التخطي إلى المحتوى

موعد مشاهدة برنامج رامز في الشلال 2019 عبر موقع محتوى, يستعد جموع المسلمون في مصر والوطن العربي لإستقبال شهر رمضان المبارك يوم الأثنين المقبل الموافق السادس من مايو، ومع اقتراب حلول الشهر الكريم يتساءل الكثير عن أبرز الأعمال الدرامية والبرامج الترفيهية التي تميز هذا الشهر وتضيف إليه طابع من البهجة، ويعد برنامج رامز جلال الترفيهي هو من أهم البرامج والأعمال الذي ينتظرها كل عام المُشاهد المصري والعربي على حد سواء.

ويحل رامز جلال على شاشات التلفزيون هذا العام ببرنامجه الجديد رامز في الشلال الذي يعرض فيه فكرة جديدة كلياً عما قدمه من قبل من أعمال وبرامج؛ ويتساءل الكثير من المشاهدين عن موعد عرض رامز في الشلال وضيوفه والقنوات الناقلة له إضافة إلى فكرته؛ لذلك سوف نعرض لكم متابعينا عبر سطور هذه المقالة الإجابة على كافة هذه الأسئلة.

موعد عرض برنامج رامز في الشلال

سادت حالة من الحيرة بين جموع الجمهور خلال الأيام القليلة الماضية حول موعد مشاهدة برنامج رامز في الشلال خاصة بسبب تأخر عرض البرومو الخاص بالبرنامج مما استدعى إلى تفكير الكثير في إحالة عرض البرنامج إلى وقت لاحق خاصة بعد تداول بعض الأخبار حول رفع عدد من القضايا على البرنامج ورامز جلال المقدم الخاص به، ولكن ينقطع الجدل حول الأمر بعد قيام رامز جلال بنشر الملصقات الخاصة بالبرنامج عبر حسابه الرسمي على الإنستجرام وتأكيده بموعد عرض البرنامج في شهر رمضان 2019.

ما هي فكرة برنامج رامز في الشلال

تقوم فكرة برنامج رامز في الشلال على استخدام الإعلامية مهيرة عبد العزيز من أجل دعوة نجوم الفن والإعلام والرياضة للحضور إلى اندونسيا لتصوير إحدى حلقات برنامج ترفيهي، وفي أطار التصوير يتم إصطحاب الضيف في جولة بالقارب وأثناء السير وسط المياة يحدث عطل فني في القارب ويبدأ في الغرق، ثم يقوم فريق العمل بمساعدة الضيف للوصول إلى إحدى الجزر القريبة.

وبعد ذلك تبدأ المحاولات المعتادة لإرهاب الضيف وبث الرعب في قلبه من خلال إيهامه بإن الجزيرة سوف تنهار وتغرق هي الأخرى بفعل مد وجزر المياه، ووسط كل هذا الرعب يظهر رامز جلال للضيف متخفياً في شكل غوريلا ثم يكشف عن وجه في نهاية المقلب.

ما هي فكرة برنامج رامز في الشلال

من هم ضيوف رامز في الشلال

على الرغم من عدم اطلاق البرومو الرسمي لبرنامج رامز في الشلال حتى الآن إلا إن هناك بعض المصادر التي تؤكد على تحضير رامز جلال لمفاجئة كبرى في الحلقة الأولى من البرنامج كما تشير المصادر إلى تواجد نخبة من الفنانين والممثلين في البرنامج من أبرزهم:

  • لويس فونسي.
  • شهيرة.
  • إليسا.
  • تامر حسني.
  • محمد حماقي.
  • علي ربيع.
  • مصطفى خاطر.
  • رانيا يوسف.

القناة الناقلة لرامز في الشلال 2019

من المقرر عرض مشاهدة برنامج رامز في الشلال يومياً في شهر رمضان المبارك عقب أذان المغرب مباشرة على قناة mbc مصر وقناة mbc1 حيث تحصل مجموعة قنوات mbc كل عام على حقوق بث برنامج رامز للمقالب وتولت من قبل عرض أشهر وأنجح برامجه مثل رامز قرش البحر ورامز قلب الأسد ورامز تحت الصفر وغيرها من البرامج التي لاقت نجاح كبير.

مشاهدة برنامج رامز في الشلال أون لاين

 

يمكنكم مشاهدة حلقات برنامج رامز في الشلال 2019 كاملة أون لاين فور عرضها مباشرة  علي موقع محتوى كذلك سوف نوفر لكم كافة الأخبار وردود الأفعال حول البرنامج … تابعونا.

قدمنا لكم كافة المعلومات عن برنامج رامز في الشلال للمزيد من الإستفسارات الأخرى عن أعمال ومسلسلات رمضان 2019؛ راسلونا عبر التعليقات أسفل المقال، وسوف نقوم بالرد عليكم خلال أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *