كيفية مشاهدة قنوات التلفزيون بث مباشر على الأندرويد

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

كيفية مشاهدة قنوات التلفزيون بث مباشر على الأندرويد عبر موقع محتوى، هل تعانى من عدم وجود وقت مناسب لمشاهدة العديد من المسلسلات، الأفلام والبرامج على قنوات التليفزيون فى الوقت المحدد لها وترغب فى ايجاد العديد من الحلول لإستخدام أحد البدائل التى تحل محل التليفزيون، فالحل يكمن فى تطبيق You TV Player 2019.

ما هو تطبيق You TV Player

تطبيق You TV Player 

والجدير بالذكر أن تطبيق You TV Player 2019 احد التطبيقات الرائعه التى تساعدك على مشاهدة كافة قنوات التليفزيون على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد بسهولة ويسر، فالهواتف أصبحت جزءا أساسيا من حياه الإنسان ولا يمكن الإستغناء عنها على الإطلاق،كما انها ملازمة له طوال الوقت وبالتالى يمكن فتح أى قناة تريدها عليه.

تطبيق You TV Player 2019

ومن جانيه لا يقتصر التطبيق على مشاهدة قنوات التليفزيون من الأفلام، البرامج، المسلسلات فقط بل يمكن تشغيل العديد من مقاطع الفيديو المختلفة على الإنترنت، حيث يمكن الإستمتاع بمشاهدة كل ما تريده عن طريق البث المباشر أى تقوم بمشاهدة المسلسل على الهاتف فى نفس التوقيت الذى يعرض به على التليفزيون، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح مميزات تطبيق You TV Player 2019،  كما دعونا نوضح لكم كيفية استخدامه وتحميله على الأندرويد.

ما هى مميزات تطبيق You TV Player

  • يتميز تطبيق You TV Player بالقدرة على مشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية.
  • يدعم التطبيق العديد من قنوات التليفزيون المختلفة.
  • امكانية مشاهدة الفيديوهات التى تم حفظها مسبقا على الهاتف.
  • يدعم الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد.
  • يأتى التطبيق بواجهه سلسة وبسيطة.
  • امكانية حماية الملفات بإستخدام كلمة مرور قوية لا يستطيع احد الوصول إليها.
  • يدعم العديد من الصيغ المختلفة.
  • امكانية مشاهدة الفيديوهات بجودات مختلفة حسب سرعة الإنترنت.
  • امكانية تكوين صداقات مع الأخرين.

تحميل تطبيق You TV Player للأندرويد

تطبيق You TV Player 

لا يتوفر تطبيق You TV Player 2019 على متجر جوجل بلاى مثل باقى التطبيقات، لذلك لابد من تحميله بصيغة APK، فهو متوفر على الرابط التـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالى ، حيث يمكنك الضغط على كلمة تحميل التى تظهر امامك، ومنها تظهر لك نافذة اخرى للتحميل.

قم بالضغط على كلمة تحميل أيضا وفى خلال دقائق بسيطة تكتمل عملية التحميل على الأندرويد، مع العلم أن التطبيق متوفر بحجم بسيط ولا يأخذ مساحة على الهاتف، كما أنه تطبيق مجانى ولا يتم دفع أى مقابل مادى له.

وفى نهاية حديثنا نتمنى أن تشاركونا أرائكم فى تطبيق You TV Player 2019 بالتعليق على المقال.