التخطي إلى المحتوى
تحميل متجر الارنب الصيني للأندرويد مجاناً
تحميل متجر الارنب الصيني للأندرويد مجاناً

تحميل متجر الارنب الصيني للأندرويد مجاناً

متجر الأرنب الصيني أو TutuApp من بين أهم المتاجر البديلة التي يتم استخدامها اليوم على الهواتف الذكية الحديثة، فهو بديل لمتجر جوجل بلاي على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، وأيضا بديل لمتجر آب ستور لهواتف أبل، ويوجد في المتجر الصيني الكثير من المميزات الهامة التي تجعله هو الأفضل اليوم من المتاجر التقليدية الأخرى، وهو يحتوي على مجموعة كبيرة من التطبيقات المجانية وبدون أي رسوم تذكر حتى خلال استخدامها.

مميزات المتجر الصيني TutuApp

كما ذكرنا فإن متجر الأرنب من المتاجر الإلكترونية التي يوجد بها الكثير من المميزات والتي لا توجد في مثلها ومن بين أهم تلك المميزات ما يلي.

  • الواجهة السهلة

حيث يتميز المتجر الصيني بالواجهة السهلة والتي تمكن المستخدم العادي والذي لا يمتلك الخبرة الكافية من سهولة التنقل بين التطبيقات والتقسيم الداخلي للمتجر، كما يوجد في الواجهة الكثير من الخيارات المختلفة وخيار المساعدة الذي يجيب على أي تسائل يوجه الشخص إليه.

  • فئات التطبيقات المختلفة

كما يوجد الكثير من الفئات المختلفة للتطبيقات داخل ذلك المتجر والتي من بينها فئة الأغاني، التطبيقات، البرامج، الكتب الإلكترونية وإذا كنت تعلم الإسم الخاص بالتطبيق التي تريده كل ما عليك هو كتابة الاسم في محرك البحث.

  • صغر حجم المتجر

على الرغم من أن المتجر بضم مجموعة أكبر من التطبيقات التي توجد على جوجل بلاي وآب ستور إلا أن الحجم الخاص به صغير جدا بالمقارنة بهم ولا يأخذ مساحة كبيرة من المساحة المتوفرة على الهاتف.

  • التحديثات اليومية

يوفر القائمين على التطبيق مجموعة كبيرة من الخدمات والتي من بينها مواكبة آخر التحديثات الخاصة بالتطبيق ويتم وضع تلك التطبيقات على الفور على المتجر حتى تتمكن من الاستمتاع بها.

  • اللغات المتعددة

يتوفر متجر الأرنب الصيني بنسخ متعددة اللغات والتي منها العربية والفارسية والأذربجانية والصينية والكرواتية والتشيكية والدانماركية والإنجليزية والفرنسية والالمانية والهنجارية والإيطالية .

الأختلاف بين المتجر الصيني وجوجل بلاي

بالطبع يوجد الكثير من الفروق الواضحة بين متجر الأرنب TutuApp وبين متجر جوجل بلاي الأمر الذي جعل الكثير من مستخدمى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد يقدمون على تحميله من بين أهم تلك الفروق الواضحة ما يلي.

متجر الأرنب الصيني TutuApp

واحد من بين المتاجر البديلة التي توفر على المستخدم الكثير من الأشياء الهامة من بينها الألعاب المجانية بكثرة حتى الألعاب مدفوعة الأجر سوف تجدها بشكل مجاني على ذلك المتجر، ويمكنكم تحميل المزيد من التطبيقات من خلاله بشكل أسرع من المتاجر الإلكترونية الأخرى، كما لا يوجد أي قيود مفروضة من قبل المتجر على الألعاب والتطبيقات التي توجد به، وجميع التطبيقات التي توجد على متجر الأرنب قد تم فرزها جيدا قبل أن يتم عرضها على المستخدمين.

مما يجعله المكان الأكثر أمان من أجل تحميل المزيد من التطبيقات عليه، ولكنه من الممكن أن يقوم بعرض المزيد من الإعلانات على المتجر والتي تكون مزعجة للبعض.

متجر جوجل بلاي

يعد ذلك المتجر هو المتجر الرسمي لجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد ويأتي مثبت على الهواتف الذكية الحديثة كلها وهو ما يجعله بمثابة الخيار الأمثل لجميع المستخدمين اليوم، ومن بين أهم المميزات التي توجد في ذلك المتجر كونة لا يحتوي على الإعلانات المزعجة بالإضافة إلى عدم احتوائه على المحتويات الضارة كما انه لا يتم وضع التطبيقات التي تخالف سياسات المتجر كما أنه يتم تحديثه كل فترة حتى يضم الكثير من التطبيقات الحديثة.

عيوب المتجر الصيني

على الرغم من المزايا الكثيرة التي توجد في المتجر الصيني TutuApp فأنه يضم بعض العيوب والتي من بينها ما يلي.

كثرة الإعلانات

يوجد على المتجر الكثير من الإعلانات المزعجة التي تجعل البعض لا يفضل تحميله، ومعظم الإعلانات التي تظهر على المتجر هي إعلانات منبثقة والتي تظهر بشكل مباشر على المتجر بدون تنويه ولكن بالمقارنة مع المميزات التي توجد به قد تجعل البعض يتغاضى عن تلك المشكلة.

عدم وجود الأمان

أن أهم ما يميز المتاجر الإلكتروني الموثقة على الهواتف الذكية الحديثة هو الأمان التام الذي توفره تلك المتاجر للمستخدمين جميعا، ولكن في حالة المتجر الأرنب فإن تلك الميزة غير متوفرة بشكل كبير ولا توجد المزيد من القواعد الصارمة التي تحمى المتجر والتطبيقات التي توجد عليها، ومن الممكن أن تجد بعض الأكواد الخبيثة التي من الممكن أن تضر بالهاتف ومن الممكن أن تكون بمثابة وسيلة إلى التجسس.

لذا في حالة ملاحظة أي مشكلة تذكر على الهاتف خلال تحميل تطبيق ما كل ما عليك هو عدم تحميله، أو من الممكن فحصه جيدا ببرنامج الحماية من الفيروسات قبل أن يتم تحميله أو من الأفضل تنزيل برنامج حماية على الجهاز عند تحميل تطبيقات من خلال متجر الأرنب.

إنشاء حساب على متجر الأرنب TutuApp

أن المتجر الصيني يتم التعامل معه مثل غيره من التطبيقات التي توجد على الإنترنت أو المتاجر الإلكترونية الأخرى، ومن الممكن تحميل التطبيقات من خلاله بمجرد تحميله على الهاتف، وإذا أردت الحصول على المميزات الخاصة بالبرنامج كل ما عليك هو إنشاء حساب خاص عليه وفقا للخطوات التالية.

  • بعد ان تقوم بتحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف المحمول قم بالضغط على القائمة التي توجد في الجانب.
  • بعدها قم باختيار كلمة check in.
  • سوف تظهر لك على الفور الصفحة الخاصة بتسجيل الدخول.
  • عليك اختيار تسجيل الدخول باسم مستخدم جديد .

تجدر الإشارة أن متجر TutuApp يوفر ثلاثة طرقة مختلفة من السهل من خلالها تسجيل الدخول وهما على النحو التالي.

  • الطريقة الأولي من خلال التسجيل برقم الهاتف ومن ثم الإقدام على اختيار الدولة التي توجد بها وهنا سيتمكن التطبيق من ارسال رقم التفعيل على رقم الهاتف الذي تم تسجيله.
  • الطريقة الثانية من خلال البريد الإلكتروني وهنا يقوم العميل بوضع البريد الإلكتروني الخاص به وبعد ان تقوم بوضع كافة البيانات اللازمة يتم إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني والتي يوجد بها كود التفعيل.
  • الطريقة الثالثة تكون من خلال اسم المستخدم وهنا يقوم الشخص بوضع اسم المستخدم الخاصة به وأن يكون اسم جديد غير مسجل من قبل على المتجر.

وعلى الشخص في الخطوة النهائية أختيار كلمة السر الخاصة به وإعادة كتابتها مرة أخرى حتى تتمكن من الاستفادة من كافة المميزات التي توجد على التطبيق.

بدائل متجر الأرنب على الإنترنت

يوجد اليوم الكثير من البدائل على الإنترنت لذلك المتجر المميز والتي من بينها ما يلي:

متجر أبتويد

وهو من أكثر المتاجر الإلكترونية الحديثة التي تتشابه بشكل كبير مع المتجر الصيني نظرا لاحتوائه على عدد كبير من التطبيقات الهامة.

تطبيق بلاك ماركت

وهو أيضا من بين أشهر التطبيقات الهامة التي تتشابه بشكل كبير مع تطبيق الأرنب ولكنه يوجد به عدة خصائص أقل من تطبيق الأرنب على وجه التحديد.

تطبيق موبوجيني

وهو من بين أشهر المتاجر الإلكترونية على الإطلاق ويحمل الكثير من الخصائص التي توجد في تطبيق الأرنب ولكنه لا يحتوي على أي خلفيات أو النغمات، وقد تم تحميل ذلك التطبيق من قبل الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *