التخطي إلى المحتوى
تردد قناة lbci الناقلة لمسلسل باب الحارة 10
تردد قناة lbci اللبنانية

تردد قناة lbci الناقلة لمسلسل باب الحارة 10 نستعرضه مع أعضاء موقع محتوى الأعزاء عشاق الأنتاجيات الحصرية من الدراما الرمضانية والأعمال الفنية بمختلف تصنيفاتها وجنسياتها والبرامج الممتعة التي تهتم قناة lbci اللبنانية بالمساهمة من خلالها في موسم رمضان 2019.

ما هو تردد قناة lbci

يبحث هواة مشاهدة برامج ومسلسلات رمضان  عن تردد قناة lbci 2019 لما تشتهر بعرضه في الشهر الكريم من برامجية شاملة ومتنوعة من العروض الأولى للأعمال الدرامية العربية والتركية المدبلجة وعلى رأسها المسلسل السوري باب الحارة ج10 الذي يستحوذ على قبول وأعجاب قاعدة عريضة من جمهور التليفزيون في المجتمع العربي.

مما جعلها في مقدمة قنوات مسلسلات رمضان التي يهتم المشاهد اللبناني والعربي على متابعتها وزاد من حرص موقع محتوى على توفير ترددها الجديد لزواره الكرام فيما يلي:

تردد قناة lbci نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات

نايل سات

نايل سات

10775 (h)

12360 (v)

11960 (h)

27500

27500

27500

أفقي

عمودي

أفقي

5/6

3/4

3/4

تردد قناة lbci lebanon

تمتاز قناة ال lbci التي أنطلقت في فضاء العالم العربي عام 1996 م حاملة عاتقها رسالة إعلامية هادفة مغزاها أن تكون مصدر للتغير الإيجابي والدعم الثقافي والإبداعي المنبثق من ممارسة الحريات بالإضافة لأهتمامها بمواكبة المستجدات على الساحة الفنية والسياسية والإقتصادية ورصد أخبار النجوم والتغطيات المستمرة لفاعليات المهرجانات والمؤتمرات المحلية والدولية.

مسلسلات رمضان 2019 lbci

تشارك المؤسسة اللبنانية للارسال عبر شاشتي قناة lbci وقناة ldc في السباق الرمضاني هذا العام بباقة من أروع المسلسلات المتعددة التصنيف منها:

مسلسلات رمضان 2019 lbci

  • مسلسل بروفا.
  • مسلسل أسود.
  • مسلسل الكاتب.
  • مسلسل الحرملك.
  • مسلسل مسافة أمان.
  • مسلسل سلاسل دهب.
  • مسلسل باب الحارة ج10.

قناة lbci اللبنانية

تحظى قناة lbc منوعات بالعديد من المزايا ومقومات النجاح التي ساعدتها في الوصول إلى ما حققته من شهرة وأنتشار في لبنان والدول العربية منها:

  1. عرض القناة لمواد إعلامية دسمة تتسم بالشمولية والتنوع وتساهم في تلبية إحتياجات مساحة عريضة من جماهير التليفزيون ومحبي الإطلاع على الأخبار الإقليمية والعالمية في العالم العربي.
  2. إمتلاك القناة لحقوق بث الكثير من الحصريات من البرامج والأعمال الدرامية والسينمائية وحرصها على تفعيل دور الإعلام في حل المشاكل المجتمعية ونشر الوعي والثقافة بين أطياف المجتمع.
  3. توظيفها لكادر عمل وإداريين على مستوى عالي من الكفاءة وإعلاميين وإستشاريين في مختلف المجالات يتكاتفون معاً لتعزيز قدرتها التنافسية.
  4. إرتكازها في تقديم إعلامها على التقنية والمهنية العالية ومراعاة المعايير العربية وتطبيق الضوابط الدولية حرصاً منها على إرضاء الذوق العام لمشاهديها.
  5. بث محتواها الراقي برؤية نقية وواضحة مستخدمة أفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة HD عالية الجودة وأنظمة SD قياسية.
  6. أهتمامها بتحقيق غاياتها الإستراتيجية وتوسيع نطاق خدماتها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا الذي ساعدها فيه البث بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.
  7. ريادتها في تسخير التكنولوجيا العصرية لخلق أجواء تفاعلية إيجابية بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم.
  8. إنشاء القناة لعدة صفحات رسمية وموقع على اليوتيوب وأخر إلكتروني يتوفر عليهم خاصية البث المباشر.

يسرنا إستقبال تعليقاتكم وأستفساراتكم في حال واجهتم أي صعوبة أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *