طريقة تحميل برنامج الأرنب الصيني TutuApp مجانًا

أ / محمود عبادي عبدالمجيد

قد تود تحميل برنامج الأرنب الصيني .. لكي تستمتع باستخدام مزاياه الهائلة، والحصول على العديد من الخدمات التي يقدمها.. وإليك طريقة تحميله وبعض التفاصيل حوله في الآتي.

اسم البرنامج الأرنب الصيني
الشركة TutuApp
التوافق أندرويد
حجم التطبيق 41.59 ميجا بايت
الإصدار الأخير
تاريخ الإصدار 16 نوفمبر 2023
اللغة متعدد اللغات

خطوات تحميل برنامج TutuApp للأندرويد

الارنب الصيني

بالاعتماد على الخطوات البسيطة التالية.. سيتسنى لك إمكانية تحميل برنامج الأرنب الصيني للأجهزة الذكية التي تدعم نظام الأندرويد، وإليك هذه الخطوات في الآتي:

  1. قم بالدخول إلى TutuApp للشركة المنتجة للتطبيق من هنا tutuapp.vip/pc .
  2. اضغط على زر التحميل الذي من المقرر أن يظهر لك في منتصف الصفحة.. وبعد ذلك ينبغي أن تظهر لك رسالة للتأكيد على التثبيت.
  3. اضغط على الأمر “تثبيت”.. وبعدها انتظر بعض الوقت لحين تنصيب التطبيق، وإظهار الأمر “تثبيت”.
  4. من المقرر أن تبدأ باستخدام التطبيق على هاتفك.. والاستفادة من المزايا التي يشتمل عليها.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيق تحميل ملفات للأندرويد

مزايا برنامج TutuApp

عقب الاطلاع على كيفية تحميل هذا التطبيق الإلكتروني على الهاتف الذكي.. كان لا بد من التعرف على المزايا التي يشتمل عليها، والتي وردت كالتالي:

  • يمكنك الاعتماد عليه في تحميل العديد من التطبيقات المجانية.. والأمر ذاته ينطبق على الألعاب، كما بإمكانك الحصول على الألعاب مدفوعة الأجر.. ولا سيما العروض المجانية التي يوفرها لك في المقابل عند الاستخدام.
  • يتيح لك فرصة الحصول على مجموعة من الألعاب والتطبيقات الإلكترونية.. التي تتشابه مع بعضها البعض من حيث الإصدار والخصائص، وهي من المزايا التي من الصعب الحصول عليها في أيٍ من المتاجر الإلكترونية الأخرى.
  • من الممكن الاطلاع على الألعاب والتطبيقات وعدد المشاهدات الخاصة بها.. بما يعاونك على التعرف على أهم التطبيقات التي ينبغي عليك استخدامها.
  • بإمكانك البحث عن التطبيقات الإلكترونية من خلال هذا التطبيق.. والحصول على النسخ ذات الإصدارات القديمة والحديثة، بالإضافة إلى ميزة الحصول على التطبيقات المدفوعة والمجانية بسهولة ويسر.
  • في بعض الأحيان قد تتمكن من تحميل التطبيق على أجهزة الكمبيوتر.. كما أنه مخصص للاستخدام على الهواتف الذكية التي تدعم نظام الأندرويد.
  • هذا التطبيق يدعم اللغة الإنجليزية.. كما أنه لا يتضمن أي ملفات يمكنها أن تؤثر بالسلب على أمان وخصوصية الجهاز.
  • يتيح لك فرصة الاطلاع على أحدث اقتراحات التطبيقات.. ولا يحتاج إلى المساحة الكبيرة لكي تتمكن من تحميله وتنصيبه على الجهاز.
  • من التطبيقات الحديثة التي لا تحتاج إلى توافر روت.. وفي حال أن أردت تنصيبه على جهاز الأيفون فسيكون من السهل استخدامه دون الحاجة إلى جيلبريك.
  • التحديثات الخاصة بهذا البرنامج لا تنقطع أبدًا.. مع العلم أنه بإمكانك التحكم بها، أو تأجيلها إلى أي وقت آخر يتناسب معك.. وهي من المزايا التي يصعب الحصول عليها من المتاجر الأخرى.
  • هذا التطبيق تم تدعيمه بمنظف.. وهو ما يتيح لك إمكانية تنظيف ذاكرة التخزين الحالية بصورة مؤقتة، والتخلص من البيانات والملفات الغير هامة.
  • الواجهة الخاصة به مميزة للغاية.. وتتيح لك إمكانية التعلم عليه بسهولة ويسر.

اقرأ أيضًا:  تحميل تطبيق السوق المفتوح

أهم أقسام برنامج الأرنب الصيني

يشتمل TutuApp على العديد من الأقسام.. التي يمكنك الاستفادة منها على النحو الأمثل، وإليك تلك الأقسام في التالي:

  1. تسجيل حساب جديد : في هذا القسم سيكون بإمكانك الاحتفاظ بكل التطبيقات التي سبق لك تثبيتها على الهاتف.. ومن خلاله ستتمكن من استعادة كافة التطبيقات التي تم تحميلها من المتجر دون الحاجة إلى البحث عنها مرة أخرى.
  2. الإعدادات : من خلال هذا القسم ستتمكن من التحكم في التطبيق بأكمله.. حيث يمكنك تخصيص البرامج كما ترغب في أن تظهر، بالإضافة إلى أنه يحتوي على خاصية التثبيت أونلاين.. وميزة مسح التخزين المؤقت، فضلًا عن إمكانية تغيير اللغة من خلاله.. والتحكم في شبكة التحميل، سواء كانت بالاعتماد على الواي فاي أو بيانات الهاتف الجوال.
  3. التطبيقات : في هذا القسم ستصل إلى الأدوات والمميزات الرائعة.. والتي تتنوع ما بين تطبيقات البلس والتطبيقات مدفوعة الأجر، ناهيك عن قسم الألعاب الذي يتجه له العديد من المستخدمين.. ممن يرغبون في الحصول على الوقت الممتع أثناء ممارسة تلك الألعاب بعد التحميل.
  4. الألعاب : يمكنك من خلاله تحميل الألعاب التي تم تهكيرها فيما مضى.. علاوة على أن القسم يتضمن الألعاب المفضلة لدى الجمهور والألعاب الجديدة التي نالت إعجابهم، بالإضافة إلى فئة معينة من الألعاب تعتمد على الكثير من التصنيفات المتنوعة.. والتي بإمكانها أن ترضي مختلف الأذواق.
  5. مدير التنزيلات : في هذا القسم ستجد كل التطبيقات والألعاب التي قمت بتحميلها على جهازك بالفعل.. بالإضافة إلى أنه يتيح لك إمكانية متابعة كل التحديثات التي تطرأ على البرنامج ككل، ومن خلاله أيضًا سيتسنى لك إمكانية التعرف على المساحة التخزينية المتبقية لديك.. والتي عن طريقها تعرف ما إن كنت بحاجة للتخلص من بعض التطبيقات والألعاب في سبيل إفساح المجال لغيرها أم لا.

اقرأ أيضًا:  تحميل تطبيق سبيستون غو

بدائل برنامج الأرنب الصيني

توجد العديد من التطبيقات والمتاجر الأخرى البديلة لتطبيق TutuApp.. والتي يمكنها أن تؤدي نفس الوظيفة التي يختص بها، وإليك هذه المتاجر عبر الآتي:

متجر باندا هيلبر : يتيح لك إمكانية الاعتماد عليه إن كنت تود الحصول على التطبيقات الإلكترونية والألعاب والبرامج.. والمميز في هذا المتجر هو أنه لا يحتوي على الإعلانات المزعجة، وبإمكانك تحميله عبر الرابط هنا .

متجر تويك بوكس : بديل فعال بإمكانك الاعتماد عليه في الحصول على مختلف التطبيقات والبرامج المتنوعة.. في حال أن تعرض برنامج الأرنب الصيني خاصتك إلى أيٍ من الأعطال، وتجدر الإشارة إلى إمكانية تنصيب هذا التطبيق على أجهزة الأيفون.. عبر الرابط هنا .

متجر نينجا : من التطبيقات المميزة التي يمكنك استخدامها.. دون القلق من التعرض إلى أيٍ من الأعطال والمشاكل التقنية، بالإضافة إلى أنه لا يتضمن مشكلة الحظر كما هو الحال في بعض التطبيقات الأخرى.. وبإمكانك الحصول على نسختك الخاصة من خلال الرابط من هنا .

متجر اب فالي : من أهم البدائل المتاحة في الوقت الحالي لبرنامج الأرنب الصيني.. والذي يمكنه أن يؤدي نفس المهام التي يتضمنها البرنامج السابق ذكره، علاوة على أنه يحتوي على الكثير من الخصائص والمزايا.. وبإمكانك الحصول على هذا التطبيق عبر الضغط هنا .

متجر أبتويد : يشتمل هذا المتجر على العديد من البرامج والألعاب التي تتوافق مع نظام الأندرويد.. كما يمتاز بالتصميم الرائع للغاية، بالإضافة إلى أنه يوفر لك فرصة الحصول على عدد لا حصر له من تلك التطبيقات دون سداد رسوم.. ويمكنك تحميله عبر الضغط هنا .

أ / محمود عبادي عبدالمجيد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *