التخطي إلى المحتوى

تنزيل برنامج مسجاتي 2022

القدرة على التعبير عن المشاعر وترتيب الكلمات في شكل منسق ومشاركتها مع الأصدقاء والأحباب قدرة لا يتمتع بها الجميع، تطبيق مسجاتي يدعم الجميع للتمتع بهذه القدرة من خلال الرسائل والحالات التي يوفرها.

مما يدعم المستخدمين للتعبير عن حالهم على مواقع التواصل الإجتماعي وأيضا إرسال رسائل تهنئة وتعزية ورسائل تناسب مختلف الظروف من خلال الاختيار من التطبيق دون الحاجة إلى التفكير في الكلام وتنسيقه وترتيبه.

تطبيق مسجاتي 2022

على مر العصور تطورت التكنولوجيا بهدف تسهيل التواصل بين أفراد المجتمع حتى وصل التطور إلى توفير طرق تواصل عبر الانترنت دون تحمل تكلفة عالية مثل الاتصالات الهاتفية وذلك من خلال التطبيقات الحديثة من واتساب وفيس بوك وتويتر وغيره.

ووصل التطور والإبداع حتى تم ابتكار تطبيق من قبل المطورين ومهمة هذا التطبيق توفير مجموعة من رسائل مختلفة تناسب كل المناسبات الإجتماعية فبدلا من التفكير في كلمات تهنئة أو تعزية يمكن اختيار الرسالة المناسبة من ضمن الرسائل المتاحة في التطبيق.

متعارف عن مختلف مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي كتابة وتنزيل بعض ومختلف الرسائل أو الحالات ومشاركتها بهدف التعبير عن حالاتهم وما يشعرون به، وتطبيق مسجاتي يدعم مستخدمي مواقع التواصل بالعديد من الرسائل والحالات ليقوموا بمشاركتها كتعبير عن شعورهم دون الحاجة إلى التفكير في كلام وكتابته بشكل منسق ومرتب، كما أن التطبيق يدعم من ليس لديه القدرة على التعبير عن حاله ومشاعره.

تم تصميم التطبيق عام 2017، وتم تصنيف التطبيق ضمن التطبيقات الترفيهية والآمنة الإستخدام للأطفال حيث أن التطبيق مخصص للإستخدام بداية لمن هم أكبر من 12 عام، تلقى التطبيق شعبية واسعة خصوصا بين أبناء العرب، وتم تطوير التطبيق على مر الأعوام مما تسبب في زيادة شعبية التطبيق حيث وصل عدد مستخدمين التطبيق في عام 2018 إلى أكثر من 5 مليون مستخدم.

شاهد أيضا:

فكرة وجودة التطبيق

فكرة التطبيق تعتمد على توفير قدر ضخم وهائل من الحالات والرسائل المتنوعة يستطيع مستخدمي التطبيق التعبير عن أنفسهم من خلالها، وتوفير مختلف هذه الرسائل والحالات في تطبيق صغير.

يوفر التطبيق أدوات تمكن المستخدمين من التعديل على الرسائل المختلفة المتاحة في التطبيق تمكن المستخدمين من تعديل محتوى الرسائل وأيضا شكل الرسائل حيث يضم التطبيق العديد من الأشكال المزخرفة لمختلف الرسائل.

متجر جوجل بلاي يوفر عدد كبير وهائل من البيانات والمعلومات حول التطبيقات المتاحة عليه كما يضم التعليقات الخاصة حول تلك التطبيقات، ومن خلال متجر جوجل بلاي نتمكن من معرفة جودة التطبيق من خلال قراءة تعليقات المستخدمين السابقين، وظهرت جودة التطبيق كواحد من أفضل التطبيقات المتاحة التي توفر خدمة الرسائل والحالات في متجر جوجل بلاي، وقد حصل التطبيق على تقييم 4.5 نجمة من قبل المستخدمين وهو تقييم مرتفع مقارنة بالعديد من التطبيقات المشابهة، كما وصل تثبيت التطبيق إلى 10 مليون مرة مما يدل على جودته حيث أن تجربة التطبيق وعدد مرات التثبيت للتطبيق من قبل المستخدمين من الإشارات التي تشير إلى جودة التطبيق.

مميزات التطبيق

التطبيق يحمل العديد من المزايا للمستخدمين مما تسبب في تصنيف التطبيق ضمن فئة التطبيقات الهامة في فترة قصيرة وتتمثل هذه المزايا في:

  • التطبيق متاح للإستخدام مجانا دون دفع أي رسوم من قبل المستخدمين ولا يوفر التطبيق خاصية الشراء داخله، لذلك النسخ من التطبيق مجاني تماما.
  • الأقسام المختلفة العديدة المتاحة داخل التطبيق والتي تتيح مجموعة كبيرة من المسجات أمام المستخدمين.
  • توفر مسجات منوعة في التطبيق مسجات تناسب كافة المناسبات من مسجات نجاح خطوبة زواج تعزية اعتذار وداع صباحية خواطر مقالب وغيره، وأيضا حالات واتس متنوعة ومتجددة.
    سهولة استخدام والتحكم في التطبيق من قبل المستخدمين من مختلف الأعمار بداية من 12 عام.
  • التحديث لكافة الرسائل المتاحة في مختلف الأقسام بشكل مستمر، حيث يعمل مطوري التطبيق على إضافة تحديث جديد كل 30 يوم بهدف إضافة الكثير من الحالات المختلفة، مما يوفر للمستخدمين اختيارات متعددة ومتجددة.
  • سهولة التحكم في حجم خط مسجات التطبيق وأيضا ألوان الخط إضافة إلى خلفيات المسجات.
  • سهولة التحكم والتغيير في طريقة كتابة خط المسجات سواء رقعة أو نسخ وغيره.
  • التحكم في ظهور أقسام محددة من الأقسام المتاحة في التطبيق وإمكانية إخفاء الأقسام الأخرى.
  • إمكانية الاحتفاظ بقائمة من المسجات المفضلة لدى المستخدمين.
  • إمكانية إضافة مسجات خاصة والاحتفاظ بها في الحساب الخاص بالمستخدم.
  • إمكانية وسهولة مشاركة الصور المتاحة في التطبيق على تطبيقات أخرى بشكل مباشر مثل الواتساب أو عبر الفيس البوك أو فيس بوك ماسنجر.
  • توفر قسم خاص بالأبراج اليومية مما يسهل على المستخدم متابعة أخبار البرج الخاص به بشكل يومي.
  • التطبيق متوفر بمختلف اللغات أي أنه مدعم بلغات مختلفة وكثيرة مما يجعل التطبيق مناسب مع مختلف الجنسيات.

تحميل التطبيق

يتمكن المستخدم من تحميل التطبيق من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على متجر جوجل بلاي ستور، المتجر المصمم من أجل التطبيقات والمتوفر في مختلف هواتف الأندوريد.
  • يقوم المستخدم بكتابة اسم تطبيق مسجاتي في خانة البحث في متجر جوجل بلاي ستور.
  • يقوم بالضغط على تثبيت والموافقة على شروط استخدام التطبيق وينتظر حتى الانتهاء من عملية التحميل والتنزيل من ثم يستطيع الدخول على أقسام التطبيق ليجد مسجات إسلامية وأخرى حب وغرام وأخرى مدح وأخرى وداع وفراق والعديد من المسجات في الأقسام المتنوعة في التطبيق.

طريقة استخدام التطبيق

يختلف هدف مستخدمين التطبيق من واحد لآخر، هدف بعض المستخدمين الرغبة في تصفح الحالات المتاحة في التطبيق وقراءة المسجات الجديدة فقط، وهدف البعض مشاركة المسجات بعد إضافة التعديلات المناسبة على مواقع التواصل الإجتماعي.

تتم مشاركة المسجات من خلال التطبيق من خلال النسخ من التطبيق واللصق في أحد مواقع التواصل، أو المشاركة بشكل مباشر على المواقع دون الحاجة إلى النسخ واللصق من خلال الضغط على أيقونة الموقع المتاح في التطبيق سواء موقع واتساب أو فيسبوك.

تم تصميم التطبيق ليصبح تطبيق سهل الاستخدام ومع التحديثات التي تمت على التطبيق أصبح أسهل في الاستخدام بصورة أكبر، يتم استخدام التطبيق عبر إجراء الخطوات التالية:

  • تحميل وتنزيل التطبيق عبر إتباع طريقة التحميل المذكورة سابقا.
  • الدخول على الأقسام المتوفرة في التطبيق بشكل مباشر واختيار القسم الذي يتناسب معك واختيار المسجات المناسبة.
  • يمكن اختيار المسجات المناسبة بطريقة إضافة صورة داخل التطبيق من ثم يقوم التطبيق بإختيار الكلام المناسب مع الصورة من المسجات المتاحة.
  • اختيار الرسائل المفضلة والمسجات التي تناسبك وإضافتها إلى قائمة المفضلة في الحساب الخاص بك.
  • إخفاء الأقسام المتاحة في تطبيق مسجاتي الغير مرغوب فيها والغير مناسبة معك.

في الختام يمكننا تلخيص المعلومات حول تطبيق مسجاتي في أنه تطبيق عصري يواكب تكنولوجيا مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، تطبيق مجاني سهل التحميل والاستخدام، تطبيق يسمح للمستخدمين الحصول على مختلف حالات ومسجات مميزة والتمتع بمشاركتها على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي مع إمكانية التعديل على الحالات والمسجات كمحتوى ونوع خط وألوان وخلفيات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *