التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية غسيل وشراء البطاطين في الحلم عبر موقع محتوى, البطاطين هي تستخدم كغطاء من البرد في الشتاء لكي يشعر الإنسان أثناء نومه دافئ، وهي تصنع من النسيج وذو رداء سميك، ورؤيته في المنام هي من الرؤي التي يشاهدها الكثير من الأشخاص أثناء نومهم وهي تختلف في تفسيرها من شخص لآخر وذلك حسب حاله الرائي التي يرى بها البطاطين، ولذلك سوف نتناول معكم في هذا المقال تفسير رؤية غسيل وشراء البطاطين في الحلم بالتفصيل فتابعو معنا.

 البطاطين في الحلم

رؤية غسيل وشراء البطاطين في الحلم للعزباء

  • الفتاة التي لم تتزوج إذا رأت في منامها البطانية تغطي جميع جسمها فقد تدل هذه الرؤية قدوم الأخبار السعيدة والأخبار الفرحة والأحداث السارة عن قريب، بينما رؤية بطانية نظيفة وجميلة فهي بشرى ساره لها بقرب زواجها.
  • والفتاة التي لم تتزوج وإذا رأت في منامها أن الغطاء لا يسترها وساقيها مكشوفة فقد تدل هذه الرؤية علي معاناتها من الفقر الشديد، وفي حالة رؤية البطانية السوداء فتشير هذه الرؤية على قدوم الأخبار السيئة والمحزنة للغاية.

ما تفسير رؤية البطاطين في الحلم للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة إذا رأت في منامها أنها تغطي ببطانية فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق الكثير القادم لها، وأما إذا رأت أنها ترتدي البطانية فتشير هذه الرؤية على استقرار حياتها الزوجية مع زوجها وأسرتها.
  • وفي حالة رؤية البطانية البيضاء فقد تدل هذه الرؤية على الرزق والخير والبركة قادم له.
  • وعندما ترى المرأة المتزوجة أنها وتغطي ببطانيه من حرير فقد تدل هذه الرؤية على تحسن أحوالها للأفضل والأحسن، وفي حالة رؤية البطانية السوداء فتشير هذه الرؤية على قدوم الأخبار السيئة والمحزنة لها، بينما رؤية البطانية الوردية فقد تدل على اقتراب موعد حملها.

ما تفسير رؤية البطاطين للأعزب

  • الشاب الأعزب إذا رأى في منامه البطانية فقد تدل هذه الرؤية على قرب موعد زواجه، وتشير أيضا على حصوله علي فرصة عمل سوف يحصل من خلالها على أعلي المناصب.
  • بينما رؤية البطانية البيضاء فتشير هذه الرؤية على زواجه القريب من فتاة جميلة وهادئة.

رؤيه غسل او شراء البطاطين في الحلم للحامل

  • عندما ترى المرأة الحامل البطانية فقد تدل هذه الرؤية على قرب موعد الولادة وسوف تكون ولاده سهله وطبيعية، بينما رؤية تنظيف البطانية فقد تدل هذه الرؤية علي الخير والرزق الوفير القادم له، وأما إذا رأت أنها تتغاط بالبطانية فتشير هذه الرؤية على أن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقها بمولود ذكر.

ما تفسير شراء البطاطين في الحلم للرجل

إذا رأي الرجل في منامه بطانية بيضاء فقد تدل هذه الرؤية على حصوله على وظيفة مرموقة سوف يحصل من خلالها على أعلي المناصب والمراكز، وتشير أيضا رؤية البطانية على استقرار حياته الزوجية مع زوجته.

يرحب موقع محتوى بمتابعتكم والاجابة على ما تريدون من استفسارات واحلام  اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

التعليقات

  1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. رأيت اني اشتري بيجاما ب 60 درهما ثم اقترح علي البائع ان اشتري بطانية لونها بيج و قلت له يبدو انها لا تدفئ جيدا فقال لي ان لها وجهان واحد يدفئ و الثاني عادي. فوافقت على شرائها و انا اقول في نفسي ستكون غالية و قال لي ثمنها 70 درهما و انا تعجبت من ثمنها الرخيص و قلت سأدفع لك 60 درهما. اعطيته ثمن البيجاما و البطانية عبارة عن ورقة 50 درهما و الباقي كله قطع 10 دراهم. ثم طلب من الصبي ان يجمع لي المشتريات و انا انتظره خارجا و عندما خرج كان مع المشتريات 4 وسائد (مخدات) و ركب دراجة نارية و قال لي سأوصلها لك حتى محطة الحافلات. انا عزباء و اعمل. جزاكم الله خيرا.

      1. حلمت ان البرد شديد فاعطتني اختي بطانية جميلة لونها موف فارتديتها ودهبت وكنت خاءفة كلما مررت على احد ينظر الي ومررت على امراتان اعرفهما وانا على خلاف معهما في الحقيقة واعجبا ببطانيتي واخدو يقارنونها ببطانيتهما وقالو انها احسن منهما وارادا اخدها ولم اقبل وبعد دلك غسلت البطانية وتركتها تنشف عازبة

    1. حلمت ان البرد شديد فاعطتني اختي بطانية جميلة لونها موف فارتديتها ودهبت وكنت خاءفة كلما مررت على احد ينظر الي ومررت على امراتان اعرفهما وانا على خلاف معهما في الحقيقة واعجبا ببطانيتي واخدو يقارنونها ببطانيتهما وقالو انها احسن منهما وارادا اخدها ولم اقبل وبعد دلك غسلت البطانية وتركتها تنشف عازبة

  2. أنا عزباء في الواقع أنا متخاصمة مع حبيبي وحلمت اني كنت أصالحه ولكنه لا يريد فذهب ثم ذهبت وغسلت بطانية وكان لدينا ضيوف من أعمام وأخرين أتمنى أن تفسري لي هذه الرؤية وشكرا جزيلا لك

  3. حلمت اني اشتريت ملابس وبطانيتبن وانا في طريقي بين المحلات ضيعت البطانيتن مع العلم اني منفصلة واحدة بنية والاخرى لم اتذكر جيدا انا امر بايام صعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *