تفسير رؤية الشبكة الذهبية في المنام

أ / سارة رزق

الشبكة من ضمن مظاهر الارتباط بين شخصين رجل وامرأة، وهى من العادات التي تتداولها الكثير من الأسر في جميع البلدان، والشبكة هي عبارة عن مصوغات أو حلى مصنوعة من الذهب، وهناك دلالات ورموز كثيرة ترمز إليها رؤية الشبكة في الحلم مثل رؤية الشبكة المصنوعة من الفضة، ورؤية الشبكة المصنوعة من الذهب .

تفسير رؤية الشبكة الذهبية في المنام عند ابن سيرين

فسر إبن سيرين أن رؤية الشبكة في المنام من الدلالات التي تحمل طابعين، قد يكون هناك خير من رؤية الشبكة في الحلم، وقد يكون هناك شر من الرؤية.

  1. الشبكة المصنوعة من الذهب دلالة على الجاه والسلطان والعزة، التي سيتمتع بها الرائي، وكثيرا ما تدل الشبكة في الحلم على الأخبار السارة والسعيدة، وقرب تحقق الأماني والرغبات.
  2. ورؤية إرتداء الرائى للشبكة في الحلم من الدلالات التى تبشر بالخير الكثير والبركة وزيادة في المال وزيادة في الخير العائد على الرائى.
  3. أما رؤية ضياع الشبكة في الحلم من الدلالات التي ترمز وتنذر بضياع أو فقد شيء أو شخص غالى على الرائي، والشبكة المصنوعة من الذهب الصافي دلالة على الإخلاص والوفاء بين الطرفين، أما رؤية ضياع الشبكة فهي أمر مكروه وإنذار للرائي بمراجعة أموره وقرارته خلال الفترة المقبلة من حياته.
  4. والشبكة المغشوشة إي المصنوعة من الذهب الصيني مثلا فهي دلالة على تعرض الرائي للخداع والنفاق والخيانة، ورؤية كسر الشبكة دلالة على عدم ثقة الرائي في الأشخاص من حوله، والله أعلم.

تفسير رؤية الشبكة الذهبية في المنام للعزباء

  • أما عن تفسير رؤية الشبكة في حلم المرأة الغير متزوجة أو الفتاة العزباء فهي دلالة على وصول العزباء لما تتمناه وترغب به، ورؤية لبس العزباء للشبكة في نومها دلالة على الزواج بمن ترغب به، ورؤية شراء الشبكة في حلم الفتاة العزباء دلالة على الزواج من شخص مناسب لها.
  • أما رؤية الشبكة المصنوعة من الذهب المنقوش فهو دلالة على كثرة المال والرزق الكثير، ورؤية كسر أو ضياع الشبكة في حلم العزباء وكانت مخطوبة دلالة على فسخ الخطبة بين الطرفين، ووجود مشاكل بين الطرفين، والله أعلم.

تفسير رؤية الشبكة الذهبية في المنام للمتزوجة

أما عن تفسير رؤية الشبكة في حلم المرأة المتزوجة فهي دلالة على الحمل القريب للمتزوجة بالأخص إذا كانت تلك المرأة لم تنجب بعد

ورؤية كسر الشبكة في الحلم دلالة على الطلاق القريب والهجر بين الزوجين.

أما رؤية المتزوجة بقيام زوجها بتقديم شبكة لها في الحلم دلالة على الاستقرار الأسرى بين الطرفين، وزيادة في المال والخير، أما رؤية الشبكة المرصعة بالألماس فهي دلالة على الأخبار السارة والسعيدة خلال الفترة المقبلة عليها، والله أعلم.

وبذلك نصل لختام مقال رؤية الشبكة الذهبية في المنام وبرجاء ترك التعليقات أسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية للرائي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *