التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الضفيرة في الحلم عبر موقع محتوى، تعد رؤية الضفيرة من الدلالات التى تحمل رموز مختلفة عند رؤيتها في الحلم، وتختلف رؤية الضفيرة في حلم الرجل عن رؤيتها في حلم المرأة، وهذا ما سوف نقوم به من خلال مقال اليوم في سرد تفسير رؤية الضفيرة في حلم الرجل والمرأة والفتاة العزباء.

ما دلالة الضفيرة في حلم العزباء

تعتبر رؤية الضفيرة في حلم الفتاة العزباء من الدلالات التى تحمل العديد من الدلالات والرموز في نومه؛

  1. تشير رؤية الضفيرة في حلم العزباء كأنها تقوم بعمل الضفيرة لها أو تقوم بصنع الضفيرة في رأس شخص أخر على أصرار وعزيمة الفتاة العزباء لتحقيق ذاتها ورغباتها، والتمكن من الوصول لإحلامها وتحقيق إهدافها بإذن الله.
  2. وتشير رؤية العزباء حللضفيرة في الحلم إلى أن شخصية تلك الفتاة قوية وسوف تتعلم الكثير من المهارات التى ستفيدها في تحقيق ذاتها في المستقبل.
  3. أما عن رؤية الضفيرة السميكة في الشعر فهى دلالة على كونها ستكون سعيدة وفرحة في حياتها خلال تلك الفترة، كما أن الضفيرة من الدلالات التى تشير إلى تغير حالة العزباء الإجتماعية من عزباء إلى متزوجة، والله أعلم.

ما دلالة حلم الضفيرة للمتزوجة

  • أما عن تفسير رؤية الضفيرة في حلم المرأة المتزوجة فهو دلالة على تجدد الفرص وكثرة الموارد في حياتها، والسعى نحو تربية أولادها على نحو أفضل.
  • والضفيرة في حلم المتزوجة دلالة على إنجاب مولود ذكر، سيكون بار بوالديه، وسيكون ذو أخلاق حميدة، أما عن تفسير رؤية المرأة المتزوجة كأنها تشنق نفسها بالضفيرة، فهى دلالة على المال الكثير، ورؤية الضفائر السوداء في الحلم دلالة على الشخصية القوية والمحبوبة، وذوق وحب الأخرين، وتحقق الأمنيات والرغبات، والله أعلم.

الضفيرة في حلم الحامل

  1. تشير رؤية الضفيرة في حلم المرأة الحامل إلى البشارة بولادة الحامل لمولود ذكر وبالأخص إذا رأت الحامل نفسها تقوم بعمل الضفيرة لنفسها في الحلم.
  2. ورؤية الضفيرة القوية للمرأة الحامل دلالة على إمتلاك تلك المرأة أو زوجها لوظيفة أو عمل وزيادة في المال، أما رؤية صنع المرأة الحامل للضفيرة لإحد الأشخاص أو لإمرأة أخرى في نومها، فهو دلالة على تحقيق النجاح والتخلص من الهموم والمتاعب وتخطى الإزمات.
  3. أما رؤية تساقط الشعر في الحلم للمرأة الحامل فهو دلالة القلق والمتاعب التى تثير فكر المرأة الحامل، حول عملية الولادة والوضع، والله أعلم.

الضفيرة في حلم الرجل

أما عن تفسير رؤية الضفيرة في حلم الرجل دلالة على زوال الهموم والمتاعب وتخطى المشاكل وذلك عند رؤية تساقط الضفيرة في حلم الرجل، وقد تشير الضفيرة في حلم الرجل إيضا إلى فرص عمل جديدة ستتاح له، ورؤية سقوط شعر الإبنة دلالة على مشكلة كبيرة جدا في حياة الرجل، والله أعلم.

وبذلك نصل إلى ختام مقال اليوم، وبرجاء ترك التعليقات أسفل المقال مع تحديد الحالة الإجتماعية للرائى.

التعليقات

  1. حلمت انى حاطة رأسى ع رجل بن خالتى اسمه(احمد) وكان شعرى مفرود وسايب وانا كنت نايمة براسى ع رجله وهو كان بيحط ايده ع شعرى وقمت لقيت هو عملى ف شعرى ضفاير كتير ضفر شعرى كله لضفاير صغيرة.
    أنا عزباء
    إبن خالتى يريد الارتباط بى وانا لسه مختش قرار

  2. حلمت انى حاطة رأسى ع رجل بن خالتى( اسمه احمد ) وكان شعرى مفرود وسايب وهو كان بيحط أيده ع شعرى وانا كنت نايمة براسى ع رجله وقمت لقيت شعرى هو عملوه ضفاير.
    أنا عزباء
    بن خالتى احمد عايز يرتبط بية وانا لسه مختش قرار

  3. السلام عليكم
    رأيت بعد صلاة استخارة لخطوبة لم تتم أن شعري بني وهو في الحقيقة أسود طويل جدا عبارة عن ظفيرتين متماسكتين والنور ساطع منهما وبعد ذلك دخلت لصالة بيتنا ووجدت زوجة أخي تنقش بالحناء لزوجة خالي فأخذت بلهفة القليل من الحناء من الإناء ولطخت بها يدي فلم تعجبني عندها ذهبت عند زوجة أخي وطلبت منها أن تضع لي حناء فنقشت لي يدي نقشا جميلا مبهجا فرحت به كثيرا / أنا عزباء

  4. للعلم ان لما اخدت منه ابنت اخوه كانت هي بين يدي وكنت انا انظر الي شعر ساقي كان شعر خفيف اتمني ان اجد تفسير للحلم

  5. انا عزباء
    حلمت حلمتين بنفس المنام بدون فواصل تقريبا الاوله كانت رئيت نفسي عامله ظفيره وكان شعري غليظ ولكن ليس طويل جدا ولكنه ليس شعري بالواقع فانا شعري ضعيف وقصير ومن تم حلمن ان جاءنا رجل وكانه اعزب ولكن وسيم وبه بعض الشيب وكان ينظر الي باعجاب ويتامل بي وانا في نفسي اقول انه هدا جاء ليخطبني وكان معه امه واخته ولكن لم ارهم في الحلم رايته هو فقط وكان تركيزي عليه وكنت مرتديه حجاب وانا في الواقع شعري خفيف جدا فاهو قال لي ان شعرك متقصف اعرفه فاقولت له نعم وانا اقولها لك انه متقصف وفجاءة جاءت مرت اخوه اخدت منها طفلتها الصغيره كانت جميلة ونيمتها معي وهو كان ينظر الي ويتامل بي والطفله كان قبلها هو يلعبها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *