أشكال ديكورات شهر رمضان للجلسات الخارجية

أشكال ديكورات شهر رمضان للجلسات الخارجية تساعد أصحاب المطاعم في تزيين الأماكن الخاصة بهم في هذا الشهر الكريم، عند اقتراب شهر رمضان الكريم يقوم الناس بتزيين منازلهم والشوارع استعدادًا لهذا الشهر.. هناك أيضًا الكثير من المطاعم التي تقوم بعمل بعض الجلسات لمن يرغبون في تناول الإفطار بالخارج، وسوف نوضح لكم أفكار لهذه الجلسات.

أشكال ديكورات شهر رمضان للجلسات الخارجية

الكثير من الأشخاص ينتظرون شهر رمضان بفارغ الصبر من أجل الاستمتاع به، والعديد يفضلون الذهاب إلى الجلسات الخارجية مع الأصدقاء أو الأهل، لذلك إذا كنت صاحب مطعم أو كافيه يجب عليكم الاهتمام بمعرفة أشكال ديكورات شهر رمضان للجلسات الخارجية.. والتي سوف نوضحها لكم في بعض الأفكار من خلال النقاط الآتية:

أشكال ديكورات شهر رمضان للجلسات الخارجية

من ضمن الأفكار التي يمكن الاستعانة بها، والتي تتمثل في وضع طاولة كبيرة على الأرض ووضع بعض الزهور عليها، مع بعض شرائط الإضاءة، وأيضًا توافر بعض المصابيح التي تأخذ شكل هلال.

أشكال ديكورات شهر رمضان للجلسات الخارجية

يمكن الاستعانة بهذه الفكرة في الأماكن المفتوحة، ويتم وضع طاولة كبيرة على الأرض مع وجود بعض الوسادات، ويمكن تزيين الطاولة ببعض مصادر الإضاءة، مع إضافة المصابيح على هيئة نجوم وهلال.. مع وضع بعض الصور الخاصة بالشخصيات الكرتونية الرمضانية مثل فنانيس.

أشكال ديكورات شهر رمضان للجلسات الخارجية

إذا كنت تملك مطعم به حديقة وترغب بعمل جلسة رمضانية خارجية يمكن الاستعانة بهذا التصميم، والذي يتمثل في وضع طاولة على الأرض وعليها مفرش خاص بالشهر الكريم.. مع بعض الوسادات المصنوعة من ذات القماشة، ويمكن أيضًا إضافة بعض فروع الإضاءة على الأشجار حتى تشعرون بالأجواء الرمضانية الاحتفالية.

أشكال ديكورات شهر رمضان للجلسات الخارجية

من ضمن أشكال ديكورات شهر رمضان للجلسات الخارجية وضع طاولة طويلة مع بعض الأرائك المريحة، ويتم تزيين هذه الطاولة من خلال فروع الإضاءات، وأيضًا فروع الأشجار، ويمكن إضافة بعض الشموع على الطاولة.

أشكال ديكورات شهر رمضان للجلسات الخارجية

يعتبر هذا التصميم من أرقى وأجمل التصاميم التي يمكن الاستعانة بها في الجلسات الخارجية الخاصة بشهر رمضان المبارك، والذي يتمثل في وضع طاولة قديمة الطراز، مع بعض الوسادات على الأرض.. كما يفضل اختيار سجاد يتناسب مع هذه الأجواء حتى يتم وضع الطاولة عليه، ويمكن تزيينها باستخدام الأزهار، على أن يتم تزيين المكان من خلال بعض مصادر الإضاءة.

لا يفوتك أيضًا:  صور تصاميم جلسات أرضية  جلسات أرضية مودرن عربية

ديكورات موائد الجلسات الخارجية الرمضانية

اشتهرت الجلسات الخارجية الرمضانية في الفترة الأخيرة، وهناك الكثير من الأماكن تقوم بتقديم تلك الخدمة، لذلك يجب عليهم الاهتمام بمعرفة أشكال ديكورات شهر رمضان للجلسات الخارجية واستغلالها في أماكنهم لنيل استحسان شريحة كبيرة من الزبائن.. وإليكم بعض من هذه الصور:

أشكال ديكورات شهر رمضان للجلسات الخارجية

هناك الكثير من التفاصيل التي يجب الاهتمام بها إذا رغبت في عمل جلسات رمضانية خارجية، فعلى سبيل المثال يجب الاهتمام بوضع الأطباق والكؤوس التي بها نقوشات خاصة بهذا الشهر الكريم.. أيضًا يمكن وضع بعض الأنتيكات النحاسية، أو أطباق التمر على الطاولة، ويمكن أيضًا تزيين الطاولة من خلال بعض الشموع.

