التخطي إلى المحتوى

احدث تردد قناة ام بي سي مصر MBC Masr على نايل سات 2019 نوفره لرواد موقع محتوى الكرام عشاق متابعة البرامجية الممتعة التي تشتهر قناة mbc مصر بعرضها طوال العام بالإضافة للحصريات من المسلسلات والبرامج الرمضانية التي تشارك بها في السباق الرمضاني و الذي يتصدرها برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال والمعروف شعبيته الكبيرة في مصر والدول العربية.

ما هو تردد قناة ام بي سي مصر

يهتم قطاع كبير من هواة مشاهدة العروض الأولى من الأعمال التليفزيونية والبرامج الترفيهية للحصول على تردد قناة ام بي سي مصر وخاصة في رمضان بإعتبارها موطن الدراما الرمضانية.

لذلك وفي ظل سعي موقع محتوى الدائم لتوفير أحتياجات زواره الكرام وعلى رأسها قنوات مسلسلات رمضان يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة ام بي سي مصر نايل سات

تردد قناة ام بي سي مصر نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات

نايل سات

12015 (v)

11470 (h)

27500

27500

عمودي

أفقي

5/6

3/4

تردد قناة mbc masr

تميزت mbc مصر منذ أنطلاقها عام 2012 م من قبل شبكة قنوات mbc بتغطياتها الشاملة للساحة المصرية من كافة الأبعاد والزوايا بالإضافة لبث باقة من أروع الأعمال الدرامية والسينمائية وسلسلة من أقوى وأشهر برامج المواهب العالمية المصبوغة بنكهة عربية ما جعلها تأتي في مقدمة قنوات المنوعات في مصر والعالم العربي.

ما هي مسلسلات mbc مصر رمضان 2019

تستحوذ قناة mbc masr كعادتها على حصة ضخمة من مسلسلات رمضان 2019 بمختلف تصنيفاتها منها:

ما هي مسلسلات mbc مصر رمضان 2019

  • مسلسل قابيل.
  • مسلسل ولد الغلابة.
  • مسلسل زي الشمس.
  • مسلسل شقة فيصل.
  • مسلسل فكرة بمليون جنيه.

قناة ام بي سي مصر

تحظى قناة mbc مصر على الكثير من مقومات النجاح والمزايا المتنوعة التي ساعدتها في التربع على قمة أعلى نسب مشاهدات بالمنطقة العربية أبرزها:

  1. تقديم القناة لإعلام ترفيهي متكامل ومنوع يضم كل ما يبحث عنه المشاهد من أخبار وتغطيات للأحداث الجارية ودراما وأفلام ومسرحيات ورياضة وبرامج ومسابقات وخلافه.
  2. تباعيتها لمجموعة قنوات mbc التابعة لشركة التلفازة العربية السعودية صاحبة الباع الطويل والخبرة في مجال الإعلام والترفيه والمشهورة بتمويلها الضخم وأنتاجياتها الفريدة.
  3. إرتكازها على التقنيات الحديثة والإحترافية العالية في بث مضمونها الإعلامي وحرصها على أكتشاف المواهب الشبابية ودعم الأفكار الخلاقة.
  4. إستقطابها لكادر عمل متفاني من الإعلاميين والإستشاريين في شتى المجالات وإداريين على مستوى كبير من الخبرة والكفاءة يعملون معاً على تعزيز قدرتها التنافسية.
  5. إعتمادها لأفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة hd عالية الجودة وأنظمة sd قياسية لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية واضحة كلاً حسب النظام المدعوم به جهازه.
  6. سعيها المتواصل لتوسيع رقعة بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث مجاناً ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.
  7. تواجدها الملحوظ على مواقع السوشيال ميديا وتسخيرها المميز للتكنولوجيا العصرية في خلق أجواء تفاعلية بنائة بينها وبين جمهورها في جميع أرجاء العالم.
  8. إنشاء القناة لموقع على اليوتيوب وموقع إلكتروني يضم باقة قنوات mbc وأعمالها المتعددة.

يسرنا تلقي تعليقاتكم والرد على تساؤلاتكم في حال وجدتم أي صعوبة أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *