرض الشديد، والله أعلم.

ما دلالة المهندس عند النابلسى

أما عن تفسير رؤية المهندس في الحلم عند عبد الغنى النابلسى، فهو دلالة على موارد جديدة تفتح للرائى في سبيل تحقيقه لهدفه، وذلك بالتحديد عند رؤية المهندس في المكتب، أما رؤية المهندس في عمله بالشركة دلالة على الشخص الذي يتمتع بالأخلاق الحميدة والتحلي بالصفات الطيبة مع الناس، بشكل عام المهندس في حلم الاعزب دلالة على تخطيط الرائى للزواج، والله أعلم.

ما دلالة حلم المهندس للعزباء

  1. وعن تفسير رؤية المهندس في نوم الفتاة العزباء فهو دلالة على الزواج القريب لها بإذن الله وسيكون هذا الشخص مناسب كثيرا لها، وقد تكون تلك الرؤية في حلم العزباء دلالة على الزواج من رجل ثرى.
  2. أما عن رؤية العزباء في نومها كأنها صارت مهندسة فذلك يشير إلى صعوبات ومعاناة تتعرض لها الفتاة العزباء خلال الفترة المقبلة من حياتها، ورؤية العزباء في حلمها أنها تعمل في مكتب هندسي دلالة على السمعة الجيدة التي تتميز ومعروفة بها العزباء وسط مجتمعها، والله أعلم.

المهندس في حلم المتزوجة

أما عن تفسير رؤية المهندس في نوم المرأة المتزوجة فهو دلالة على عدم الأستقرار الأسرى، أو مرور تلك المرأة بعلاقات غير كاملة، وكثيرا ما يشير إلى التردد الذى يساور المرأة المتزوجة في العديد من أمور حياتها، كما أن كثرة رؤية المهندس في حلم المتزوجة من الأمور الغير محمودة، والله أعلم.

رؤية المهندس في حلم الرجل

وعن رؤية المهندس في نوم الرجل، فهو دلالة على مرور هذا الرجل بالكثير من التحديات والمعوقات التي يواجهها الرجل في حياته، كما أنها تشير إلى نهاية سعيدة في أمور هذ الرجل بعد تخطى المتاعب والضيق، والله أعلم.

وهنا نصل لنهاية مقال اليوم، وبرجاء تحديد الحالة الإجتماعية للرائى برفقة التعليق.

التعليقات

  1. حلمت بشخص اعرفه معرفة سطحية ان هو واخوه عندنا ف البيت وهما شباب ف التلاتينات ف الحقيقة)اخوه جايلى شكله اصغر واوسم ولابس قميص ابيض ناصع البياض وشكله شيك اوى وبيسألنى تعرفى انا مواليد سنة كام قولتله ٨٥(١٩٨٥) وانا عارفة انا مواليد ٨٣ وسكت
    وزاى كان فى ناس عندنا ف البيت واخواتى واهلى معايا (ف الحقيقة اخو الشخص ده مهندس ولا يعرفنى انا اعرفه فقط ) والشخص الى معرفة سطحية طبيب اسنان وكان جالس معانا
    عزباء ومتخرجة من الجامعة فترة طويلة

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لقد شاهدت مناما الان والساعة كانت الثامنه صباحا وكان مضحكا بعض الشيء لذا قد يكون مجرد اضغاث احلام لكن اود ان اعلم ان كان له اي تفسير ….
    لقد حلمت بأنني اسكن في شقة في احد المباني وان لدي ببغاء احبه وانا اعتني به. وفي احدى المرات التى اعتني بها للببغاء طار مني ليذخب الى المبنى المجاور لما نظرت اليه واذا بشاب غني وسيم يمسك ببغائي ويضعه في قفص ? على اساس انه سيحتفظ به لانه ايضا يمتلك عدد من الحيوانات الاليفة ، طيور قطط . اردت استرجاعه لكني خفت ان يكون متعجرفا وقليل الذوق لذا اتي بعض الاطفال ليساعدوني لست اذكر اكانوا اخوتي ام جيران لي المهم تسللنا الي شقته وكانت في غاية الروعة هذا الشاب غني للغاية ونحن نبحث وجدنا اقفاص بها طيور بحثنا لم نعثر على ببغائي لذا احد الاطفال فتح الاقفاص واصدرت الطيور الضوضاء وصارت هناك فوضى الاطفال والحيوانات يركضون في الشقة استيقظ صاحب الشقة (الشاب) ليرى ما هذه الضوضاء وعند اقترابه اختبئت انا وتسللت من خلفه وهربت الى غرفه اخرى قام بإعاده الحيوانات للقفص ولم يرى الاطفال اعتقد بأنهم اختبؤا او هربوا بانهم اختفوا فجأة… اصابته الحيرة ثم غيرت مكاني وقررت الاختباء خلف كنبة واذا بها قطته نائمة هناك فتخاف مني وتهرب لخارج الغرفة فيدخل الشاب الغرفة وينظر لم يجد شيئا ثم ينظر لتلفازه الضخم ويغطيه بغطاء ضخم وينام في الغرفة ومن خلال مراقبتي له عرفت بأنه شاب كريم ومزوح ولطيف وليس متعجرفا كما كنت اتوقع لذا قررت التسلل والخروج من شقته من الشباك لكنه شعر بي واستيقظ واضاء النور وقال من انتي؟ وماذا تفعلين في شقتي؟؟ اردت ان اكذب وان اخترع كثيرا من الكلام لكن لانه بدا لي لطيفا وشعرت بأنه متسامح للغاية قررت ان اخبره الحقيقة واخذ ببغائي منه كنت اشعر بأنه لن يرفض بل سيسامحني … لذا عندما قررت الاعتراف بالحقيقة استيقظت من المنام. فهل لكل هذا تفسير ام مجرد حلم عادي؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *