التخطي إلى المحتوى

تردد قناة حورس 2022 الناقلة لمسلسل باب الحارة نقدمه لرواد موقع محتوى الكرام المهتمين بمتابعة البرامجية الرمضانية الممتعة التي تشارك بها قناة حواس الفضائية في الماراثون الرمضاني لهذا العام وخاصة بعد إعلانها عن عرض الجزء العاشر من المسلسل السوري باب الحارة صاحب الشعبية الكبيرة ونسب المشاهدات العالية في العالم العربي.

ما هو تردد قناة حواس

يتسائل قطاع كبير من هواة المسلسلات الرمضانية وخاصة عشاق الأعمال التركية عن تردد قناة حواس الجديد للتمتع بمشاهدة أعمالها التليفزيونية المتنوعة ما بين إماراتية وعربية وتركية مدبلجة بجانب تميزها في عرض الحصريات من دراما رمضان.

لذلك وفي ظل سعينا الدائم لتوفير متطلبات زوارنا الأعزاء من قنوات مسلسلات رمضان بتعدد جنسياتها يقدم موقع محتوى لحضراتكم فيما يلي:

تردد قناة حواس نايل سات

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 11938 (v) 27500 عمودي 3/4

تردد قناة حواس للمسلسلات

تشتهر قناة حواس tv منذ انطلاقها عام 2005 م من مدينة دبي باهتمامها بإرضاء أذواق مشاهديها عبر منحهم الترفيه الأمن الفريد الذي يستحقونه وإلقاء الضوء على المشاكل المجتمعية والثقافية الهامة واطلاعهم على المستجدات في كافة المجالات ورصد أخبار النجوم والمشاهير ما جعلها من أبرز القنوات الاماراتية المحببة لجمهور الشاشة الصغيرة في الدول العربية.

ماهي مسلسلات قناة حواس

تمتاز قناة حواس للمسلسلات بإطلالتها الرمضانية المتميزة والمتضمنة لسلسلة من العروض الأولى لباقة من مسلسلات رمضان 2019 أبرزها:

مسلسلات قناة حواس رمضان 2019

  • مسلسل الضاهر.
  • مسلسل كتف قانوني.
  • مسلسل للحب جنون.
  • المسلسل الكورى voice.
  • مسلسل لو جارت الأيام
  • مسلسل باب الحارة ج10.

برامج قناة حواس في رمضان

كما تقدم قناة حواس الإماراتية كعادتها في شهر رمضان المبارك حزمة من أفضل البرامج المتنوعة التصنيف منها:

برامج قناة حواس في رمضان

  • برنامج داي أوت.
  • برنامج شيخ الحارة.
  • برنامج ليلتك سودة.
  • برنامج مطبخ هشام وعمر.
  • برنامج كوميدي على الواقف.
  • برنامج Ridiculousness Arabia.

قناة حواس الفضائية

يمتلك hawas tv الكثير من المزايا وعوامل الشهرة التي ساعدته في النجاح والأنتشار الواسع الذي توصل إليه في الإمارات والمنطقة العربية منها:

  1. شمولية موادها الإعلامية الغنية المتخذة من الصبغة المنوعة طابع لها والتي تسعى من خلالها لإشباع ميول واحتياجات مشاهديها من الأخبار والمسلسلات والأفلام والمسرحيات والوثائقيات والبرامج وغيره.
  2. حرصها على أن تكون من بين القنوات الفاعلة في مجال الإعلام العربي واعتمادها على الشفافية في رصد الأوضاع الراهنة وطرح الملفات الساخنة بتوازن وموضوعية.
  3. توظيفها لكادر عمل محترف وإداريين ذو خبرة وكفاءة عالية وامتلاكها لأحدث التقنيات التي ساعدتها على تقديم خدمات إنتاجية متميزة.
  4. ارتكازها على المهنية العالية وتطبيق المعايير العربية مع الالتزام بالضوابط والمقاييس الدولية حرصاً منها على تعزيز موقفها التنافسي.
  5. اهتمامها لعرض مضمونها الراقي برؤية نقية مما دفعها لاستخدام أفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة أتش دي عالية الجودة وأنظمة أس دي قياسية تتيح لمتابعيها الأختيار من بينهم كلاً حسب النظام الداعم به جهازه.
  6. جهدها المتواصل لتوسيع نطاق خدماتها الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.
  7. تواجدها القوي على وسائل الإعلام الإجتماعي سعياً منها لزيادة التواصل الإيجابي بينها وبين جماهيرها في جميع أنحاء العالم.
  8. إنشائها لموقعين إحداهما على اليوتيوب وأخر إلكتروني يضمان كافة أعمالها وبرامجها وتوفير إمكانية البث المباشر.

يسرنا تلقي تعليقاتكم والرد على تساؤلاتكم في حال واجهتم أي صعوبة أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *