التخطي إلى المحتوى

افضل واشهر كريمات تفتيح البشرة 2020 قد تعتقد بعض السيدات الفتيات أن الكريمات التي تعمل على تفتيح البشرة يستخدمها فقط أصحاب البشرة الداكنة، ولكن البشرة الفاتحة دائما تتعرض لتصبغ ويتغير لونها ويحدث ذلك عند التقدم في العمر ولكن إذا كنتي تحلمين أن تجدي بشرتك ناصعة البياض، أو كنتي تحاولين توحيد لون وجهكِ، فاليكي أحسن أدوات التبييض من الماركات العالميّة المتميزة في مجال العناية بالجمال.

لوسيون Even Better Skin Tone من Clinique

قومي بتقليل المظهر المتصبغ والداكن في بشرتكِ، لكي تجدي نتيجة نهائيّة رائعة ناصعة البياض وموحّدة في العناصر المتواجد في هذا اللوسيون لا تقتصر فقط على إزالة الآثار المتصبّغة ولكن تمنعها من أن تظهر من أخري و في الوقت نفسه يحمي من أشعّة الشمس ما فوق البنفسجيّة .

كريمات تفتيح البشرة

سيروم Blanc Expert Derm Crystal من لانكوم

يفيد السيروم في التخلص من آثار البقع بشكل نهائيّ في تركيبة تساعد أيضاً في القضاء على الإسمرار أو حتّى الإصفرار المتواجد في البشرة. بين مستخلصات الصويا، دوار الشمس والورد، حيث يكون كنز من الفوائد المغذيّة والمبيضة لبشرتكِ.

BB Cream Diorsnow من ديور

يعرف عن هذا المنتج أنه يجمع بين العناية المبيّضة والمكياج، لن تتمكني من الإستغناء عنه نهائيا، حيث يمكنك الإستفادة من فوائده للقضاء على كل الشوائب الموجودة في البشرة عن كريم الأساس مقابل نتيجته العلاجيّة التي تقضي على البقع المتصبّغة و الداكنة ويفيد أيضا في الحفاظ على معزّزة من مضارّ الشمس بمقياس 50 SPF.

كريمات تفتيح البشرة

كريم النهار Bi-White Med من Vichy

يشتمل هذا الكريم على زيوت طبيعية التي تعمل على إزالة البقع الداكنة مع حماية توهّج البشرة ونضارتها حيث أن مكونات الكريم الطبيعيّة حتماً مناسبة لكي، ويمكنك أيضا زيادة نسبة التفتيح عن طريق إستخدام الكريم الليلي أيضاً المتواجدة في المجموعة نفسها.

قناع Blanc de la Mer من La Mer

قد أشتهر هذا القناع أن يساعد في تغذية البشرة بشكل رائع ولكن قويّ في المفعول، حيث له خصائص في الترطيب وفعاليّة التبييض في خطوتين، الأولى تحضيريّة مرطبّة وملطّفة، والثانية محاربة للتصبّغ ومبيّضة، ستجدين الفارق الكبير من أول استخدام له على بشرتك.

9.Lakme Perfect Radiance Intense

ومن المعروف عن هذا الكريم يستخدم لكل أنواع البشرة، ويتميز بتواجد فيه فيتامين B3.و يعمل على الترطيب الرائع للبشرة ويمنحها نضارة وجمال.

كريمات تفتيح البشرة

Pond’s White Beauty

مناسب للبشرة الدهنية حيث يفيد بشكل رائع في الظروف الجوية الرطبة و يتواجد فيه عامل وقاية من الشمس 20.و يمتص بسهولة على البشرة، و يعطي لمعة وردية.

استخدام كريمات تفتيح البشرة

  • عدم أضافة الكريم فى وجود بثور على البشرة أو المكان الذي ترغبي بتفتيحه.
  • عدم إضافة مستحضرات تجميل على البشرة قبل أستعمال الكريم فترة يومين أو أكثر لتجنب أى مواد كيمائية تؤثر على البشرة.
  • عدم وضع أي مكياج طول وقت العلاج على البشرة.
  • عدم استعمال اي عطر نظرا لوجود بعض المواد المسببة للحساسية بها
  • شطف البشرة جيدا قبل وضع الكريم مباشرة ويجفف .
  • التغذية الجيدة من الخضروات والفواكه خلال فترة العلاج

ملحوظات هامة

  • عند القيام بشراء كريمات التفتيح يجب أن تسألي طبيب الأمراض الجلدية عند شراء كريم تفتيح البشرة.
  • يلزم التأكد من أن كريم التبييض لا يحتوي على الزئبق؛ لما له من آثار سيئة على البشرة.
  • يجب الحرص من أن نسبة مستحضر الهيدروكينون في الكريم لا تتعدى نسبة 2% من المكونات.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *