التخطي إلى المحتوى

الصوم هو ركن من أركان الإسلام الخمس ورؤيته في المنام هي من الرؤي المبشرة بالخير للرائي، ولكن قد تختلف رؤية الصيام في المنام  من شخص لآخر وذلك حسب حال الرائي التي يرى بها الصوم، سواء كان الرائي هو متزوج او مرأه حامل او فتاه عزباء، ولذلك سوف نوضح لكم في السطور التالية تفسير رؤية الصوم في المنام بالتفصيل.

الصيام في المنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين إذا رأي الشخص في منامه أنه صائم في شهر رمضان فقد تدل هذه الرؤية على التخلص من الهموم والأحزان والمصائب، وإن كان الرائي مريضا شفي من جميع أمراضه وإن كان مديونا سد جميع ديونه، وان كان فقيرا رزقه الله سبحانه وتعالى بالخير والرزق الكثير.
  • وعندما يرى الشخص في منامه أنه صام رمضان وبعد ذلك أفطر فقد تدل هذه الرؤية على رغبة الرائي في قراءة وحفظ القرءان الكريم ولكنه لا يستطيع لأنه يقرأ ولا يكتب، وأما إذا أعترف الرائي فرائض الصوم وصام فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق والمال الوفير القادم له .

ما تفسير رؤية الصوم في المنام للرجل

  • إذا رأي الرجل في منامه أنه يقوم بصيام شهرين فقد تدل هذه الرؤية على توبة الرائي من الذنوب والمعاصي التي يرتكبها، بينما رؤية قدوم العيد فقد يدل ذلك علي قدوم الأخبار السعيدة والفرحة والجيدة عن قريب، وعندما يرى الرجل أنه يصوم بعد انتهاء شهر رمضان مباشرة فقد تدل هذه الرؤية على معاناة الرائي الشديدة من المرض.
  • وأما إذا رأي الرجل في المنام أنه يصوم لله سبحانه وتعالى فقد تدل هذه الرؤية على أن الرائي هو ذو صحة جيدة يتمتع بها، وفي حالة حمل زوجته فقد تشير هذه الرؤية على أن الله سبحانه وتعالى سوف يهب له مولود ذكر، وتشير أيضا على الخير والرزق الكثير القادم له.

الصيام في المنام للعزباء

الفتاة الغير متزوجه عندما ترى في منامها أنها تصوم وتطيع الله سبحانه وتعالى فقد تدل هذه الرؤية تحقيق الأمنيات والأهداف والطموحات التي تريد تحقيقها، وتشير أيضا علي قرب زواجها من شخص تحبه ويحبها وسوف تعيش معه حياة سعيدة.

ما تفسير رؤية الصوم في المنام للمتزوجة

  • عندما ترى المرأة المتزوجة في المنام أنها تصوم لله سبحانه وتعالى فقد تدل هذه الرؤية علي راحتها واستقرار حياتها الزوجية مع زوجها وأسرتها وأولادها.
  • بينما رؤية الصوم في شهر رمضان فقد تدل هذه الرؤية على قرب حملها إن كانت هي لا تنجب من قبل وسوف يرزقها الله سبحانه وتعالى بمولود ذكر.

رؤية الصيام في المنام للحامل

الحامل التي ترى في منامها أنها صائمة في غير شهر رمضان فقد تدل هذه الرؤية علي تحقيق الأمنيات التي تريد تحقيقها، وتشير أيضا علي قرب ولادتها وسوف يهب لها الله مولود ذكر.

يرحب موقع محتوى بمتابعتكم والاجابة على ما تريدون من استفسارات واحلام  اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله..رأيت في المنام انه قد أهدي الي انا واختي الاصغر مني بلوزات وحقائب يد جديده..وانا كنت اختار بين الحقائب… فاخترت واحده وترددت في أخذها لكني عندما فتحتها وجدت بداخلها حقيبتين صغيرتين فاعجبتني لذلك فاخترتها

  2. اريد تفسير الحلم متواصل بشخص وبتمر سنه وانا ما شفته ولا افكر فيه قبل النوم واحلم ككثير فيه كثير

  3. رأيت إني داخل مزرعة صغيرة وابحث عن بصل أخضر ولم أجده حتى رأيت شخص أعرفه “اسامه» وطلبت منه البصل وقلت له بأني صائم أعطاني بدل البصل اكلاسير خاص بحفظ الورق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *