التخطي إلى المحتوى
أحدث تردد قناة الحياة الحمراء على القمر الصناعي نايل سات
تردد قناة الحياة الحمراء

أحدث تردد قناة الحياة الحمراء على القمر الصناعي نايل سات يقدمه موقع محتوى لزواره الكرام المهتمين بمشاهدة المنظومة البرامجية المتكاملة والمنوعة ما بين أخبار ودراما وبرامج متعددة التصنيف التي تشتهر قناة الحياة الحمرا ببثها على مدار العام بالإضافة لباقة من  أفضل مسلسلات رمضان الحصرية.

ما هو تردد قناة الحياة الحمراء

يمثل الحصول على تردد قناة الحياة 1 واحد من أكثر المواضيع البحثية التي تشغل فكر جمهور التليفزيون في مصر والوطن العربي وخاصة في شهر رمضان الكريم حرصاً منهم على متابعة برامجيتها الرمضانية الممتعة.

والذي حرصنا على إستعراضه فيما يلي مع رواد موقع محتوى الأعزاء هواة مشاهدة قنوات المسلسلات الرمضانية بمختلف جنسياتها وتصنيفاتها.

تردد قناة الحياة الحمرا نايل سات

تردد قناة الحياة الحمرا نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12206 (v)27500عمودي5/6

تردد قناة al hayat tv

تتسم قناة الحياة الحمرا منذ بداية إنطلاقها عام 2008 م بصبغتها الإعلامية الشاملة والمتنوعة التي تسعى من خلالها لإرضاء كافة الأذواق والشرائح وتسليط الضوء على القضايا المجتمعية الهامة مما جعلها ضمن القنوات المصرية والعربية العشر الأكثر مشاهدة في العالم العربي.

مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2019

تغزو قناة الحياة الحمراء موسم الدراما الرمضانية 2019 بحزمة من أروع الأعمال التليفزيونية منها:

مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2019

  • مسلسل هوجان.
  • مسلسل لأخر نفس.
  • مسلسل طلقة حظ.
  • مسلسل علامة إستفهام.
  • مسلسل البرنسيسة بيسة.

برامج قناة الحياة الحمرا في رمضان

كما تقدم قناة الحياة الاولى مجموعة متميزة من برامج رمضان 2019 منها:

  • برنامج المطبخ.
  • برنامج كلمات الله.
  • برنامج اسم من مصر.
  • برنامج هاني في الألغام.
  • برنامج أحاديث الصيام.
  • برنامج شارع شريف ج4.

قناة الحياة الحمراء

هناك الكثير من المزايا وعوامل النجاح التي تحظى بها قناة الحياة المصرية وتعد حجر الأساس فيما توصلت إليه من أنتشار وشعبية في المنطقة العربية منها:

  1. عرضها لمواد إعلامية ترفيهية إجتماعية مصبوغة بنكهة إخبارية هادفة تضم كل ما يبحث عنه المشاهد المصري والعربي من سياسة وإقتصاد ورياضة وفنون مختلفة.
  2. أهتمامها برصد نبض الشارع المصري والعربي وطرح الملفات الساخنة بتوازن وشفافية وتقديمها لتغطيات متميزة لفاعليات المؤتمرات والمهرجانات المحلية والدولية.
  3. إعتمادها على ميزانية ضخمة ساعدتها في شراء حقوق بث العديد من الحصريات والأنتاجيات الرائعة والتطوير المستمر في شكل ومضمون خدماتها الإعلامية.
  4. توظيفها لكوكبة من ألمع النجوم والإعلاميين وإستشاريين في مختلف التخصصات وإداريين على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة يتكاتفون معاً لإثراء إعلامها وتحسين أدائها.
  5. حرصها على تطبيق الضوابط الدولية مع مراعاتها لهويتها العربية وإستخدام أحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة hd عالية الجودة وأنظمة sd قياسية لتوفر لمتابعيها رؤية نقية كلاً حسب النظام الداعم به جهازه.
  6. سعيها المتواصل لتعزيز قدرتها التنافسية وتوسيع رقعة بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا الذي ساعدها فيه بث محتواها المتكامل عن طريق القمر الصناعي النايل سات بالمجان ودون تشفير.
  7. مواكبتها المتميزة للتطورات التكنولوجيا وتواجدها الملحوظ على المنصات الإعلامية سعياً منها لخلق أجواء إيجابية بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم.

يسرنا تلقي تعليقاتكم والرد على أستفساراتكم حول المشاكل التي قد تتعرضون لها أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *