التخطي إلى المحتوى
تردد قناة لنا 2019
تردد قناة لنا 2019

تردد قناة لنا 2019 يقدمه موقع محتوى لزواره الكرام الباحثين عن المتعة والأكشن والرومانسية والدراما في المسلسلات السورية والعربية التي تشتهر قناة لنا السورية بعرضها على شاشتها على مدار اليوم بجانب أعمالها الدرامية المتميزة التي تشارك بها في السباق الرمضاني لعام 2019.

ما هو تردد قناة لنا

يتسابق عشاق الدراما الرمضانية للحصول على تردد قناة لنا الجديد حرصاً منهم على متابعة الحصريات من الأنتاجيات التليفزيونية والبرامج الترفيهية التي تهتم القناة ببثها في الشهر الكريم حاملة شعار رمضان مع لنا أحلى.

ما يجعلها تأتي ضمن قنوات مسلسلات رمضان التي يهتم جمهور الدراما للتعرف على ترددها، والذي حرصنا على توفيره لرواد موقع محتوى الأعزاء فيما يلي سعياً منه لتلبية إحتياجاتهم من القنوات بمختلف أنواعها.

تردد قناة لنا نايل سات

تردد قناة لنا نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات

نايل سات

12360 (v)

10727 (h)

27500

27500

عمودي

أفقي

3/4

3/4

تردد قناة لنا السوريه

تميزت قناة لنا منذ إنطلاقها مؤخراً عام 2018 م من العاصمة اللبنانية بيروت بأهتمامها بالأسر العربية بشرائحها المختلفة وتسليط الضوء على جوانب الحياة والمشاكل التي تواجهها عبر باقة من أفضل البرامج المتنوعة والفواصل الترفيهية والمسلسلات الدرامية الممتعة.

ما هي مسلسلات قناة لنا في رمضان

يطل تليفزيون لنا على جماهيره في سوريا والعالم العربي بباقة من أفضل مسلسلات رمضان 2019 منها:

مسلسلات قناة لنا في رمضان

  • مسلسل كونتاك.
  • مسلسل الحرملك.
  • مسلسل كرم منجل.
  • مسلسل مسافة أمان.
  • مسلسل سلاسل دهب.

بالإضافة لسلسلة رائعة من الأعمال التليفزيونية التي تستكمل القناة عرضها في الشهر الفضيل منها:

  • مسلسل تانغو.
  • مسلسل الحوت.
  • مسلسل صقر قريش.
  • مسلسل أبو المفهومية.
  • مسلسل عرسان أخر زمن.

قناة لنا السورية

هناك العديد من المزايا وعوامل الشهرة التي يحظى به lana tv وتعد السبب الرئيسي فيما حققه من نجاح وأنتشار بالمنطقة العربية منها:

  1. تخصصها في تقديم خدمات إعلامية ترفيهية متنوعة هادفة تلاقي قبول وأستحسان قاعدة عريضة من هواة متابعة الدراما السورية والعربية.
  2.  إمتلاكها حقوق بث الكثير من مسلسلات العرض الأول والعروض المسرحية والبرامج متعددة التصنيف.
  3. توظيفها لكوكبة من مقدمي البرامج والإعلاميين والإستشاريين في مختلف المجالات وإداريين على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة يعملون معاً على تعزيز موقفها التنافسي.
  4. إلتزامها بتطبيق الضوابط الدولية ومراعاة المعايير الشرقية وعرض محتواها باللغة العربية حرصاً منها على إرضاء الذوق العام لمشاهديها.
  5. أهتمامها بالتقنية والمهنية العالية الذي ساعدها فيه إستخدامها أحدث المعدات وأفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة hd عالية الجودة وأنظمة sd قياسية لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية واضحة ونقية كلاً حسب النظام الداعم به جهازه.
  6. بث إعلامها الراقي بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات سعياً منها لتحقيق غاياتها الإستراتيجية وتوسيع رقعة بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.
  7. ريادتها في مواكبة التطورات التكنولوجية العصرية وتواجدها الملحوظ على المنصات الإجتماعية.
  8. إنشاء القناة لموقعين أحداهما على اليوتيوب وأخر إلكتروني ساعداها في زيادة التواصل الفعال مع جمهورها في جميع أنحاء العالم.

يسرنا تلقي تعليقاتكم والرد على أستفساراتكم بخصوص الصعاب التي قد تواجهكم أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة عبر الترددات السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *