تفسير رؤية اللب في المنام لابن سيرين والنابلسي

أ / هدير سعيد

اللب من التسالي المحببة لنا جميعا هو اللب ونتناوله بجميع انواعه مثل اللب الأبيض وأيضا اللب السوري واللب السوبر وعند رؤية اللب في المنام نحتار في معنى تفسيره وما يرمز اليه الحلم

محتوى المقال

تفسير رؤية اللب في المنام للعزباء

تعد رؤية العزباء للب في منامها من الرؤى المحمودة.. فيما يلي سنعرض اكم عدد من التأويلات التي قيلت في هذه الرؤيا:

  • عندما ترى الفتاة العزباء في منامها اللب.. فهذا دليل على حياتها السعيدة الهادئة الخالية من المشاكل والهموم.
  • رؤية الفتاة العزباء للب في الحلم بشرى للأخبار السارة التي ستسمعها في القريب والله أعلم.
  • إن رأت الفتاة العزباء اللب في منامها وكان بعيد عنها ولم تستطع أن تصل إليه أو لم تتمكن من شراؤه.. فيعد حلم غير محمود فهو مؤشر لها بأنها سيصيبها الهم والحزن في الفترة القادمة، كما ستتعرض لمشاكل كثيرة.
  • يعد اللب في منام الفتاة العزباء بمثابة بشرى سارة لها بالزواج أو الخطبة في القريب العاجل من شخص يحبها وستكون علاقتهما ناجحة وسعيدة.

تفسير اللب الأبيض في منام العزباء

حينما ترى الفتاة اللب الأبيض في منامها فهي إشارة للسعادة التي ستنالها هذه الفتاة في القريب العاجل، إلى جانب زوال الخلافات بينها وبين حبيبها..

أما عندما ترى الفتاة العزباء اللب الأبيض في منامها فهي تشير إلى أنها تفقد ثقتها بنفسها منذ وقت طويل وآن الآوان أن تستعيد ثقتها بنفسها.

تفسير حلم شراء اللب في المنام للعزباء

حينما ترى الفتاة العزباء في منامها أنها تشتري اللب فهي بشرى سارة على أنها ستتغلب على كل المشاكل الموجودة في حياتها.. ولن يكون هموم أو أحزان في الفترة القادمة.

أما إن كانت الفتاة تريد شراء اللب في حلمها ولكنها لم تجد المال الكافي لشراء اللب، أو لم تجد أماكن لبيع اللب في منامها.. فهذا يشير إلى أنها ستجد بعض الصعوبات التي تقابلها في حياتها خاصة على الجانب المادي، لكنها في النهاية ستنتهي كل أزماتها المالية وستحظى بالاستقرار والسعادة في النهاية.

تفسير رؤية أكل اللب في المنام للعزباء

حينما ترى الفتاة العزباء أنها تأكل اللب وكان اللب شهي وطعمة جميل.. فهي إشارة إلى السعادة التي سيرزقها الله إياها في الفترة القادمة.

أما حينما ترى الفتاة العزباء أنها تأكل اللب بشراهة وبكميات كبيرة وأنها مستمتعة جدًا بتناول اللب وتشعر بالرضا والسعادة في المنام.. فهي بشرى سارة للفتاة على أنها ستنجح في حياتها ويحالفها التوفيق والنجاح في حياتها بالكامل سواء في الدراسة أو بالعمل أو حتى في علاقتها الشخصية بالأخرين.

فيما يخص رؤية العزباء لنفسها في المنام تأكل اللب وكان معها المقرمشات.. فهي بشارة على أنها ستكون إنسانة ناجحة في حياتها، وسيعلو شأنها عما قريب.

تعرف علي: تفسير الاحلام والرؤي الباب في المنام

تأويل رؤية اللب في المنام للمتزوجة

عندما ترى المتزوجة أن زوجها يأكل اللب في الحلم، وكان زوجها مستمتع أثناء تناوله اللب.. فهي بشرى على أن زوجها ربما يجد فرصة عمل جديدة في القريب أو أنه سينال ترقية في عمله وسيعلو شأنه في القريب، ويعود عليه بالسعادة والراحة على الأسرة كلها.

إن رأت المتزوجة أنها تمسك بطبق كبير به كل أنواع اللب وكان اللب مظهره شهي، وكانت الزوجة سعيدة في حلمها.. ثم أمسكت بيدها كمية كبيرة من اللب في يدها؛ فهي إشارة على صلاح أبنائها ونجاحهم في حياتهم وبرهم بوالديهما.. إلى جانب أنها دلالة على كونها تعيش حياة أسرية سعيدة.

قد يشير اللب في منام المتزوجة إلى أنها ستنتهي كل آلامها وأحزانها في القريب العاجل.. كما أنه يدل على أنها ستصل إلى بر السعادة الذي كانت تبحث عنه هي وأسرتها.

تفسير رؤيا أكل اللب للمتزوجة في المنام

عندما ترى المتزوجة أنها تأكل اللب في منامها فهي إشارة إلى الرزق والخير الذي سيأتي إليها في القريب، وسداد الديون التي عليهما..

أيضًا قد تشير هذه الرؤيا إلى السعادة التي تعيشها المتزوجة مع زوجها والود والحب الذي يربط بينهما.

تأويل رؤية حلم اللب في المنام للحامل

يوجد عدد من التأويلات التي أوضحها المفسرون بشأن مشاهدة الحامل للب في منامها.. من أمثلة هذه التأويلات ما يلي:

  • عندما ترى المرأة الحامل اللب في الحلم.. فهي إشارة إلى اقتراب موعد الولادة وبشرى للمطلقة أن الولادة ستكون سهلة.
  • تعد رؤية المطلقة للب في منامها بشرى سارة لها بأنها سترزق بطفل سليم معافى وستتمتع هي بصحة جيدة أيضًا.
  • قد تشير رؤية الحامل في منامها للب إلى أنها تعيش حياة سعيدة مستقرة مع أسرتها وطفلها القادم.

تفسير أكل المطلقة للب في منامها

حينما ترى الحامل أنها تشتري اللب بكميات كبيرة في المنام وكانت تأكل اللب بشراهة كبيرة.. فهي إشارة إلى الخير الكبير الذي سيرزقها الله إياه.. أما عندما ترى أن لديها الكثير من اللب في بيتها وأنها تأكل من هذا اللب ومستمعة بأكل اللب؛ فهي إشارة لولادة متيسرة وطفل معافى وحياة سعيدة بإذن الله.

تأويل رؤية اللب الأبيض في المنام للحامل

إن رأت الحامل أنها تأكل اللب الأبيض في منامها.. فهي إشارة إلى أنها ستتعافى من كل مشاكلها الصحية، وأنها سيعيش حياتها وهي متمتعة بصحة جيدة هي وطفلها.

أما حينما ترى الحامل اللب الأبيض في منامها.. فهي بشرى على انتهاء كل المشاكل الموجودة في حياتها والتخلص من الحزن والهموم، وبداية حياة مليئة بالسعادة والراحة مع زوجها وطفلها.

تفسير الاحلام والرؤي اللب في المنام

تفسير رؤية اللب في المنام للمطلقة

حينما ترى المطلقة أنها تجلس في مكان وكان يجلس معها في المكان شخص لا تعرفه وكانت تحمل بيدها طبق من اللب الشهي الجميل..

فهي إشارة إلى الخير الذي ستنعم به المطلقة في القريب والأخبار السارة التي ستسمعها، كما تشير أيضًا إلى تحقيق الأهداف التي كانت تطمح إليها منذ فترة.

أما إن رأت المطلقة في منامها أن طليقها يشتري لها اللب ويعطيها إياه؛ فهي تشير إلى إنهاء الخلافات التي بينهما وعودتها إليه في القريب..

عندما ترى المطلقة أنها تأخذ كمية كبيرة من اللب بيدها دل هذا على الخير والرزق والسعادة التي ستلقاها في القريب.

فسر بعض المفسرين أن رؤية المطلقة للب في الحلم على أنها إشارة إلى حنينها إلى الماضي، وأنها تود لو تملك استعادة هذه الذكريات مرة ثانية.. كما أن شراء المطلقة للب دليل خير على اقتراب قدوم الخير والرزق لها في القريب.

حينما ترى المطلقة أن هنالك شخص يجلس معها في مكان، وكان هذا الشخص يتناول اللب بكميات كبيرة.. فهي إشارة إلى الخير الذي سيأتي إليها في القريب وربما دلت على أنها ستتزوج من شخص يعوضها عما سبق في حياتها، وأنها ستعيش حياة سعيدة تنسيها كل ما مر عليها في حياتها من هموم وأحزان.

تأويل أكل المطلقة للب في منامها

أرجع مفسرو الأحلام تأويل رؤيا أكل المطلقة للب في الحلم إلى عدة تأويلات منها:

  • عندما ترى المطلقة أنها تأكل اللب السوبر في الحلم.. فهي إشارة سيئة إلى أنها سيصيبها الهموم في القريب وربما تواجه بعض المشكلات في حياتها.
  • قد يشير أكل المطلقة للب الأبيض في منامها إلى أنها ستنعم بالسعادة في القريب وإلى الراحة والاستقرار.
  • إن رأت المطلقة أنها تأكل اللب السوري في منامها.. فهو دليل على الرزق والخير الذي ستناله والرخاء والحياة السعيدة التي ستنعم بها في القريب.

شاهد ايضا: تفسير الاحلام والرؤي الحجارة في المنام

تفسير رؤية حلم اللب في المنام للشاب

حينما يرى الشاب أنه يتناول اللب بكميات كبيرة وأنه مستمتع أثناء تناوله اللب وكان اللب شهي، وكان الحالم يشعر بالسعادة.. فهي إشارة إلى مرحلة جديدة في حياة الحالم سواء بفرصة عمل جديدة أو بداية مرحلة دراسية هامة في حياة الحالم.

أما عندما يريد الشاب شراء اللب في منامه ولم يكن لدية المال الكافي للشراء أو ظل يبحث عن أماكن ليشتري اللب ولم يجد في المنام.

فهي إشارة إلى أنه ربما يواجه المشاكل والمتاعب المالية أو تعثرات بسيطة في خطواته في الحياة، وسرعان ما ستزول هذه المشاكل والصعوبات ويستكمل حياته بشكل صحيح وينعم بالسعادة والراحة بعد هذا.

تفسير اكل الشاب اللب في المنام

حينما يرى الشاب في منامه أنه يتناول اللب وكان سعيد أثناء الحلم؛ فهي بشرى على أنه سيتزوج من فتاة طيبة وستكون حياته سعيدة في القريب.. بينما يفسر بعض المفسرين أن رؤية الشاب أنه يأكل اللب في الأحلام تدل على وظيفة جديدة وحياة سعيدة في المستقبل.

تفسير رؤية اللب في المنام للرجل

حينما يرى الرجل في منامه اللب.. فهي إشارة على أنه سيحقق أهدافه التي يحلم بها والتي كان يحاول الوصول إليها منذ فترة، كما تشير إلى أنه سيتعافى في القريب وينعم بصحة جيدة.

قد تكون رؤية الرجل للب في منامه هي بشرى لعودة شخص كان مسافر منذ فترة وأن الأوان أن يعود إلى الوطن مرة ثانية.

حينما يرى الرجل أنه يشترى اللب بكميات كبيرة.. فهي ربما تظهر أن الحالم متسرع في اتخاذ قراراته، أو قد يكون تنبيه للحالم أنه يأخذ الأمور في حياته بشكل جاد وعملي..

وأن يعطي الأمور الأهمية التي تستحقها ليتمكن من الحكم الصحيح على الأمور ولا يجب عليه الاستهانة بأي أمور في حياته.

كما أشار المفسرون إلى أن شراء الرجل لكميات كبيرة من اللب في منامه.. هو دلالة على الجهود الكثيرة التي يبذلها الحالم في حياته لتحقيق أهدافة أو لكسب رزقه.

تفسير أكل الرجل اللب في المنام

إن رؤية اللب في أحلام الرجل وهو يأكله تبشر بأنه سيحظى بفرصة عمل مرموق ويعلو شأنه، وستكون بداية لمرحلة هامة في حياته يستقر فيها ماديًا ونفسيًا.

إن رأى الرجل في منامه أنه يبيع اللب في منامه وكان اللب كثير للغاية، وكان هنالك إقبالًا كبير من الأشخاص على شراء اللب منه حتى كاد اللب الذي يبيعه أن ينتهي..

فهذه بشرى للحالم على أنه سيرزق الخير والمال الكثير في القريب والخير الذي سيعطيه للناس والكرم والجود الذي يتحلى بهم الحالم.

إن رأى الرجل في منامه اللب الأبيض ؛ فهي إشارة إلى مرحلة جديدة من حياته والعديد من التغييرات الهامة التي تعود على الحالم بالنفع والخير.. كما أن رؤية اللب للرجل يشير إلى المال والرزق الوفير الذي سيأتي إليه في القريب العاجل.

تأويل رؤية قشر اللب في المنام

أشار عدد من المفسرين أن رؤية قشر اللب في المنام من الرؤى المحمودة.. من أمثلة هذه التفسيرات ما يلي:

  • حينما يرى الحالم قشر اللب فقط في منامه.. فهذه الرؤيا تشير إلى أن الحالم ينفق العديد من الأموال في غير مكانها ولا يحصل من خلالها على أي فائدة.
  • إن رؤيا قشر اللب في المنام هي دليل على أن الحالم يعيش في قصة حب لن تكون نهايتها سعيدة وربما تضر بالحالم في النهاية.
  • أوضح بعض المفسرين أن قشر اللب في منام البعض هو إشارة إلى رغبات زائفة ليس لها أي أصل، وأنه على الحالم أن يتأكد من أهدافه ورغباته في الحياة ليتمكن من تحقيقها.

تفسير زراعة اللب في المنام

فسر علماء الأحلام رؤيا زراعة اللب في المنام إلى عدة تفسيرات منها:

  • حينما يرى الحالم أنه يقوم بزراعة اللب في الحلم.. فهذا يدل على أن الحالم يرغب في أن يقوم بخطوات ثابتة وهامة في حياته، وأنه يعرف كيف يقوم بهذا.
  • يفسر البعض أن الحلم باللب دليل على أن الحالم سيتمكن من تحقيق أهدافه وسيعطيه الله الكثير من الخير والرزق في القريب.
  • حينما يرى الحالم أنه يقوم بزراعة اللب وكان اللب الذي يزرعه كثير.. فهذا يرمز إلى أن الحالم يتمتع بالنشاط والحيوية في حياته ويمكنه أن يواجه الحياة بكل مسئولياتها الصعبة.
  • فسر الإمام الصادق رؤية الرجل أنه يزرع اللب في منامه على أنها تدل على أنه عاقل يخطط لمستقبله بخطوات مدروسة، وأنه إنسان واضح واثق في نفسه.
  • أشار جمهور من فقهاء المفسرين أن الرجل عندما يزرع اللب وكانت الأرض التي يزرع فيها اللب أرض خصبة.. فهذا يشير إلى أنه إنسان ناجح وسيتمكن من تحقيق أحلامه والاهداف التي يسعى إليها بسهولة.

تأويل إعطاء اللب لشخص ما في المنام

إن رأى الحالم أنه يهدي شخص ما اللب وكان هذا الشخص قريب إلى قلبه.. فهذه بشرى على أن الحالم سيتمكن من التخلص من الهموم التي تؤرقه في حياته وسيأتي له خير ورزق كبير في القريب بإذن الله.

أما إن رأى أنه يعطي اللب لشخص ما يحبه ومرتبط به.. فربما تدل على أنه سيحصل على عمل جديد في القريب أو توسع في التجارة، وربما دلت على أنه سيتزوج ممن يحب في القريب، والله أعلى وأعلم.

تفسير إعطاء اللب لميت في المنام

تم تفسير رؤيا إعطاء اللب للميت في المنام على أنها من الرؤى السيئة.. ومن أمثلة التفسيرات التي تشير إليها ما يلي:

  • حينما يرى الحالم أنه يعطى شخص ميت اللب في منامه.. فهي إشارة إلى الخسائر التي سيتعرض لها الحالم في القريب، أو ربما سيفقد وظيفته في الفترة القادمة.
  • قد تفسر على أن الحالم يشعر بالإحباط في حياته ولا يجد من يكون بجانبه ليسانده في هذه الفترة.
  • حينما يرى الحالم أنه يأخذ اللب من الميت في المنام .. فهو دليل على أن الحالم يوجد في حياته شخص يساعده ويسانده ويقويه على تحمل مصاعب الحياة.

اقرأ ايضا: السعرات الحرارية في اللب بمختلف أنواعه

تفسير رؤية اللب الأسمر في الحلم

حينما يرى الحالم أنه يأكل الكثير من اللب الأسمر ولم يكن راضي أو مستمتع بما يعمل.. فهذه الرؤيا تدل على أن الحالم يمر بالعديد من المشاكل والظروف الصعبة التي تقلقه ولا تشعره بالراحة

ولكن سرعان ما ستنتهي هذه المشاكل ويعود إلى الاستقرار والسعادة في القريب.

عندما يرى الحالم أنه يأكل الكثير من اللب الأسمر وكان سعيد ولم يشعر بالكلل أو الملل.. فهي تشير إلى أنه شخص ناجح في حياته مجتهد في عمله وأنه سيحظى بمستقبل ناجح وباهر وسيكون ذا شأن عظيم.

تفسير إعطاء اللب الأسمر في المنام

حينما يرى الحالم أنه يعطي امرأة الكثير من اللب الأسمر لتتناوله وقبلت اللب وبدأت في تناوله فهي إشارة إنه سيرتبط بهذه المرأة وسيكون حياتهم سعيدة يسودها جو التفاهم والحب والود.

تأويل رؤية اللب السوبر في المنام

إن رأى الحالم أنه يأكل اللب السوبر وكان حزين في منامه.. فهي إشارة إلى انتهاء هذه الهموم والأحزان وأن فرج الله قريب بإذن الله.

حينما يرى الرجل أنه يشتري اللب السوبر بكميات كبيرة، ثم شرع في تناوله.. فهي تبشره بأنه سوف يلتحق بوظيفة جديدة إن لم يكن يعمل، أو أنه سيرتقي في وظيفته ويصبح ذو شأن مرموق في القريب.

تفسير رؤيا اللب السوري في الحلم

يمكن تفسير رؤيا اللب السوري في الحلم إلى عدة تفسيرات.. منها:

  • إن رأى الحالم أنه يأكل اللب السوري في منامه.. فهذا يشير إلى أن الحالم سوف يلتحق بوظيفة جديدة وسوف تكون بداية الخير في حياة الحالم.
  • يشير اللب السوري في المنام إلى أن الحالم سوف يسعد في القريب بسماع أخبار سارة تغير من مجرى حياته للأفضل إن شاء الله.
  • إن رأى الحالم في منامه أنه لديه محل يبيع فيه اللب السوري وكان الحلم يشعر بالسعادة في المنام بسبب امتلاكه محل لبيع اللب السوري.

فيشير هذا الحلم أنه سوف تحدث في حياته الكثير من التغييرات السعيدة وسيعيش حياة سعيدة، وتأتي له الأخبار السارة التي تساعده على عيش حياة رغدة.

  • يقول بعض المفسرين أن الحالم الذي يرى أنه يتناول اللب السوري في منامه.. فهذا على أنه يتمتع بالتوازن النفسي والهدوء في حياته، كما أنه يكون إنسان محبوب من الجميع.

رؤية حلم اللب في المنام لابن سيرين

يوجد عدد من التأويلات لرؤيا اللب في المنام لابن سيرين، ومن أمثلة هذه التأويلات ما يلي:

  • إن رؤية الحالم للب في الحلم يشير انه سيتمكن من التخلص من المشاكل التي يواجهها في حياته.
  • تدل رؤية اللب في الأحلام على أن الحالم سيرزق برزق واسع في القريب.
  • أشار ابن سيرين إلى أن رؤية اللب تعد من الرؤى المحمودة لدى الناس.. فهي تبشر الرائي بأنه سينعم بحالة نفسية مستقرة وسيحصل على الرزق والخير الكثير في حياته.
  • يقول ابن سيرين أن تقشير اللب في منام الحالم يدل على أنه يتحدث بالأكاذيب والأحاديث الباطلة التي ليس لها أساس والله أعلم.
  • قد تعد هذه الرؤيا إشارة إلى العديد من الوعود الواهية والأحلام التي لا أساس لها ولن تتحقق للحالم.
  • يرى ابن سيرين أن الحالم الذي يرى في منامه اللب هو إنسان محظوظ.. فسوف يأتيه الكثير من المال والرزق الوفير في الفترة القادمة.

تفسير رؤية حلم اللب في المنام للنابلسي

يقول الشيخ النابلسي أن الحالم الذي يرى في منامه أن لدية الكثير من اللب ويرغب في بيعه ولكن لا يستطيع بيعه في أي مكان.. فهذه إشارة إلى أن الحالم سيواجه المصاعب في حياته.

من جهة أخرى أشار أيضًا إلى أن رؤية اللب في منام الحالم تدل على تحقيق الأمنيات والأحلام التي يسعى الحالم لها منذ فترة طويلة.

أما إن رأى الحالم في منامه اللب.. فهذا يوضح أن الرائي سوف يعاني من بعض المتاعب والمشاكل في حياته، ولكن سرعان ما ستنتهي هذه المشاكل ويستطيع الاستقرار في حياته.

تفسير رؤية اللب في المنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين أن رؤية اللب تشير إلى أنه سيتمكن من تحقيق النجاح في حياته وسيحظى بالتوفيق في كل مراحل حياته المختلفة..

كما ذكر أنها ربما دلت على أن الحالم سوف يتمكن من تحقيق أهداف مختلفة كان يظن أنه لا سبيل من تحقيقها في الماضي.

أشار أيضًا إلى أن أكل اللب في منام الرائي يدل على أن الحالم سيتخذ العديد من القرارات الهامة في حياته.. وعليه أن يتحلى بالحكمة في حياته؛ لأن هذه القرارات قد تكون قرارات مصيرية في حياته وعليه التأني وعدم التسرع في اتخاذ هذه القرارات.

أ / هدير سعيد

التعليقات

  1. رأيت اني فكيت زاراير شيميز لبني بس فضلت لابساه وبصيت في مرايه وكان بيت واسع وكبير … عزباء

  2. رأيت والدى المتوفى يأتى إلى و يهدينى كيس به اللب السورى و كان ياكل منه قبل أن يعطيه لى …ما تفسير هذه الرؤيا جزاكم الله خير ؟

    1. تدل الرؤيه على وجود مشاكل كثيره في حياتك وأشخاص مقربين إليك هما سبب المشاكل دي والله اعلم

  3. ماأذكره من المنام كله: اني اقف بعيدة نوعا ما من شباك يستلم منه نتائج ويوجد أمامه نساء كثيرات وانا أنظرمن بعيد ورأيت امرأة صغيرة بالعمر ومعها زوجها ايضا صغير بالعمر واستلموا نتائجهم وكأنهم كانوا محرومين من الخلفة والفرحة لا تسعهم من النتيجة وان المرأة حامل وكانت صغيرة بالسن وتنظر لوجوه النساء تريد أن تحضنها أي امرأة من شدة فرحتها فاقتربت انا منها وقلت لها أنا سأحضنك وعانقتها بشدة وباركت لها ودعوت لها بتمام الحمل والانجاب….وتكلمت معها وقالت لي انها هنا وحيدة وليس لديها احد لذلك ارادت أن يشاركها احد فرحتها …
    انا في الحقيقة امرأة متزوجة ولدي أبناء ولله الحمد وعمري ٤٤ سنة .ولا أفكر بالانجاب

  4. انني متزوجه رأيت في منامي غرفة تحت الارض فيها نار وفي الغرفه اخ زوجي واطفاله وزوجته أتيت لكي انقذهم ورأيت ٣ نساء اعرفهن هم من كانو سبب حبسهم في الغرفه ويقومن بحرسها وعندما علمت بهن استعانيت باخ زوجي المتوفي ردنا انقاذهم فركضن خلفنا يريدن حبسنا في هذهي الغرفه هربنا وهن خلفنا التقينا بحائط امامنا ولم نستطيع الهروب واستيقضت من حلمي

  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
    رأيت أني في ثكنة ومبيت للحرس الوطني وأنا وآخرين في امتحان قبول . وكنت مريضا ثم جاء تجربة الرمي فجأت الأول على الثكنة و الناس كلهم بمعدل 5/5 5 رميات من مسدس في هدف صغير من أول مرة استعمالا للمسدس . والناس معجبة ومدربة امرأة غير مصدقة ومسدسي ليس كبقية باقي التلاميذ . ثم امتحان قفز مضلي فكنت الأول في القفز والأحسن قفزا ونزولا سليما … وكان من المراقبين فتاة تثبط في بعد القفز تقل لي هل تضن انك لانك كل شيء مستوى 100/100 ستكون قائد لن تكون . وكأن بها بغض لي. ثم طلعت نتيجة اني الأول في كل شيء حتى ضن أحد القاءمين اني من القوات الخاصة. رغم اني في اول الإمتحانات.

  6. انافتاه عزباء كنت في الدرس وكان معايا اصحابي وكنت معايا اللب الاسمر فكنت اعطي اصحابي اللب فجئ شاب طلب مني حبة لب فأعطيه وكان يأكله وهو سعيد واناأكلت اللب

      1. أتمنى منكم التفسير:
        ماأذكره من المنام كله: اني اقف بعيدة نوعا ما من شباك يستلم منه نتائج ويوجد أمامه نساء كثيرات وانا أنظرمن بعيد ورأيت امرأة صغيرة بالعمر ومعها زوجها ايضا صغير بالعمر واستلموا نتائجهم وكأنهم كانوا محرومين من الخلفة والفرحة لا تسعهم من النتيجة وان المرأة حامل وكانت صغيرة بالسن وتنظر لوجوه النساء تريد أن تحضنها أي امرأة من شدة فرحتها فاقتربت انا منها وقلت لها أنا سأحضنك وعانقتها بشدة وباركت لها ودعوت لها بتمام الحمل والانجاب….وتكلمت معها وقالت لي انها هنا وحيدة وليس لديها احد لذلك ارادت أن يشاركها احد فرحتها … انا في الحقيقة امرأة متزوجة ولدي أبناء ولله الحمد وعمري ٤٤ سنة .ولا أفكر بالانجاب

  7. السلام عليكم
    انا منفصله عن زوجي ولست مطلقه ومعي ابني
    حلمت اني كنت ذهابه الي فرح مجهول وذهبت إلي دكان اشتري منه للب اسود كان معي كثير من اللب وكنت سعيده وانا ذهابه في الطريق رأيت زوجي ونظرنا الي بعضنا بصدمه ولكن لم نكلم بعض بعدها دخلت في شارع ولكنه كان الشارع الخطاء رجعت تاني وجدت زوجي وقف مكانه ولكن رأيت كان رجله منصابه وكان ينظر الي بضيق ثم ذهبت وانا خافه منه وذهبت إلي الفرح وصفقت معاهم ثم خفت ان يراني وذهبت إلي فرح العريس وانا اكل من اللب الذي معي وجدتهم حزنا وكان هناك أحد مات ورأيت ابني هناك مع زوجة اخي فرحت واخذت ابني بسرعه وذهبت خافه من ابيه ان يراه وكانت امي معي دخلت البيت وكنت اقفل الأبواب بالمفتاح ولكنه لا يقفل جيدا

  8. السلام عليكم انا طالب فى الجامعة رأيت وانا فى الاعدادية انى واقف بجانب رسول صلى الله عليه وسلم على شئ يشبه المنصة او ارض مرتفعة عن الارض بحوالى متر ونصف الى مترين وكان مع فتاه تقف على الجانب الايسر من رسول الله وكان هناك عدد كبير جدا من الناس لا يحصى عددهم يقفون على الارض التى هى تحتنا ب مترين تقريبا وكان الرسول يخطب فى الناس وهم يسمعون الرسول وينصتون اليه وكان هناك غرفة صغيرة مغلقة بجانب الناس وكان باباها مقفل وكان الناسمزدحمين جدا وكان ظاهر عليهم التعب والعطش والجوع والضيق وكان مضمون خطبة الرسول ان هذه الغرفة فى كل ما يريدون ويشتهون فيها ماءوزرع كل المأكولات و كأنها جنة وأخبر الرسول انه فيها كل ما سيحتاجون وكل ما سيذهب عنهم الضيق الذى هم فيه ولكن قال الرسول انه من سيدخل هذه الغرفة فلن يكون من اتباع رسول الله وانه لن يدخل الجنة وسيدخل النار ولاكن من سيبقى مع الرسول ولن يدخل الغرفة فأنه سيدخل الجنة وكان الناس مقسمين فى الرؤيا الى ثلاث انواع النوع الاول وهو من لا يطيق كلام الرسول ويريده ان ينهى كلامه بسرعة حتى يدخلو الغرفة ويستريحوا والنوع الثانى وهو المترددون الذين يستمعون الى الرسول ومترددين بين دخول الغرفة او المكوس مع الرسول والتحمل والنوع الثالث وهو النوع الذين كانوا مصرين عللى البقاء مع الرسول وعدم دخول الغرفة انا كنت واقف بجانب الرسول كأنى مساعده انا والفتاه وكانت ترتدى إسدال اسود المهم بعد أن أنها الرسول عليه الصلاة والسلام خطبته للناس أمر بفتح باب الغرفة لمن أراد الدخول وعندما فتح الباب خرج منها نور ورأينا كأنها جنة وكنا نقف فى مكان حر شديد مع الازدحام ومعتم النوع الأول من الناس دخلوا الغرفة اول ما فتح بابها والنوع الثانى بقى متردد ولكن فى النهاية دخلوا الغرفة والنوع الاول كانوا الأكثر عددا والنوع الثانى أقل ولاكن أكثر من النوع الثالث وعندما وجد الناس الذين هم ضمن النوع الثانى والذين كنا نحسبهم سوف يبقون مع الرسول عندما وجدوا أنهم قليلون وأن أكثر الناس دخلوا الغرفة بدأوا ينظرون إلى الرسول وينظرون إلى الناس الذين يدخلون الغرفة ثم بدأ يظهر عليهم التردد وفى أثناء ذلك كنت أحاول أن اقنع قل من يتجه إلى الغرفة ليدخلها وكنت انتظر عليهم ليبقوا مع الرسول وان من سيدخل الغرفة سوف يدخل النار ولاكن عندما دخل الجميع بدأ النوع الثالث بالدخول جزء جزء حتى دخلوا جميعا وكان الرسول وانا والفتاه ننظر إليهم وزهولين و كان الرسول ينظر إليهم بحزن شديد وهو مصدوم وحزين جدا وعندما دخلو جميعهم وهم يخجلون أن ينظروا إلى الرسول وهم متجهين إلى الغرفة كنت مصدوم وحزين ومنفعل جدا ومن اليأس قولت للفتاه التى كانت معى والتى كانت فى الرؤيا كأنها قريبتى أو حبيبتى لا اعلم المهم قولت لها يلا ندخل نحن ايضا هل نحن الذين سوف ننصر الرسول لقد غادر الجميع ماذا ستفعل نحن وعندما قولت هذا نظر إلى الرسول وهو مصدوم جدا أننى انا الذى من المفترض أننى مساعده أننى أقول هذا واتخلى عنه ولكن أمسكت الفتاه يدى وقالت إلى إلى أين أنت ذاهب كيف سوف تتركه إن كان الجميع ترك الرسول فلن نتركه نحن فعدت حينها إلى عقلى وكان ما فعلت بس الغضب من ما فعله الناس ولم أكن أعلم ماذا افعل وحينها قال الرسول للفتاه دعيه يفعل ما يشاء فقولت لها انى سوف ابقى وأنها على حق ولكن ظل الرسول حزين وجلس على الأرض وأسند ظهره على الحائط وضم ركبتيه إليه ثم أسند يده ورأسه عليهما وهو حزين جدا أن الناس تركوه وقال لى اذهبوا انتم إن أردتم ولكن لم يكن يقصد أن نذهب إلى الغرفة بل كان يقصد أن نتركه ونرحل ولاكن انا رفضت وقولت له أننا سوف نبقى معه ونحرسه فجلسنا على ما يشبه الكنب مصنوع من خشب ف اتفقت انا والفتاه أن أحدنا سوف ينام والآخر يبقى ليحرس الرسول فلما نمت وتركتها مستيقظة نامت بدون قصد فجاء الرسول وهو مبتسم وغطانا نحن الاثنين ورحل فلما استيقظت ولم أجد الرسول صرخت فى الفتاة وايقظتها وقلت لها الم اقل لكى الا تنامى قالت إنها نامت بدون قصد وهكذا انتهت الرؤيا

    1. تدل الرؤية علي التخلص من الهموم والمشاكل وبعدها بشره ساره بتغير حياتك الي الأحسن والله أعلم

  9. السلام عليكم أنا فتاة عزباء وفي الحقيقة أنا مصرية و زوجة خالي فرنسية من أصل جزائري .. تريدني لأخوها المتزوج ولكن لم يرزق بأطفال من زوجته الفرنسية .. رفضته طبعا .. وبعد سنتين كرروا طلبهم المهم قررت أن ارفض طلبهم ولكن لم يتم الرد بعد وكمان جالبة عريس اخر جزائري ويعيش في أمريكا هو عرض زواج أخر .. لي ولأختي .. فصليت صلاة إستخارة وكنت انتظر رؤية ولم ارى اي رؤية أو لم أشعر بأي شيء كإنشراح لصدري ..الخ .. اليوم نمت بدون أن أصلي صلاة الاستخارة .. و رأيت رؤية مرتين فمع الأرق نمت مرتين وأستيقظت في الصباح و وقت الظهيرة .. رأيت أن اختي الصغيرة تبلغ من العمر ١٧ عاما إشترت لنا كيس كبير من اللب يمكن ١٠ كيلو ولاننا في زمن الكورونا نحن نغسله ونطهره على النار .. وفي الحلم قالت هو اللب مغسول وقد طهرنا والغريب في الحلم أنها قالت سنضعه في الثلاجة أو الفريزر .. وكان مع اللب فول سوداني مقشر وحلوى أو ملبسات اشكال وألوان وطعمها جميل .. ما التفسير لو سمحتم وهل الرؤية لها علاقة بموضوع العريسين وبذات الاول حتى يتم الرد عليهم ..؟!!!

  10. السلام عليكم أنا فتاة عزباء وفي الحقيقة أنا مصرية و زوجة خالي فرنسية من أصل جزائري .. تريدني لأخوها المتزوج ولكن لم يرزق بأطفال من زوجته الفرنسية .. رفضته طبعا .. وبعد سنتين كرروا طلبهم المهم قررت أن ارفض طلبهم للمرة الثانية ولكن لم يتم الرد بعد وكمان جالبة عريس اخر جزائري ويعيش في أمريكا هو عرض زواج أخر .. لي ولأختي .. فصليت صلاة إستخارة وكنت انتظر رؤية ولم ارى اي رؤية أو لم أشعر بأي شيء كإنشراح لصدري ..الخ .. اليوم نمت بدون أن أصلي صلاة الاستخارة .. و رأيت رؤية مرتين فمع الأرق نمت مرتين وأستيقظت في الصباح وقت الظهيرة .. رأيت أن اختي الصغيرة التي تبلغ من العمر ١٧ عاما إشترت كيس كبير من اللب يمكن ١٠ كيلو ولاننا في زمن الكورونا نحن نغسله ونطهره على النار .. وفي الحلم قالت هو اللب مغسول وقد طهرنا والغريب في الحلم أنها قالت سنضعه في الثلاجة أو الفريزر لتخزينه .. وكان مع اللب فول سوداني مقشر وحلوى أو ملبسات اشكال وألوان وطعمها جميل .. ما التفسير لو سمحتم وهل الرؤية لها علاقة بموضوع العريسين وبذات الاول حتى يتم الرد عليهم ..؟!!!

    1. تدل الرؤية علي ابتعدي عنه
      والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

    1. تدل الرؤية علي انفضاء
      والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  11. السلام عليكم أنا فتاة عزباء وفي الحقيقة أنا مصرية و زوجة خالي فرنسية من أصل جزائري .. تريدني لأخوها المتزوج ولكن لم يرزق بأطفال من زوجته الفرنسية .. رفضته طبعا .. وبعد سنتين كرروا طلبهم المهم قررت أن ارفض طلبهم ولكن لم يتم الرد بعد وكمان جالبة عريس اخر جزائري ويعيش في أمريكا هو عرض زواج أخر .. لي ولأختي .. فصليت صلاة إستخارة وكنت انتظر رؤية ولم ارى اي رؤية أو لم أشعر بأي شيء كإنشراح لصدري ..الخ .. اليوم نمت بدون أن أصلي صلاة الاستخارة .. و رأيت رؤية مرتين فمع الأرق نمت مرتين وأستيقظت في الصباح وقت الظهيرة .. رأيت أن اختي الصغيرة تبلغ من العمر ١٧ عاما إشترت للبيت كيس كبير من اللب يمكن ١٠ كيلو ولاننا في زمن الكورونا نحن نغسله ونطهره على النار .. وفي الحلم قالت هو اللب مغسول وقد طهرنا والغريب في الحلم أنها قالت سنضعه في الثلاجة أو الفريزر لتخزينه .. وكان مع اللب فول سوداني مقشر وحلوى أو ملبسات اشكال وألوان وطعمها جميل .. ما التفسير لو سمحتم وهل الرؤية لها علاقة بموضوع العريسين وبذات الاول حتى يتم الرد علي ..؟!!!

  12. السلام عليكم أنا فتاة عزباء وفي الحقيقة أنا مصرية و زوجة خالي فرنسية من أصل جزائري .. تريدني لأخوها المتزوج ولكن لم يرزق بأطفال من زوجته الفرنسية .. رفضته طبعا .. وبعد سنتين كرروا طلبهم المهم قررت أن ارفض طلبهم ولكن لم يتم الرد بعد وكمان جالبة عريس اخر جزائري ويعيش في أمريكا هو عرض زواج أخر .. لي ولأختي .. فصليت صلاة إستخارة وكنت انتظر رؤية ولم ارى اي رؤية أو لم أشعر بأي شيء كإنشراح لصدري ..الخ .. اليوم نمت بدون أن أصلي صلاة الاستخارة .. و رأيت رؤية مرتين فمع الأرق نمت مرتين وأستيقظت في الصباح وقت الظهيرة .. رأيت أن اختي الصغيرة تبلغ من العمر ١٧ عاما إشترت للبيت كيس كبير من اللب يمكن ١٠ كيلو ولاننا في زمن الكورونا نحن نغسله ونطهره على النار .. وفي الحلم قالت هو اللب مغسول وقد طهرنا والغريب في الحلم أنها قالت سنضعه في الثلاجة أو الفريزر لتخزينه .. وكان مع اللب فول سوداني مقشر وحلوى أو ملبسات اشكال وألوان وطعمها جميل .. ما التفسير لو سمحتم وهل الرؤية لها علاقة بموضوع العريسين وبذات الاول حتى يتم الرد عليهم ..؟!!!

    1. تدل الرؤيه على بشره ساره بقرب زواجه او حصول على فرصه عمل تحقق بها امنياتك وأهدافك والطموحات التب تريد تحقيقها والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  13. السلام عليكم حلمت بشخص احبه اشترى لى قرطاس من اللب بس كبير جدا ولقيتنى لابسه دبله فى اصبعى وكنت فرحانه بشراء اللب واكلت منه كثيرا
    عزباء

    1. مفاجأة سارة رح تحدث لك ربما حصولك على امر تسعين اليه لسنوات او يكشف لك امر كان غامض بالنسبة لك والله اعلم

  14. حلمت اني بالسياره انا واختي وخالتي وبنت خالتها المتزوجه اسمها رابعه رايحين السوق واسمه اسواق النخيل بالحلم والمكان واحنا ماشيين بالسياره شفناه على جهتنا اليمين وكله عشب وشجيرات وورود للبيع ونزلنا نتفرج فيه واذا نبغى نشتري منه نشتري المهم قاعدين نمشي انا واختي ودخلنا مكان يبيع بقوليات فاصوليا ناشفه وعدس وكدا ورحت انا ناحية الفصفص المصري الصغير اخدت منه وقعدت اكل وطعمه كان مالح نفس ذوقي وعجبني واختي تقولي مو ممنوع تاكلي قلتلها لا عادي اكل لان هما حاطين عينات للذواقه بعدين مشينا عند مكان يصلح بطاقة الاحوال فيه ناس كانو قدامه واقفين وفيه بنت بيضه وشوي جسيمه كان سلوكها غير سوي تضارب وتتكلم بصوت عالي اختي قدمت قدام تبغا تسوي بطاقة احوالها وجات جنب البنت والبنت ما تركت اختي بحالها قاعده تتحرش فيها تفسخ بنطلونها واختي تدافع عن نفسها تحاول توخر عنها ما قدرت لان البنت ضخمه شويه المهم انا وفيه بنت جنبي اتفقنا اننا نعمل هجوم على البنت عشان توخر عن اختي لما بدينا نهاجمها بدون ضربها تركت اختي وخافت مننا وصارت معد تسوي هالحركات اختي راحت تكلم الموظفه والموظفه قالتلها لازم تروحي تجيبي هذا الرجل عشان نسوي مطابقه للعين واعطتها صوره لعيون الرجل والرجل هذا زوج المرأه الي تمشي مع خالتي الي هيا بنت خالتها وانتهى الحلم

    انا عزباء مطلقه
    وبنت خالة امي بتمر بمشاكل بالحقيقة مع زوجها

    1. يدل على الخير والرزق الذي سوف تنالينة عن قريب بإذن الله تعالى و أيضًا بقيامك بعمل خيري وأن الله سوف يرزقك كل خير وسعادة على ذلك وعلى تحقيق ما تتمنى

      1. انني متزوجه رأيت في منامي غرفة تحت الارض فيها نار وفي الغرفه اخ زوجي واطفاله وزوجته أتيت لكي انقذهم ورأيت ٣ نساء اعرفهن هم من كانو سبب حبسهم في الغرفه ويقومن بحرسها وعندما علمت بهن استعانيت باخ زوجي المتوفي ردنا انقاذهم فركضن خلفنا يريدن حبسنا في هذهي الغرفه هربنا وهن خلفنا التقينا بحائط امامنا ولم نستطيع الهروب واستيقضت من حلمي

  15. حلمت بانوا إمي اعطتني صحن ملون فيه بزر وبندق وصرت اكل منهم وكان في الحلم إبن عم إلي هوا متزوج هلقيت بس قبل فتره كان بيدوا اياني وما صار نصيب بينا
    عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *