التخطي إلى المحتوى
توقعات أبراج ماغي فرح لشهر مايو آيار 2019
توقعات الابراج لشهر مايو 2019

توقعات أبراج ماغي فرح لشهر مايو آيار 2019 عبر موقع محتوى, تمثل توقعات الأبراج الشهرية أهمية كبيرة لدى الكثير من الأشخاص المهتمين بعلم الأبراج والباحثين دائماً عن كافة التوقعات والحظوظ الخاصة بهم والتي تمثل بالنسبة إليهم طريق يرشدهم ويسيرون عليه طيلة أيام الشهر؛ لذلك سوف نعرض لكم عبر هذه المقالة أهم توقعات وحظوظ الأبراج الشهرية لشهر مايو آيار 2019.

توقعات برج الحمل لشهر مايو 2019

يدعم كوكب فينوس مواليد برج الحمل خاصة خلال النصف الأول من شهر مايو لذلك يجب عليهم استغلال كافة الفرص خلال هذه الفترة حيث يحدث خلال النصف الثاني بعض المعاكسات نتيجة انتقال كوكب مارس إلى برج السرطان لذلك تنصحهم ماغي فرح بالإبتعاد عن المغامرة والمجازفة وتيسير الأمور بهدوء لتخطي هذه الفترة الصعبة.

توقعات برج الثور لشهر مايو 2019

ينفتح مواليد برج الثور خلال شهر مايو على آفاق جديدة في عملهم كما يدخلون في مشاريع جديدة ويجد الكثير منهم الفرصة للترقي والعلو في عملهم وعاطفياً يدخل مواليد برج الثور خلال الشهر في علاقات جديدة كما يجدون الحب الذي بحثوا عنه طويلاً خاصة مع منتصف الشهر عند انتقال كوكب فينوس إلى برجهم حيث يوعدهم بلقاءات مميزة ومنسجمة مع الشريك.

توقعات برج الثور لشهر مايو 2019

توقعات برج الجوزاء لشهر مايو 2019

تتوقع ماغي فرح أن يواجه مواليد برج الجوزاء بعض التحديات التي تتطلب منهم الصبر والمواصلة بجد واجتهاد لتحقيق الأهداف وتنصحهم الأفلاك بعدم استعجال الأمور حيث تتحقق أهدافهم مع الوقت لذلك يجب عليهم التأني في التفكير وتكون الفترة الأفضل لمواليد برج الجوزاء خلال النصف الأول من الشهر الذي تكثر فيه الفرص.

توقعات برج السرطان لشهر مايو 2019

تشير توقعات الفلك لمواليد برج السرطان إلى حظوظ كبيرة في شهر مايو خاصة مع انتقال كوكب مركور إلى برج الثور خلال الأسبوع الأول من الشهر حيث يستعيد مواليد السرطان السيطرة على الأمور كما يحيط بهم الهدوء ويعلي ذلك من قدرتهم على التركيز.

ومع منتصف الشهر تتطور أعمال مواليد برج السرطان وينجزون الكثير من المهام وتحدث لديهم عدد من التغيرات الجذرية وتنصحهم ماغي فرح بالحذر من المجازفة والمخاطرة، ويكون مفتاح النجاح لهم هذا الشهر هو الجرأة والوضوح في إتخاذ القرارات.

توقعات برج الأسد لشهر مايو 2019

يواجه مواليد برج الأسد خلال شهر مايو أوضاع متقلبة ما بين الصعود والهبوط حيث تتيسر أمامهم الأعمال خلال النصف الأول من الشهر فيما تتبدل الأوضاع في النصف الثاني الذي ينعطف فيه مواليد الأسد إلى مرحلة أخرى أكثر تقلباً، وتنصحهم ماغي فرح بالإستعانة والإستفادة من جهود وخبرات الآخرين المتواجدين معهم في نفس الفريق، وعاطفياً توعدك الأفلاك عزيزي الأسد بلقاءات مميزة وغير متوقعة تشعرك بالسعادة.

توقعات برج الأسد لشهر مايو 2019

توقعات برج العذراء لشهر مايو 2019

يستطيع مواليد برج العذراء في شهر مايو التخلص من الضغوطات والتوترات التي صاحبتهم خلال الفترة الماضية وأثرت على أدائهم بشكل سلبي وأعاقت حركتهم نحو النهوض والتقدم كما توعدهم الأفلاك بشهر مليء بالحب والتناغم حيث يجد العازبين منهم الشريك المناسب ويدخلون في علاقة عاطفية ويبدأون في رسم خطوات وطريق مستقبلهم بشكل جيد.

توقعات برج الميزان لشهر مايو 2019

يعيش مواليد برج الميزان أوضاع غير مستقرة خلال شهر مايو كما يتعرضون لضغوطات كبيرة ويتطلب منهم الوضع الحسم في الكثير من الأمور؛ لذلك يجب عليهم الإستعداد جيداً لكافة التوقعات المحتملة، وعاطفياً يعيش مواليد الميزان أجواء ولقاءات مميزة خلال النصف الأول من الشهر ولكن لا يخلو الوضع من بعض الخلافات والمشاكل بسبب محاولة الطرف الآخر فرض الرأي.

توقعات برج العقرب لشهر مايو 2019

تتعدد المهام والأعمال في حياة مواليد برج العقرب خلال شهر مايو كما تثقل عليهم المسؤوليات والأعباء لذلك تنصحهم الأفلاك بضبط انفعالاتهم والسيطرة عليها بشكل جيد ويتطلب منهم الأمر التحفظ والهدوء قبل إتخاذ القرارات أو التوقيع على العقود، وعاطفياً يعيش مواليد برج العقرب حالة من الشك والريبة في علاقاتهم مع الشريك كما يشعرون بالوحدة والجفاء ويفتقدون إلى الرومانسية.

توقعات برج القوس لشهر مايو 2019

يعبر مواليد القوس خلال شهر مايو فترة هامة من التقلبات وتظهر قدراتهم ويستطيعون توظيفها واستغلالها على نحو يحقق لهم التطور والنجاح في كافة الإتجاهات، وتدعوك الأفلاك عزيزي القوس هذا الشهر للترويج عن أعمالك والثقة بنفسك، وعاطفياً يدعمك كوكب مارس ويمنحك سحر كبير لجذب الآخرين والتأثير بهم كما تشعر بإعجاب وثقة المقربين منك وتخوض لقاءات هامة قد يتوج بعضها بإرتباط.

توقعات برج الجدي لشهر مايو 2019

يستطيع مواليد برج الجدي خلال شهر مايو جني ثمار أعمالهم وحصد نتاج ومكافآت جهودهم، ولكن تحذر ماغي فرح من بعض التقلبات المزاجية خاصة مع انتقال كوكب مارس إلى برج السرطان مع منتصف الشهر والذي قد يعرضك لفسخ عقود وإنهاء بعض الأعمال، وعاطفياً يعيش مواليد الجدي حالة من الإضطراب العاطفي كما يخوضون بعض النقاشات الحادة مع الشريك وتنصحهم ماغي فرح بضرورة الفصل بين الحياة العاطفية والحياة الإجتماعية.

توقعات برج الدلو لشهر مايو 2019

ترتفع حظوظ مواليد برج الدلو في النجاح خلال شهر مايو حيث يحتلون مراكز هامة كما تدعمهم الكواكب وتحمل لهم أخبار وأحداث سعيدة ويستفيدون من مواقعهم للوصول إلى أهدافهم وتحدث لديهم مفاجآت وتغيرات هامة، وتدعوك الأفلاك عزيزي الدلو لإستغلال كافة الفرص المتاحة أمامك في النصف الأول من الشهر، وعاطفياً يوسع مواليد الدلو دائرة الأصدقاء والمعارف ويعقدون علاقات وصداقات مميزة تنعكس عليهم بالإيجاب.

توقعات برج الحوت لشهر مايو 2019

يعاني مواليد برج الحوت من بعض المعاكسات والتشتت الفكري خلال النصف الأول من شهر مايو ولكن لم يستمر الوضع طويلاً حيث يستطيعون تنفس الصعداء ويسجل تواجد الكواكب في برج الثور قوى داعمة لهم تدفعهم لإنجاز الأعمال كما تخيم عليك أجواء من السعادة.

وعاطفياً يدعمك عزيزي الحوت كوكب الحب فينوس ويوفر لك أجواء من الحب والتفاهم والتناغم مع الشريك وتمارس سحر كبير وتزداد قدراتك على اقناع الآخرين وجذبهم إليك وتكون أفضل فنرة لمواليد برج الحوت في الشهر هي الفترة من يوم 7 إلى يوم 21.

قدمنا لكم أعزائنا القراء توقعات أبراج ماغي فرح لشهر مايو 2019، للمزيد من الإستفسارات؛ راسلونا عبر التعليقات أسفل المقال، وسوف نقوم بالرد عليكم خلال أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *