تحميل تطبيق APUS Launcher للأندرويد 2024 وكيفية استخدامه

أ / عمرو عيسى

الكثير من الأشخاص المهتمون بشكل هواتفهم ويرغبون دائمًا في التجديد يلجون إلى بعض التطبيقات المجانية التي تلبي رغباتهم، حيث أن تطبيق APUS Launcher من التطبيقات التي تمنح الهاتف الكثير من المميزات والخلفيات.

تحميل تطبيق APUS Launcher

تحميل تطبيق 2024 APUS Launcher للأندرويد وكيفية استخدامه

يمكن لمستخدمين هواتف الأندرويد أن يقوموا بتحميل هذا التطبيق مجانًا على أجهزتهم المحمولة بكل سهولة من الرابط: play.google.com

ما هو تطبيق ابس لانشر

يعد من التطبيقات التي تمنح هاتفك السرعة القصوى، كما إنه يحتوي على إمكانية وقف التطبيقات التي ترغب في إيقافها والتي تشغل مساحة كبيرة في هاتفك.

بعد تحميل هذا التطبيق على هاتفك سوف تلاحظ السرعة الفائقة التي يمكن أن تصل إلى 200%، من حيث تحميل الشاشة الرئيسية، فيعمل على تحسين الذاكرة بنسبة تصل إلى 80%.

بالرغم من المساحة والسرعة التي يعطيهم إلى هاتفك، إلا أنه من التطبيقات التي لا تشغل مساحة على الهاتف؛ حيث إن مساحته لا تتخطي الـ 19 ميجا بايت، وبالتالي لن تضطر إلى إفراغ مساحة على هاتفك لتتمكن من تحميله.

لا يفوتك أيضًا:  تحميل تطبيق YouTube Creator Studio للأندرويد

مميزات تطبيق APUS Launcher ابس لانشر

1- تعدد الخلفيات والأيقونات

من أكثر ما يميزه هو احتوائه على الكثير من الأيقونات والخلفيات المميزة والرقيقة، فهو يقدم أكثر من 10 آلاف أيقونة وخلفية بجودة عالية؛ ليحظى بإعجاب كافة الأذواق والأعمار.

2- زيادة سرعة الهاتف

يساعد التطبيق بشكل أساسي في تسريع هاتفك بصورة ملحوظة من خلال فتح المتصفحات أو التنقل بين التطبيقات.. بالإضافة إلى أنه يعمل على وقف التطبيقات التي تشغل مساحة كبيرة في هاتفك دون فائدة، كما أنه لا يشغل مساحة كبيرة في هاتفك.

3- تقديم الرسائل غير المقروءة

يتيح تطبيق ابس لانشر تقديم الرسائل الخاصة بك سواء التي تلقيها من جهات الاتصال أو من البريد الإلكتروني أو حتى المكالمات الفائتة من خلال إشعارات على الشاشة الرئيسية؛ مما يساعد في تذكيرك دائمًا بمن حاول الوصول إليك.

4- سرعة الوصول إلى التطبيقات

يقدم هذا التطبيق خدمة متميزة وهي خدمة البحث، حيث البحث عن أي تطبيق أو صورة أو جهة اتصال معينة من خلال كتابتها في خانة البحث، وبالتالي يعمل على راحة المستخدم وعدم إجهاده في البحث عن أي شيء في هاتفه.

5- توفير الاختصارات

في حال كنت ترغب في وضع أيقونات معينة واستخدامها بشكل دوري، فإن تطبيق ابس لانشر يتيح لك هذه الخاصية، ويمكن أيضًا أن تضع الساعة والمنبه وأخبار والطقس والحرارة والكثير من الأيقونات التي تسهل عليك الحصول على بعض المعلومات، ووضعها على الشاشة الرئيسية.

6- إخفاء التطبيقات

يوجد في هذا البرنامج بعض الخاصيات غير الموجودة في التطبيقات الأخرى، حيث يتيح خاصية إخفاء التطبيقات التي ترغب في إخفائها، كما يتيح البرنامج إمكانية غلق الهاتف عن طريق كلمة سر معينة، وهذه الخاصية تغنيك عن قفل أو فتح بعض التطبيقات، كما يوفر مساحة كبيرة.

7- الملفات الذكية

يقدم هذا البرنامج خاصية الملفات الذكية، وهي خاصية تتيح لك وضع الملفات التي ترغب في تخصيصها إلى ملف منفرد، وبإمكانك عمل أكثر من ملف لأكثر من هدف، فيمكن أن تضع الألعاب ومواقع الترفيه في ملف، والصور والفيديوهات في ملف، وهكذا.

لا يفوتك أيضًا:  مميزات وتحميل تطبيق FX Launcher

طريقة استخدام تطبيق  ابس لانشر

  1. تحميل التطبيق وتفعيله على الهاتف الخاص بك.
  2. يوفر التطبيقات المُستخدمة دوريًا أعلى الشاشة، والأقل استخدامًا أسفل الشاشة.
  3. يتم وضع تطبيقات الوسائط المتعددة في مجلد، والألعاب في مجلد آخر…
  4. يقترح عليك بعض التطبيقات التي يمكن أن تحظى باهتمامك.
  5. في حال أن المستخدم قد شعر بالملل تجاه خلفية الهاتف الخاصة به، يمكنه بكل سهولة اختيار خلفية أخرى أو تنسيق الواجهة بالطريقة التي يريد.

لا يفوتك أيضًا:  شرح وتحميل تطبيق Face Changer

خصائص تطبيق APUS Launcher

تحميل تطبيق 2024 APUS Launcher للأندرويد وكيفية استخدامه

يعد هذا التطبيق واحدًا من التطبيقات المميزة للمستخدمين، حيث إنه يوفر الكثير من الخصائص والمميزات التي تجعله مختلف عن باقي التطبيقات.

  • يُعتبر هذا المتصفح بمثابة متصفح سريع.
  • يعرض الكثير من الاختصارات مثل الوقت وحالة الطقس وأحدث الأخبار.
  • من الطرق السهلة التي لا تأخذ أي وقت أو مجهود.
  • يتيح إمكانية البحث عن أي معلومة ترغب بها دون الحاجة إلى متصفح آخر.
  • يحتوي على خاصية مشاركة الخلفيات والوجهات المختلفة مع الأصدقاء سواء على تطبيق “فيسبوك، أو واتساب، او انستغرام، أو سناب شات أو بعض مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.
  • إمكانية تغيير أيقونات التطبيقات على هاتفك بكل سهولة.
  • يحرص المطورون على تزويده بالخصائص والمميزات الرائعة بشكل دوري.
  • مجانية تحميله على أجهزة الأندرويد دون أي رسوم.
  • لا يقوم بالتأثير على أداء الموبيل بأي شكل؛ بل بالعكس يزيد من كفاءته وسرعته.
  • يوفر شحن البطارية من خلال إيقاف البرامج والتطبيقات التي تأخذ من شحن البطارية بطريقة كبيرة.

ظهر في الآونة الأخيرة الكثير من التطبيقات التي تجدد من شكل الهاتف وتسرع أدائه، فكان تطبيق APUS Launcher فريدًا من نوعه؛ لما يوفره من مُميزات للمستخدم.