تفسير رؤية حلم كسر اليد في الحلم يدل علي السعادة

أ / هدير سعيد

كسر اليد في المنام هي من الرؤي المبشرة بقدوم السعادة والخير والرزق للرائي، وهي تحمل بداخلها معاني ودلالات وتفسيرات مختلفة وهي تختلف في تفسيرها من شخص لآخر، ولذلك سوف نتعرف معكم في السطور التالية على تفسير رؤية كسر اليد في الحلم لكل من العزباء والحامل والمتزوجة بالتفصيل فتابعو معنا.

تفسير كسر اليد في الحلم لابن سيرين

  • يري العالم ابن سيرين أنه إذا رأى الشخص في منامه كسر يده فقد تدل هذه الرؤية علي قدوم الكثير من الخير والرزق والمال، وعندما يرى الشخص في منامه كسر أصابع يده فقد تدل هذه على معاناة الرائي من ازمة مالية وهو يريد المساعدة، في حالة كسر اليد فتشير هذه الرؤية على حصول الرائي الكثير من الأموال.
  • وعندما يرى الشخص في منامه يده قصيره فتشير علي تعرض الرائي للكثير من المشاكل والهموم والمصائب، وفي حالة رؤية اليد الطويلة دل ذلك على أن الرائي هو ذات اخلاق عالية وشخصية عظيمة.

رؤية كسر اليد في الحلم للحامل

عندما تري المرأة الحامل في منامها كسر يدها اليمني فتشير هذه الرؤية على أن الله سبحانه وتعالي سوف يرزقها بمولود ذكر، بينما رؤية كسر اليد اليسرى دل ذلك على انجاب مولود انثى جميله.

رؤية كسر اليد في الحلم للعزباء

  • يقول ابن سيرين إذا رأت الفتاه العزباء يدها اليمني مكسورة فقد تدل هذه الرؤية على قدوم الأخبار السيئة والمحزنة، بينما رؤية جبر اليد المكسورة فتشير على التخلص من الهموم والمشاكل والمصاعب.
  • وفي حالة رؤية كسر رجلها اليسرى فهي بشره ساره لها بالزواج القريب من شاب سوف تعيش معه حياة سعيدة.

شاهد ايضا: تفسير رؤية كسر اليد وكسر القدم فى الحلم

ما تفسير رؤية كسر اليد في المنام للمتزوجة

عندما تري السيدة المتزوجة في المنام كسر رجلها اليسرى فقد تدل هذه الرؤية على قرب موعد حملها، بينما رؤية كسر الرجلين فتشير هذه الرؤية علي تحقيق الأمنيات والأهداف والطموحات التي تريد تحقيقها، وفي حاله رؤية كسر الأصابع فتشير هذه الرؤية على حصول زوجها فرصه عمل جديده سوف يحصل من خلالها على مكانة كبيرة في المجتمع.

وإما إذا رأت جبس القدم في المنام فقد تدل هذه الرؤية على قدوم الأخبار السعيدة والفرحة والجيدة عن قريب، وإن كان الرائي مريضا شفي من جميع امراضه، وأن كان حزينا فك كربه.

ما تفسير رؤية كسر اليد في المنام للرجل

الرجل إذا رأي في منامه أنه يجبر يده وقدمه فقد تدل هذه علي تحسن أحواله للأفضل وهو ذو أخلاق عالية، بينما رؤية المجبر في المنام فتشير هذه الرؤية على مواجهة الرائي للمشاكل والمتاعب والأحزان.

رؤية كسر اليد في الحلم الأعزب

الشاب الأعزب إذا رأى في منامه كسر القدم فقد تدل هذه الرؤية علي تحسن حياته للأفضل وسوف يرزقه الله سبحانه وتعالى بالخير الكثير، بينما رؤية جبيرة القدم فهي بشرى سارة له بقرب زواجه

تعرف علي : تفسير الاحلام والرؤي الذراع في المنام

تفسير كسر اليد في الحلم للشاب

  • إذا رأى الشاب الأعزب أن قدمه قد كُسرت في المنام فإن هذه الرؤية تدل علي تحسن حياته ، وأن الله عز وجل سيرزقه بالخير الكثير.

تفسير رؤية اليد في المنام

  • تُشير اليد إلي الأخ الشقيق كما تُشير إلي القوة التي يتكأ عليها الشخص في شتي أمور الحياة المختلفة، فمن يرى في المنام أن إحدى يديه قد كُسرت فهذا يرمز للشدة والضيق الذي يعاني منه أخيه في حياته الخاصة.
  • كما أنه من الممكن أن تُشير الرؤية إلي نفاذ قوة وقدرة هذا الشخص وعدم قدرته على كسب رزقه المعيشي.