التخطي إلى المحتوى

رؤية الملابس الخضراء والزرقاء في المنام عبر موقع محتوى, رؤية الملابس الخضراء والزرقاء هي من الألوان الجميلة والمميزة والتي يحبها العديد من الأشخاص، ولكن رؤية الملابس الخضراء والزرقاء فهي من الرؤي المبشرة بالخير للرائي فهي تحمل بداخلها الكثير من الدلالات والتفسيرات المختلفة والتي تختلف في تفسيرها من شخص لآخر وذلك يكون حسب حال الرائي التي يرى بها الملابس وسواء كان الرائي هو رجل متزوج او أعزب وامرأة حامل.

 الملابس في المنام

الملابس الخضراء والزرقاء في المنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين أنه إذا رأي الشخص في منامه أنه يرتدي جلباب أخضر فتشير هذه الرؤية على الخير والرزق الوفير القادم له، وتدل أيضا علي قدوم الأخبار السعيدة والفرحة والجيدة عن قريب.
  • وعندما يرى الشخص في منامه أنه يقوم بخلع الملابس الزرقاء فقد تدل هذه الرؤية علي تعرض الرائي للكثير من المصاعب والمشاكل والأحزان، ويدل اللون الأزرق علي الحسد وعلي تغير أحوال الرائي للأفضل والاحسن، وأما إذا رأي الشخص في منامه أنه يرتدي ملابس زرقاء طويلة فقد تدل هذه الرؤية على تحقيق الأمنيات والأهداف والطموحات التي يريد تحقيقها .

ما تفسير رؤية الملابس الخضراء للعزباء

الفتاة العزباء إذا رأت في منامها أنها تلبس جلباب أخضر فقد تشير هذه الرؤية علي الخير والرزق الوفير القادم لها، وفي حالة ارتداء ثوب أخضر فقد تدل على الحظ السعيد القادم لها، بينما رؤية ارتداء خمار أخضر فهي بشرى سارة لها بقرب موعد زواجها من رجل وسوف تعيش معه حياة سعيدة.

رؤية الملابس الخضراء في المنام للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة إذا رأت في منامها أنها تقوم بارتداء ثوب أخضر فتشير هذه الرؤية على الخير الكثير القادم لها هي وزوجها، وفي حالة رؤية زوجها يرتدي ملابس خضراء فقد تدل على حصول زوجها فرصه عمل جديده سوف يحقق من خلالها الكثير من الأموال.
  • وأما إذا رأت المرأة المتزوجة ان زوجها يهديها ملابس خضراء فهي علامة على الحمل القريب لها، وأما إذا رأت غرفة نومها مليئة بالملابس الخضراء فتشير هذه الرؤية على استقرار حياتها الزوجية مع زوجها.

رؤية الملابس الخضراء في المنام للحامل

  • المرأة الحامل إذا رأت في منامها أنها ترتدي جلباب واسع فقد تدل هذه الرؤية على قرب موعد الولادة وسوف يكون مولودها بخير وبصحه جيده يتمتع بها، وسوف يرزقها الله سبحانه وتعالى بمولود صبي.
  • وفي حالة رؤية غرفتها مليئة بالملابس الخضراء فقد تدل هذه الرؤية على استقرار حياتها الزوجية مع زوجها.

رؤية الملابس الخضراء والزرقاء للأعزب

إذا رأى الشاب الأعزب في منامه أنه يرتدي ملابس خضراء فهي بشرى ساره له بقرب موعد زواجه من فتاة جميلة وحسنة المظهر، وتشير أيضا رؤية الملابس على الخير والرزق الكثير القادم له، وفي حالة رؤية ارتداء ملابس زرقاء فقد تدل هذه الرؤية علي أنه سوف ينعم بالسلام والأمان.

يرحب موقع محتوى بمتابعتكم والاجابة على ما تريدون من استفسارات واحلام  اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *