تفسير رؤية الضفيرة في المنام للحامل والمتزوجة والعزباء

أ / هدير سعيد

الضفيرة في المنام واحدة من الرؤى التي تختلف في المنام من شخص لآخر وذلك يكون حسب حاله الرائي الاجتماعية التي يري بها الضفيرة وذلك يكون حسب اذا كان الرائي هو رجل متزوج او امرأه متزوجه او عزباء او حامل

تفسير رؤية الضفيرة في المنام لابن سيرين

فسر ابن سيرين أنه إذا رأى الشخص في منامه الضفيرة فقد تدل على تحسن أحوال الرائي لأفضل ،وتشير أيضا علي تحقيق جميع أهدافه وطموحاته، بينما رؤية الضفيرة السوداء فقد تدل هذه الرؤية على عيشه الرائي في حياه هادئة.

شاهد ايضا: تفسير رؤية تمشيط وتسريح الشعر في الحلم

ما دلالة الضفيرة في حلم العزباء

تعتبر رؤية الضفيرة في حلم الفتاة العزباء من الدلالات التي تحمل العديد من الدلالات والرموز في نومه؛

الضفيرة في المنام

  1. تشير رؤية الضفيرة في حلم العزباء كأنها تقوم بعمل الضفيرة لها أو تقوم بصنع الضفيرة في رأس شخص أخر على أصرار وعزيمة الفتاة العزباء لتحقيق ذاتها ورغباتها، والتمكن من الوصول لحلامها وتحقيق إهدافها بإذن الله.
  2. وتشير رؤية العزباء للضفيرة في الحلم إلى أن شخصية تلك الفتاة قوية وسوف تتعلم الكثير من المهارات التي ستفيدها في تحقيق ذاتها في المستقبل.
  3. أما عن رؤية الضفيرة السميكة في الشعر فهي دلالة على كونها ستكون سعيدة وفرحة في حياتها خلال تلك الفترة، كما أن الضفيرة من الدلالات التي تشير إلى تغير حالة العزباء الاجتماعية من عزباء إلى متزوجة، والله أعلم.

تفسير رؤية الضفيرة في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة عندما تري في المنام أنها تمتلك ضفيرة من الشعر فقد تدل هذه الرؤية علي حصوله على وظيفة جديدة وسوف تتفوق وتنجح فيها، وأن هي كانت هي لا تنجب من قبل فسوف يرزقها الله سبحانه وتعالى بالحمل القريب وسوف يهب لها مولود ذكر .

وعندما ترى المرأة المتزوجة أنها  تخنق نفسها بالضفيرة فقد تدل هذه الرؤية علي حصولها علي الكثير من الأموال عن قريب، وفي حالة رؤية الضفيرة السوداء فتشير علي حب زوجها لها وأنها هي من الأشخاص المحببين بين الآخرين.

تعرف علي: تفسير رؤية سقوط الشعر في المنام

تفسير رؤية الضفيرة في المنام للرجل

أما عن تفسير رؤية الضفيرة في حلم الرجل دلالة على زوال الهموم والمتاعب وتخطى المشاكل وذلك عند رؤية تساقط الضفيرة في حلم الرجل

وقد تشير الضفيرة في حلم الرجل أيضا إلى فرص عمل جديدة ستتاح له، ورؤية سقوط شعر الابنة دلالة على مشكلة كبيرة جدا في حياة الرجل، والله أعلم.

تفسير رؤية الضفيرة في المنام للحامل

تشير رؤية الضفيرة في حلم المرأة الحامل إلى البشارة بولادة الحامل لمولود ذكر وبالأخص إذا رأت الحامل نفسها تقوم بعمل الضفيرة لنفسها في الحلم.

ورؤية الضفيرة القوية للمرأة الحامل دلالة على امتلاك تلك المرأة أو زوجها لوظيفة أو عمل وزيادة في المال، أما رؤية صنع المرأة الحامل للضفيرة لاحد الأشخاص أو لامرأة أخرى في نومها، فهو دلالة على تحقيق النجاح والتخلص من الهموم والمتاعب وتخطى الأزمات.

أما رؤية تساقط الشعر في الحلم للمرأة الحامل فهو دلالة القلق والمتاعب التي تثير فكر المرأة الحامل، حول عملية الولادة والوضع، والله أعلم.

تفسير رؤية الضفيرة في المنام للأعزب

عندما يرى الشاب الأعزب في منامه أنه يعمل ضفيرة لأحد من أخواته فتشير هذه الرؤية على مساعدة إخوته إليه لكي يتخلص من همومه واحزانه، وأما إذا رأى ضفيره سميكة فقد تدل علي حصوله على وظيفة مرموقة سوف يحقق من خلالها الكثير من امنياته.

وبذلك نصل إلى ختام مقال اليوم، وبرجاء ترك التعليقات أسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية   للرائي .