أشكال ديكورات شهر رمضان للجلسات الخارجية

يضم هذا الديكور الكثير من التفاصيل الرائعة التي يمكن استخدامها في الجلسات الخارجية في شهر رمضان الكريم، حيث تم وضع طاولة خشبية على الأرض مع وضع بعض الوسادات زرقاء اللون، كما تم تزيين هذه الطاولة أيضًا ببعض الأزهار من نفس اللون، مع مراعاة اختيار الأطباق التي تتناسب مع هذه الألوان.

بالإضافة إلى وضع بعض الأطباق التي على شكل هلال والذي يعتبر رمز من الرموز الرمضانية.. ناهيك عن وضع هذه الطاولة على سجادة تتميز بالنقوشات الرمضانية، ويمكن أيضًا إضافة بعض الفوانيس.

لا يفوتك أيضًا:  ديكورات جلسات خارجية للمنزل

صور لديكورات الخيم الرمضانية

سوف نقدم لكم بعض الصور التي قد تمدكم بالأفكار الخاصة بديكور الجلسات الرمضانية الخارجية، وإليكم هذه الصور في الآتي:

أشكال ديكورات شهر رمضان للجلسات الخارجية

هناك الكثير من المطاعم تقوم بعمل خيم رمضانية في هذا الشهر الكريم، وتضم العائلات والأصدقاء، وتتميز هذه الخيم أيضًا بالسجاد الذي يتماشى بشكل كبير مع الأجواء الرمضانية.. فيمكن تزيين هذه الخيم أيضًا ببعض مصادر الإضاءة التي تكون على هيئة فانوس، مع وضع طاولة عليها المفارش الخاصة بهذا الشهر الكريم.

أشكال ديكورات شهر رمضان للجلسات الخارجية

يمكن تزيين الخيمة الرمضانية من خلال وضع بعض مصادر الإضاءة المختلفة، أو من خلال فروع الإضاءة، كما يجب أيضًا اختيار سجادة ملونة حتى تليق مع هذه الأجواء.. ناهيك عن وضع بعض الفوانيس، وخاصة المضيئة، وتزيين الطاولة بوضع بعض الإكسسوار عليها.

على أن من ضمن الأفكار التي يتبعها أصحاب المطاعم في شهر رمضان الكريم هي عمل خيم رمضانية في الحديقة، وذلك حتى يشعر الناس بالأجواء الرمضانية وتكون المساحة أكثر اتساعًا.

لا يفوتك أيضًا:  تصاميم جلسات عربية مغربية مودرن

أفكار تزيين الجلسات الخارجية في شهر رمضان

هناك الكثير من الخطوات التي يمكن القيام بها من أجل تزيين الجلسات الخارجية في شهر رمضان المبارك، وسوف نوضح إليكم أيضًا بعض اللمسات التي تضاف من أجل تزيين هذه الجلسات، وتتمثل في الآتي:

  • يمكن وضع إكليل على باب المكان، ويكون مكتوب عليه عبارة “رمضان كريم” أو غيرها من العبارات الأخرى الخاصة بهذه المناسبة.
  • وضع فروع النور على جوانب الباب أو على زوايا الحائط، مع تشكيل هذه الفروع أيضًا وكتابة “رمضان مبارك” بها، أو عمل بعض الرسومات الأخرى بهذه الفروع مثل رسومات الهلال أو كتابة الأدعية الخاصة بهذا الشهر.
  • يمكن وضع الفوانيس بجميع الأحجام في المكان، أو وضع المصابيح التي تكون على شكل فانوس.
  • وضع المفارش الخاصة بشهر رمضان، والتي يتم صنعها من القماش الخيمي، كما يمكن استخدام هذا القماش لعمل وسادات بها.
  • استخدام بعض الزينة الورقية التي تكون على هيئة رموز خاصة بهذه المناسبة، مثل الأوراق التي تكون على شكل فوانيس.
  • يمكن وضع ستيكرات الشخصيات الكرتونية التي تشتهر في شهر رمضان الكريم مثل فنانيس.

أشكال ديكورات شهر رمضان للجلسات الخارجية يمكن الاستعانة بها من أجل الاحتفال بهذا الشهر المبارك والاجتماع معًا على طاولة واحدة في الخارج.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهر واحد
  • ديكورات جديدة

اسئلة شائعة

  • ما هي الاكسسوارات التي تستخدم لتزيين الطاولة؟

    يمكن وضع الفوانيس الصغيرة أو الأنتيكات الرمضانية مثل الكؤوس النحاسية.

  • ما هي الأمور التي يجب الاهتمام بها عند عمل جلسة خارجية رمضانية؟

    يجب الاهتمام بالطاولات والفوانيس والخيم والشموع والمفارش الرمضانية.

  • ما هي المواد التي يمكن أن تستخدم في صنع زينة رمضان؟

    يمكن استخدام الورق المقوى والأوراق الملونة وتشكيلها كما نريد.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.