السبب وراء تكرار رؤية شخص محدد في الحلم

أ / سارة رزق

السبب العلمى والنفسي وراء كثرة رؤية شخص محدد في المنام، كثيرا ما نرى أشخاص محددة ومعينة في أحلامنا ويرد التساؤل على أذهاننا ما هو السبب وراء رؤية هذا الشخص في نومى؟، بالرغم من أنه قد يكون هناك علاقة مقربة بين الرائى وهذا الشخص  الذى نراه في أحلامنا، أو لا يكون هناك أى أتصال وتواصل بين الرائى وهذا الشخص، ومن خلال مقال اليوم سوف نستدل على السبب وراء رؤية شخص محدد في المنام.

ما معنى تلاقي الأرواح في المنام

كثيرا ما نسمع جملة الأرواح بتتقابل، ولا نعرف المعنى وراء تلك المقولة، وقد يكون سبب تلك المقولة بسبب أن هناك أشخاص نحلم بهم ويكون ليس هناك أى أتصال أو تواصل بينهما، وبعد ذلك يتلاقى الأشخاص، ويتقابلون، وقد فسر وتناول إبن سيرين أن تكرار رؤية الشخص في الحلم يختلف من كونه رجل أو أمرأة.

ما دلالة تكرار رؤية الشخص للعزباء

  1. تعد رؤية الفتاة العزباء لشخص محدد أكثر من مرة في نومها، أن هذا الشخص له مكانة ومنزلة في قلبها، فيكون ذلك دلالة على قرب الزواج منه في الواقع.
  2. وتكرار رؤية العزباء لهذا الشخص دلالة على كثرة المشاكل بينها وبين هذا الشخص، وذلك يشير إلى تدبير المكائد لها من قبل هذا الشخص.
  3. ورؤية أخذ هدية من هذا الشخص فى حلم العزباء دلالة على إتفاقيات وعهود تجمع بين الطرفين، وعلى الفتاة العزباء مراجعة نفسها جيدا ومراجعة علاقاتها مع الأخرين، والله أعلم.

تكرار الرؤية في حلم المتزوجة

  • أما عن تكرار رؤية شخص محدد في حلم المرأة المتزوجة دلالة على الحمل القريب وبالأخص إذا كان هذا الشخص الذى تراه المتزوجة هو زوجها، أما رؤية صديقات أو أقارب المرأة المتزوجة في نومها مرات كثيرة فذلك دلالة على ظلم يقع عليها من أعدائها.
  • أما عن رؤية المرأة المتزوجة لشخص مجهول عنها دلالة على غم وهم أو نقص في المال وفقر يصيب حياة الرائى، والله أعلم.

تكرار الرؤية في حلم الرجل

أما عن تكرار رؤية شخص محدد في حلم الرجل فهو دلالة على خسارة فى مال أو مشروع بالأخص إذا كان الرجل رأى في حلمه الشجار مع هذا الشخص، ورؤية صاحب العمل في حلم الرجل دلالة على ترك العمل أو البحث الكثير عن عمل، والله أعلم.

رؤية شخص في حلم الأعزب

أما عن تكرار رؤية شخص محدد في نوم الشاب الأعزب دلالة على إرتكاب الذنوب والمعاصى أو الفواحش، ورؤية الشخص الغير معروف في نوم الأعزب دلالة على من يكيد للشاب ويدبر له الشر، والله أعلم.

دلالات أخرى لتكرار رؤية شخص محدد

وقد أشار علماء النفس والإجتماع أن تكرار رؤية شخص محدد في الحلم بالتحديد عندما لا تكون هناك علاقة تجمع بين الشخصين فهو دلالة على تفكير هذا الشخص الشديد في الرائى، وأن علاقتهما معا قوية ولن يفترقان بسهولة، والله أعلم.

وبذلك نصل لختام مقال اليوم، وبرجاء ترك التعليقات أسفل المقال وتحديد حالة الرائى الإجتماعية.

التعليقات

  1. انا متزوجه لكن بعيده عن زوجي احلم بفتاه كل يوم تأتيني بالحلم لاراها فقط واحس انها بجانبي في الواقع لكن عندما استيقظ لا اجدها انا لا اعرفها فما تفسيره

  2. انا احلم احلام عادية لكن هناك فتاة لم ارها من قبل في الواقع دائما معي في الحلم مرة كانت تمشي معي انو صديقتي و مرة تحدثت معي و سالتني عن اشياء في حياتي و مرة اراها من بعيد!
    و انا لم ارها ابدا في حياتي
    الحالة الاجتماعية طالبة في المدرسة

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يعني من غير مقدمات حاسه انك رسالة ربنا بعتهالي ف الوقت المناسب
    مش عارفة بتفسيري أحلام و لالا
    بس انا كنت اعرف شاب بنتواصل نت فقط و معرفتنا ما طولتش بسبب اني تراجعت عن كدا و حبيت اقرب من ربنا و اجعلهوش أهون الناظرين ليا
    المهم انا كذا مرة طلبت من ربنا يبعت لي إشارة اذا كان الشخص دا مناسب و لالا
    حلمت كذا حلم ع فترات بس ما كنتش بكون بفكر فيه
    مرة حلمت اننا ف بيتنا القديم و هو قاعد ف غرفة الضيوف بس كانت بها سراير و جيت بنت عمي تناديني عشان اكلمه لأنه محروج يقعد معاهم لانهم بنات و بعدها اخويا الصغير فضل يزعق عشان الشخص دا كان لابس تشيرت من عنده بس ماما قالته خلاص مافيش مشكلة بعدين لابست و رحنا الجامعه و كان بيحاول يتكلم عربي مع العلم هو اجنبي و مش بيتكلم عربي
    بعدين حلمت اننا ف فرح بنت خالتي و انا كنت لابسة فستان تقريبا لونه نبتي و هو كان معايا و كنا بتصور ع اساس انه فرحنا و لما رجعت البيت بابا كان فرحان اننا ورجعنا و ابن عمي جه و عطاه ٣ خمسات ورق
    و بعدين حلم كنت قاعده ف مكان عالي و ماسكه كتاب بذاكر و كان في فرح و ام العروسة بتحاول توصل لعندي و انا ساعدتها بعدها لابست الفستان الأبيض و انا العروسة و بعدين جيه هو وعائلته بنت عمي فضلت تعيب لانهم جايين بعربيه غريبه انا قولتها هما عادتهم كدا و اتكلمت معه بالانجليزي

    1. تدل الرؤية على التخلص من الهموم و المشاكل بعدها بشرى ساره والله اعلم

  4. السلام عليكم انا كنت من فطره طوياه احلم بشخص بس كان مجهول بنسبه ليا بس بعد فتره اكتشفت انه مشهور جدا المشكله مش في كدا المشكله اني بعد ما عرفت عنو معلومات ابتدا الشخص ال في حلمي يظهر و يبان اكتر ملحد كا لقيت و اتاكتد انه هو و اعدت كدا اكتر من ٥ شهور بحلم بيه و بكمل حلمي كاني بعمل مسلسل بس مش انا اللي مالفاه هل ده ليه معنا؟ (معلومه:هو لا يعلم اصلا اني موجوده في الدنيا فعلشان كدا مستغربه)

  5. انا عزباء انا دائما بشوف شخص في أحلامي بطريقه متكرره هوه بكون ابن عمتي وهوه كمان اعزب بس ما في علاقه بينا ودائما بشوفو بطلع على من بعيد بطريقه حزينه بس دائما بنسا الحلم ارجو التفسير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *