تردد قناة حورس 2024 لأجمل الأعمال الدرامية

أ / أميرة عاطف أحمد

تردد القناة نقدمه لرواد موقع محتوى الكرام المهتمين بمتابعة البرامجية الرمضانية الممتعة التي تشارك بها قناة حواس الفضائية في الماراثون الرمضاني لهذا العام وخاصة بعد إعلانها عن عرض الجزء العاشر من المسلسل السوري باب الحارة صاحب الشعبية الكبيرة ونسب المشاهدات العالية في العالم العربي.

ما هو تردد قناة حواس

يتساءل قطاع كبير من هواة المسلسلات الرمضانية وخاصة عشاق الأعمال التركية عن تردد قناة حواس الجديد للتمتع بمشاهدة أعمالها التليفزيونية المتنوعة ما بين إماراتية وعربية وتركية مدبلجة بجانب تميزها في عرض الحصريات من دراما رمضان.

لذلك وفي ظل سعينا الدائم لتوفير متطلبات زوارنا الأعزاء من قنوات مسلسلات رمضان بتعدد جنسياتها يقدم موقع محتوى لحضراتكم فيما يلي:

تردد قناة حواس نايل سات

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 11938 (v) 27500 عمودي 3/4

اقرأ أيضًا:  تردد قناة أبل توداي 2024 Apple Today ومواعيد المسلسلات

تردد قناة حواس للمسلسلات

تشتهر قناة حواس tv منذ انطلاقها عام 2005 م من مدينة دبي باهتمامها بإرضاء أذواق مشاهديها عبر منحهم الترفيه الأمن الفريد الذي يستحقونه وإلقاء الضوء على المشاكل المجتمعية والثقافية الهامة واطلاعهم على المستجدات في كافة المجالات ورصد أخبار النجوم والمشاهير ما جعلها من أبرز القنوات الإماراتية المحببة لجمهور الشاشة الصغيرة في الدول العربية.

ماهي مسلسلات قناة حواس

تمتاز قناة حواس للمسلسلات بإطلالتها الرمضانية المتميزة والمتضمنة لسلسلة من العروض الأولى لباقة من مسلسلات رمضان 2019 أبرزها:

مسلسلات قناة حواس رمضان 2019

  • مسلسل الضاهر.
  • مسلسل كتف قانوني.
  • مسلسل للحب جنون.
  • المسلسل الكوري voice.
  • مسلسل لو جارت الأيام
  • مسلسل باب الحارة ج10.

برامج قناة حواس

كما تقدم قناة حواس الإماراتية كعادتها في شهر رمضان المبارك حزمة من أفضل البرامج المتنوعة التصنيف منها:

تردد قناة حورس

  • برنامج داي أوت.
  • برنامج شيخ الحارة.
  • برنامج ليلتك سودة.
  • برنامج مطبخ هشام وعمر.
  • برنامج كوميدي على الواقف.
  • برنامج Ridiculousness Arabia.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة بلاي حكايات دراما على النايل سات

المزيد من القنوات الأخرى

القناة التردد الاستقطاب
سي بي سي 11488 أفقي
قناة النهار 11785 رأسي
قناة الحياة 12206 رأسي
أون تي في 11861 رأسي
تردد المحور 11010 أفقي

اقرأ أيضًا:  تردد قناة دبي دراما Dubai Drama TV وطريقة تنزيل القناة

قناة حواس الفضائية

يمتلك hawas tv الكثير من المزايا وعوامل الشهرة التي ساعدته في النجاح والانتشار الواسع الذي توصل إليه في الإمارات والمنطقة العربية منها:

  1. شمولية موادها الإعلامية الغنية المتخذة من الصبغة المنوعة طابع لها والتي تسعى من خلالها لإشباع ميول واحتياجات مشاهديها من الأخبار والمسلسلات والأفلام والمسرحيات والوثائقيات والبرامج وغيره.
  2. حرصها على أن تكون من بين القنوات الفاعلة في مجال الإعلام العربي واعتمادها على الشفافية في رصد الأوضاع الراهنة وطرح الملفات الساخنة بتوازن وموضوعية.
  3. توظيفها لكادر عمل محترف وإداريين ذو خبرة وكفاءة عالية وامتلاكها لأحدث التقنيات التي ساعدتها على تقديم خدمات إنتاجية متميزة.
  4. ارتكازها على المهنية العالية وتطبيق المعايير العربية مع الالتزام بالضوابط والمقاييس الدولية حرصاً منها على تعزيز موقفها التنافسي.
  5. اهتمامها لعرض مضمونها الراقي برؤية نقية مما دفعها لاستخدام أفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة أتش دي عالية الجودة وأنظمة أس دي قياسية تتيح لمتابعيها الاختيار من بينهم كلاً حسب النظام الداعم به جهازه.
  6. جهدها المتواصل لتوسيع نطاق خدماتها الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.
  7. تواجدها القوي على وسائل الإعلام الاجتماعي سعياً منها لزيادة التواصل الإيجابي بينها وبين جماهيرها في جميع أنحاء العالم.
  8. إنشائها لموقعين إحداهما على اليوتيوب وأخر إلكتروني يضمان كافة أعمالها وبرامجها وتوفير إمكانية البث المباشر.

طرق التواصل مع قناة حورس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *