التخطي إلى المحتوى

سنجيبكم عن تفسير رؤية حلم الحرامي في المنام الذي شاع مؤخرًا بين عامة الناس لعدد من العوامل منها.. البيئة التي يعيش فيها الحالم والعوامل النفسية التي تؤثر على الرائي، أو الحالات الاجتماعية المحيطة به.. مع العلم أن التفسير يختلف تبعًا لكل عامل من هذه العوامل.

تفسير حلم الحرامي

الأحلام تختلف من شخص لآخر باختلاف الحالة الموجود عليها.. أكان في حالة نفسية جيدة أو كانت حالته النفسية سيئة أو كان يعاني من بعض المشاكل الاجتماعية والأسرية.. فكلها من المشاكل التي تؤثر في رؤيا الحالم.

يرجع هذا السبب إلى كون الحلم هو من تأليف العقل الباطن لدى الإنسان.. كما أن الأحلام قد لا تتصل بالواقع بصلة مثل ما جاء من تأويل حاشية عزيز مصر في الآية الرابعة والأربعين من سورة يوسفقَالُوا أَضْغَاثُ أَحْلَامٍ ۖ وَمَا نَحْنُ بِتَأْوِيلِ الْأَحْلَامِ بِعَالِمِينَ“.

كما قد يكون الرؤيا أو الحلم من واقع البيئة التي يعيش فيها صاحب الحلم.. مثل تفسير حلم الحرامي في المنزل الذي يكون تأويله في أغلب الأحيان تفسيرًا محمودًا، فقد يدل على عودة أحد الأقرباء أو الأحباب من سفر بعد غياب طويل.

كما إن أمسك صاحب الحلم بالحرامي وكان صاحب الحلم مريضًا.. فهذه إشارة من الله عز وجل بأن صاحب هذا الحلم سيشفى بإذن الله، والحرامي الذي أمسكه هو العلاج الخاص بحالته المرضية.. لكن قد تعد رؤية الحرامي في المنام دليل على شر أو سوء أيضًا.

شاهد أيضا:

فإن أخذ الحرامي من البيت شيئًا فهذا دليل على مرض الرائي مرضًا ليس بالعسير، وسيكتب الله له الشفاء من هذا المرض.. وإن أخذ الحرامي من البيت من الأوراق أو المستندات أو شيء من هذا القبيل فعلى الرائي أن ينتبه من ضياع الفرص.. لإن تأويل هذا الحلم هو ضياع الفرص.

كما يمثل هذا الحلم تأويلاً يسميه عددًا من علماء النفس حياة الجرذان، وهي أن يثابر المرء ويكافح من أجل الوصول إلى أعلى المراتب في وظيفته أو حياته.. لكنه دائم الخوف والتشكيك في الناس من حوله حتى وإن كانوا من أقرب الناس إليه.

تفسير حلم سارق الذهب في المنام

الذهب من المعادن النفيسة في العالم ويمثل الذهب لمن يجده الثروة حتى وإن كان في الحلم.. لذلك فإن تفسير حلم الحرامي يختلف باختلاف المسروقات، وفي سطور هذه الفقرة سنعرض عليكم تفسير حلم سارق الذهب في المنام.

بسبب الرونق الذي يكتسبه الذهب من لونه الأصفر اللامع.. ارتبط ذكر الذهب في المنام بالاحترام الشخصي أو بالهوية، لذلك فإن معظم ما يأتي من تأويلات لحلم سارق الذهب يعتبر من التأويلات السيئة.. مثل فقدان الاحترام أو فقدان الهوية.

كما يمكن أن يعبر الحلم عن عددٍ من المشاكل التي قد يتعرض لها الحالم في حياته الفعلية.. لكن سينجيه الله عز وجل منها بعوده إلى الطريق الصحيح، لكن يجب عليه أن يبتعد عن المعاصي الموجودة في حياته.. وقد يعبر هذا الحلم عن التعرض للظلم الذي سيأتي من بعده النصر من الله عز وجل.

لكن في بعض الأحيان يكون حلم سرقة الذهب دلالة على الخير بالنسبة لبعض النساء.. فقد يشير إلى الحياة الزوجية السعيدة، واختفاء المشاكل التي تتمثل في الذهب المسروق، لكن بالنسبة للعزباء إن كانت الفتاة تعمل.. فإن سرقة الذهب يدل على المشاكل التي قد تحدث لها في حياتها المهنية.

كما أتفق بعض علماء تفسير الأحلام على عددٍ من التأويلات لهذا الحلم في الحالات العامة.. التي لا ترتبط بحالة اجتماعية معينة، وتلك التأويلات هي:

  • الثروات القادمة لصاحب الحلم.
  • الفشل في الحياة العلمية إن وضع السارق الذهب في الطين.
  • إن وجد ما تم سرقته من ذهب في الحلم فهي إشارة على انقضاء الكرب الذي وقع فيه.
  • إن تحول الذهب المسروق إلى الفضة فهذه علامة مرتبطة بحال صاحب الحلم، ويشير إلى تبدل الأمور إن كانت سيئة إلى أفضل.. وإن كانت حالته جيدة فإنها ستسوء بعض الشيء.

تفسير حلم سارق الأطفال

من أكثر الأمور التي قد تفزع أي أم أو أب هو اختطاف طلفهما في المنام أو ضياعه، ويعد هذا المنام كابوسًا.. لذلك فإن في سطور هذه الفقرة سنعرض لكم تفسير حلم سرقة واختطاف الأطفال في المنام.

لا شك في أن هذا الحلم من أسوء الأحلام التي قد تراود الأهل في منامهم، فقد يدل إن رأى أن السارق يشبه أحدًا من أهله على الغيرة والحقد.. المدفونين في قلب السارق.. وقد يكون تأويل الحلم بمرض صاحبه إن كان يعرف الطفل المخطوف.

قد يعود تفسير هذا الحلم إلى التردد الموجود في نفس الرائي، ويرجع هذا إلى كون الأحلام في عديد الأوقات تكون من نسج الخيال.. كما أن بعض مفسري الأحلام قد شرحوا تفسير حلم اختطاف الأطفال أنه فضح سر الرائي في المنام، أو قد يكون خوفًا وهاجسًا في نفسه من فضح أسراره.

قد يعبر اختطاف الطفل عن المشاكل الكبيرة التي قد يقع فيها الرائي في حياته الواقعية.. قد يكون تأويل الحلم هو تبدل حال صاحب الحلم من الحالة السيئة إلى الحالة الجيدة، وأن الله عز وجل سينجيه من الكرب الذي وقع فيه بصبره على البلاء.

إن حاول الرائي في حلمه إنقاذ الطفل المختطف فتفسيرها بشرى إلى صاحب الحلم، فحسب ما ذكره كبار المفسرين فإن الرجل صاحب الحلم مهموم وضائق صدره.. فإنقاذه للطفل تخفيفًا لما فيه من هموم وكرب أصابه في حياته.

الفتاة العزباء إن رأت في المنام أحد أقربائها من الأطفال يتم اختطافه، وكانت تسعى إلى إنقاذه.. فقد فسره العلماء على أن الفتاة العزباء سيرزقها الله بالزوج الصالح الذي سيكون لها خير خلف وتعويض بعد صبرها بلا زواج.

شرح حلم رؤية السارق في المنام لابن سيرين

محمد بن سيرين هو أحد العلماء الكبار في اللغة العربية والفقه الإسلامي فقد تعلم على يد الصحابي الجليل أنس بن مالك، ولابن سيرين باعٍ كبير في علم تفسير الأحلام فقد ألف بعض المخطوطات عن تفسير الأحلام.. وسنعرض تفسير ابن سيرين لحلم رؤية سارق في المنام من خلال ما يلي:

جاء تفسير ابن سيرين في بدايته محذرًا الرائي طالبًا منه الاحتياط.. فمن تأويلات هذا الحلم هو الوقوع وسط مجموعة من المنافقين، كما على الرائي الصبر على البلاء وإن كان شديدًا.. حيث إن معنى هذا الحلم قد يتمثل في فقدان أحد الأحباب.

كما تم ذكر سرقة الذهب في مخطوطات ابن سيرين على أنها نذير شؤم.. فقد تعبر عن دنو أجل أحد أقرباء الرائي، وقد تكون السرقة في الحلم إشارة من الله إلى عبدٍ عاصٍ يزني أو يتعامل مع الناس معاملات ربوية.. وعليه بالتوبة من ذنوبه والرجوع إلى الله عز وجل.

التحذير وكشف ما في النفس من سوء جاء أيضًا في تفسير هذا الحلم إن رأى الحالم نفسه يسرق.. فهي إشارة على أنه يسترق السمع على الجيران، ويتجسس عليهم.. وهذا مما نهى عنه الدين الإسلامي.. فعقابها الفضيحة في الدنيا والخزي يوم القيامة.

إن رأى الحالم أحد اللصوص قد سرق شيئًا دون أن يعرف هوية هذا اللص.. فإنها إشارة على موت أحد الأقرباء، ” فَقُلْ إِنَّمَا الْغَيْبُ لِلَّهِسورة يونس الآية العشرين.

هذا لا يعني أن كل التفسيرات لهذا الحلم سيئة وذات إشارات ومدلولات سيئة في الحياة الواقعية.. فإن رأى الحالم أنه يقبض على السارق في المنام فهي إشارة حسنة على الزيادة في الرزق، وتبدل الحال من الضيق إلى الانفراج والسعة، وأن الله كتب له اليسر بعد العسر.

تفسير حلم رؤية حرامي في المنام لابن شاهين

غرس الدين خليل بن شاهين الظاهري.. هو أحد أشهر مفسري الأحلام في العصر المملوكي في مصر، وكتب عديد المخطوطات في تفسير الأحلام منها ما راجعه المحققون، ومنا ما لم ينسب إليه.. وفي الفقرة التالية سنعرض عليكم من تلك المخطوطات تفسير حلم رؤية الحرامي لابن شاهين.

عند ابن شاهين السرقة في الحلم تحمل العديد من الدلالات والتأويلات.. فعلى سبيل المثال إن سرقت منه في الحلم وسيلة تنقله فهذا دليل على وفاة أحد من معارفه، إن سُرق قلم أو أوراق وما إلى ذلك فهي تحمل كل ما هو غير حميد في تفسيرها.

أما إن سُرق من الحالم مفتاح، أو قام هو بسرقة مفتاح فإن تفسيره عادة وخصلة من الخصل السيئة.. فإن السارق في هذه الحالة كاره الخير للآخرين ويسعى إلى تعطيل الآخرين عن التقدم، أما إن كان الحالم قد سرق في الحلم وقام بتغطية نفسه بما سرقه فهي إشارة من المولى عز وجل إلى التوبة.

استند ابن شاهين في تفسيره لهذا الحلم ما لم يأتِ به ابن سيرين في تفسير حلم الحرامي في المنام، فأضاف ابن شاهين سرقة المال في الحلم.. وجاء لهذه المسألة بأربع تفسيرات كلها محمودة عقباها في الحياة الواقعية مثل:

  • قد يكون التفسير ينم عن خوف أو قلق الرائي من بعض الأمور في حياته.. إما هذا الخوف كان من اختبار أو من أمر مادي في حياته، كما يمكن أن يكون هذا الخوف طبيعة في الحالم.
  • إن سُرق المال من تحت الأرض فإن هذا الحلم إشارة على الرزق الذي سيبعثه الله عز وجل للرائي.
  • في حالة سُرق الرائي في منامه فالرزق والخير هما تأويل هذه المسألة.
  • الحالة الوحيدة السيئة هي.. سرقة مال ميت فإن تأويلها أن من قام بهذا الأمر إنسان ظالم في حياته.

تأويل النابلسي لتفسير رؤية سارق في المنام

تفسير حلم الحرامي

عبد الغني بن إسماعيل النابلسي.. هو عالم ديني وفقيه ومتكلم، درس علم الكلام على الشيوخ الماتريديين في الشام العربي، وله عديد المؤلفات في التوحيد وتفسير الأحلام أشهرها تعطير الأنام في تفسير الأحلام.. وفي سطور تلك الفقرة سنعرض لكم تفسير النابلسي لرؤية سارق في المنام.

أرجع الشيخ النابلسي تفسير حلم السرقة في المجمل إلى خير الأمور لا شرها لكن على شرط.. أن تكون نفس الرائي خالية من النفاق أو الخداع، وهو أيضًا تحذير للإنسان بالحفاظ على تقويم النفس البشرية لأنها كما جاء في الآية الثالثة والخمسين من سورة يوسف ” إِنَّ النَّفْسَ لَأَمَّارَةٌ بِالسُّوءِ “.

ثم قام الشيخ بشرح هذا التفسير فإن كانت السرقة في حلم الرجل من ذهب زوجته.. فإن تأويلها هي حصول الرائي على المنفعة من وراء هذا السارق، ولا شر حسب تفسير النابلسي في هذه الحالة.. على عكس ما جاء في تفسير ابن سيرين عن سرقة الذهب.

إن رأى صاحب الحلم في الحلم أن السارق يقوم بسرقة المفاتيح منه.. فإن تفسيرها يأتي في الحياة الواقعية بتعطيلك عن التقدم نحو أهدافك، سرقة الكتب الخاصة بالرائي تأويلها واضح.. فهي سرقة المجهود العلمي الخاص بالرائي.

أما إن سُرقت وسائل تواصل الرائي منه في منامه مثل هاتفه المحمول أو جواب كان يحمله.. إلخ فإن شرحها كما ذكره النابلسي هو كلام السارق السيء عن الرائي، كما أنه يكثر من قول الشائعات، ويخوض في عرضه.

في هذا السياق نجد أن الشيخ النابلسي قد خالف تفسيرات المفسرين الذين سبقوه، وقد يرجع هذا إلى اختلاف الشيخ معهم في المذاهب الفلسفية.. فالنابلسي ماتريدي، وابن سيرين من أهل السُنة والجماعة، ومثله خليل بن شاهين الظاهري على الرغم من ميل الظاهري إلى رأي الأشاعرة بعض الشيء.

تفسير رؤيا دخول اللص منزل امرأة متزوجة

تعد هذه الحالة من الحالات الشائعة لدى العديد من النساء.. وذلك بسبب غريزة الخوف الموجودة في عقولهن، وقد اتفق وأجتمع العديد من المفسرين على أكثر من تفسير لهذه الحالة وفي تلك السطور جمعنا لكم تفسير رؤيا دخول حرامي منزل امرأة متزوجة في الحالات الآتية:

  • إن رأت الزوجة في منامها لصًا يدخل إلى منزلها ويسرق من متعلقاتها.. فإن التفسير في الحياة الواقعية يأتي على صورة مشاكل في حياتها لكن سرعان ما تستطيع التخلص منها، واستكمال حياته كما كانت.
  • إن كانت المرأة ترى نفسها في المنام أنها تسرق وتهرب من الشرطة.. فتأويل هذا الحلم الحياة الزوجية السعيدة التي تهنأ بها الرائية مع زوجها دون مشاكل، أو يمكن أن يقصد به الخصام بينها وبين زوجها.
  • في حالة سرقت الزوجة طفلاً في الحلم فيوجد له حالتين.. الحالة الأولى هي رزق الزوجة بأحد الأطفال إن كانت عاقرًا، أما إن كانت ممن رزقهن الله بالأولاد فشرحه الأخلاق العالية التي يتمتع بها أبنائها.
  • إن سرق من الزوجة المال أو تعرضت الزوجة لسرقة كامل ممتلكاتها.. فإن تفسير هذا الحلم هو تعرض الزوجة لبعض المشاكل في حياتها، لكنها ستتغلب على هذه المشاكل من أجل الحفاظ على حياتها الزوجية من الانهيار.
  • إن كانت تعاني من المشاكل في حياتها الزوجية، ورأت سارقًا مجهول الهوية يقوم بسرقتها فإن تأويل هذا الحلم هو.. وجود من يريد الإصلاح بينها وبين زوجها، وأن تعود الحياة بينهما كما كانت.
  • أما التأويل الأخير لهذا الحلم هو رؤية الزوجة للص يدخل ويخرج من منزلها دون أن يسرق.. فقول المفسرين في تلك الحالة هو نصيحة للزوجة بالعودة والرجوع إلى الله عز وجل، لإن تفسير الحلم أن الزوجة ستقوم بالالتفاف حول المحرمات، وعليها الحذر والعودة إلى الله.

شرح حلم رؤية فتاة عزباء لسارق في المنزل

يرتبط تفسير حلم الحرامي ورؤيته في منام الفتاة العزباء كون الفتاة تسعى دائمًا إلى الخروج من بيت أهلها بغرض الزواج، ولهذا فإن تفسير حلم رؤية الحرامي في المنام للعزباء.. وما سنعرضه في هذه الفقرة من تفسير لهذا المنام هو قول مجمع للعديد من المفسرين.

اتفق المفسرون القدماء والمعاصرون على أن معظم التأويلات في الحياة الواقعية ذات أثر جيد.. فإن دخل الحرامي في بيت الفتاة العزباء في منامها فهذا يدل على اقتراب موعد زواج الفتاة من رجل صالح ذي دين، وذي خُلُق يكون لها خير العوض على صبرها.

إذا سرق اللص من بيت العزباء شيء واحد فقط من البيت فشرحه كما وضحه المفسرون.. أن هناك من يريد التعرف أو الارتباط بتلك الفتاة في الحياة الفعلية لكن صاحبة الحلم لا توليه الاهتمام، لكن هذا إذا كان الشيء الوحيد المسروق من المنزل هو ثوب من ثيابها.

في حالة كان المسروق ثوب فقط أو كان ضمن عدد من المسروقات فالتفسير.. أن الله سيغير حال هذه الفتاة من حال سيئة إلى حال أفضل، وإخراجها من الضيق والكرب إلى السعة، ورزقها راحة البال والهدوء في النفس.. كما أضاف بعض المفسرين إلى أن سرقة الطعام تشير إلى السعادة القريبة والفرج.

سرقة المال في منام العزباء تأويله مثل حلم سرقة الطعام، وهو الخير القادم للفتاة.. لكن الحالة الوحيدة التي لا تحمل تأويلاً محمودًا في الحياة الواقعية هي تتبع السارق للعزباء في الحلم، وقد ذكر المفسرون أن هذا دليل على المشاكل والصعاب التي قد نواجه تلك الفتاة في حياتها، لكن ستتجاوزها.

تفسير رؤيا الحامل لحرامي في منامها

المرأة في فترة الحمل تمر بالعديد من الأوقات التي تغير في مزاجها، وحالتها النفسية.. لذلك فإن أحلامها تكون غريبة بعض الشيء مثل رؤيتها لابنها يُسرق كما ذكرنا في سابق السطور.. أو رؤيتها لسارق يدخل إلى بيتها، وفي الفقرة التالية سنعرض لكم تفسير هذه الرؤيا.

إن حاول اللص اقتحام المنزل فتلك بشرى سارة للحامل بأنها ستنجب طفل سيكون بأخلاق غير حميدة، حيث سيكون عاقًا لها ولوالده.. لكن سيرزقه الله عز وجل التفوق الدراسي، والنجاح في الحياة العملية والعلمية.

إن كان المسروق في منام المرأة الحامل حذاء.. فهذه إشارة على حاجة الحامل إلى من يرعاها بعد ولادتها، وستكون ولادتها ذات وقت طويل عن الوقت الطبيعي، وقد تواجه بعض المشاكل الصحية الطفيفة.. لذلك تحتاج من يرعاها بعد ولادتها.

أما إن سرق الحرامي ملابس الحامل، فإن شرح هذا الحلم كما ذكره العلماء بأن الولادة ستكون يسيرة لا شقاء وعناه فيها، كما أضافوا أن الأم ومولودها سيصبحان بحالة صحية جيدة بعد الولادة.. على عكس ما جاء في تفسير سرقة الحذاء من الحامل في المنام.

ذكر المفسرون تأويلين عن ولادة طفل يتمتع بالذكاء، والخُلق الحسن الجميل.. كما سيكون هذا المولود ذا وجه جميل.. والحالتين هما إن رأت الحامل نفسها في المنام تسرق، وإن رأت الحامل لصًا وطاردته.

لا يفوتك أيضًا: تفسير حلم سرقة سيارتي في المنام لابن سيرين

الفرق بين أضغاث الأحلام والرؤى

بعدما عرضنا لكم في السطور السابقة تفسير حلم الحرامي في المنام.. حيث وجب علينا أن نوضح لكم الحالات التي قد تتحقق فيها تلك التفسيرات، وأن نبرز لكم الفرق بين الأحلام والرؤى، ومتى نعتد بالمنام على أنه رؤيا؟

ذكر فضيلة الشيخ أيمن خميس الباحث والمفكر الإسلامي والداعية الإسلامي المعاصر، ذكر الشيخ أن الحلم من الشيطان واستند إلى الحديث الذي رواه الصحابي أبو قتادة عن رسول الله “الرُّؤْيا مِنَ اللَّهِ، والحُلْمُ مِنَ الشَّيْطانِ، فإذا حَلَمَ أحَدُكُمُ الحُلُمَ يَكْرَهُهُ فَلْيَبْصُقْ عن يَسارِهِ، ولْيَسْتَعِذْ باللَّهِ منه، فَلَنْ يَضُرَّهُ“.

هذا هو الحديث صحيح كما ذكره البخاري في صحيحه، وأردف الشيخ أن الرؤيا الصالح جزء من ستة وأربعين جزء من النبوة.. فالرؤيا تُفسر ويؤخذ منها كل شيء إلا الأحكام.. أما الحلم فهو من الشيطان فيأتي ليٌحزن المؤمنين بتصوير بعض الأحداث السيئة في عقلهم.

كما أن بعض الأحلام تكون من نسيج خيالات العقل البشري، وقد ترجع إلى عدة أسباب منها نفسية أو اجتماعية.. أما عن الرؤيا التي يؤخذ بتفسيرها فإن من علامتها الحس والإدراك.. وتكون الرؤيا في أمر يحبه الحالم لا يكرهه وإلا أصبحت حلم من أحلام الشيطان.

بذلك نكون قد عرضنا لكم في سطور الموضوع السابق تفسير حلم الحرامي في المنام بشكل عام وتفسير حلمي سارقي الذهب والمال، كما عرضنا لكم تفسير هذا الحلم لكبار المفسرين مثل ابن سيرين، وابن شاهين، والنابلسي.. بالإضافة إلى عرض تفسير هذه الأحلام للمرأة الحامل والمتزوجة والفتاة العزباء.

التعليقات

  1. السلام عليكم و رحمه‌ الله و بركاته
    انا فتاه‌ لي بيت إيجار و فيه عائلة. رأيت في نومي انا بت ليلا في المنزل و نمت فوق السطح و العائلة داخل المنزل و كأن لصا ما (مجهول و لم ارى اللص) حاول ان يسرق البيت لكنه اختفى او هرب لكن لم يستطع و خفت كثيرا في النوم و كنت اقول للعائلة (المستأجر) ان اللص كان يحاول ان يسرقنى من المال او انه يعرف انه عندي مال و فلوس من الايجار و لم اعرف حقيقة مشاعرهم لكنهم كانوا يتكلمون معي بلطف و يشاركونني ما اقوله كنت خائفا و كنت اقول لو عاد مرة ثانية ماذا افعل حتى اني استيقظت من النوم خائفا.
    و انا صراحة انام فوق سطح منزلنا في بيت والدي. الحلم كان في منتصف الليل.
    جزاكم الله كل خير و بركة..

  2. رأيت في المنام ان جاري الذي يسكن في الطابق الاسفل جاءني و قال لي ان الماء في الحمام يتسرب اليه فقلت له انه لا يوجد فجوات في حوض الحمام و كان مع جاري الذي في الطابق الاسفل جار آخر اسمه بشير و يسكن في الطابق العلوي فرأينا انا و هو الماء في اسفل الحوض فاستغربت الامر فبدأ جاري الاخر يراقب انبوب المجرى و قلت له ربما التسرب بسببه ثم رأيت نفسي في غرفة مستلق و كانت امي المتوفية رحمها الله كذلك مستلقية في سرير اخر و جاء جار اخر يسكن امامي و قال لي من اين تأتي ب 8000 دينار ثمن ايجار المسكن الذي تحصلت عليه ( علما ني الان اسكن في بيت امي المتوفية رحمها و البيت الاخر قمت بتأجيره بدوري) فقلت له سرقتها ( انا لم اسرقها بطبيعة الحال)فقال لامي الم تسرق منكي 10000 دينار (نسميها مليون) ذات مرة ؟ ثم ذهب فقالت لي امي كأنه قالها ليقول انك سرقتها وفانزعجت و قمت ابحث عنه و اقول بصوت مرتفع ليسمعني “امي الم تسرق منكي 500 دينار” لكي اعني انه هو الذي سرقها و كنت ابحث عنه فوجدته مغلق على نفسه في بيت الخلاء لاني رأيت ضوء هناك من زجاجة الباب اعلم انه حلم ملخبط ربما يكون اضغاث احلام… انا اعزب

  3. رأيت اني اعمل بمحل ( في الحقيقه اعمل بشركه ) فتركت المحل لاشتري بعض الاغراض لي ، وعندما رجعت وجدت نساء وفتيات كثيرات في المحل ويجلسون مكاني فخفت على المال الموجود بالخزنه ولاكن لم اجد شيئا ناقصا من المال فاطمأننت وقمت بطرد النساء والفتيات ، فظلت واحده ، فطلبت منها المغادرة ، فقالت لي انا كنت اعمل بالسابق هنا وطلبت من المدير ان اعمل هنا مجددا ووافق ، وطلبت مني ان اعلمها العمل والحسابات ، وكنت متضايقة جدا منها وكيف تعمل معنا وانا موجوده ، وانتهى الحلم وقمت من النوم فزعه
    انا انسه واعمل ومديري في الحلم مديري في الحقيقه وانا مرتبطه به عاطفيا

    1. تدل الرؤية على كثرة التفكير في شأن مديرك ويجب عليك التقرب من الله أكثر والله اعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *