التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج الاسبوعية حظك الاسبوع من 13 إلى 19 مايو عبر موقع محتوي, تؤثر التغيرات الفلكية وحركة الشمس والقمر هذا الأسبوع بشكل إيجابي على مواليد الكثير من الأبراج حيث ترتفع حظوظهم ويجدون الفرصة المناسبة لإبراز طاقتهم واظهارها بشكل كبير في أكثر من مجال، وسوف نستعرض لكمم أعزائنا القراء توقعات الأبراج الأسبوعية من الأثنين 13 إلى الأحد 19 مايو وفقاً لرؤية خبيرة الأبراج والفلك كارمن شماس.

توقعات برج الحمل من 13 إلى 19 مايو

يبدأ مواليد برج الحمل هذا الأسبوع بنشاط وطاقة كبيرة حيث ينعكس تأثير الشمس في برج الثور بيت المال والعمل الخاص بهم ولذلك يجب عليهم الدقة والحذر والانتباه إلى الوقت للحصول على النتيجة المطلوبة خاصة خلال يومي الاثنين والثلاثاء.

ومع انتقال القمر إلى برج الميزان يومي الأربعاء والخميس تزداد المسؤوليات والأعباء على مواليد الحمل فيما يشعر مواليد الحمل بالارتياح يومي الجمعة والسبت حيث تتلاشى بعض الأعباء ويكون نهاية الأسبوع مع يوم الأحد الموافق 19 مايو حيث ينتقل القمر إلى برج القوس الصديق وتنفتح الكثير من الأمور أمامهم والأكثر حظًا هذا الشهر هما مواليد الفترة من 12 إلى 14 أبريل.

توقعات برج الثور من 13 إلى 19 مايو

يكون يومي الأثنين والثلاثاء هما أفضل أيام الأسبوع والشهر بشكل عام بالنسبة لمواليد برج الثور حيث ترتفع حظوظهم ويستطيعون حل الكثير من المشاكل فيما تكثر المهام والأعباء خلال يومي الأربعاء والخميس وتنصحهم كارمن شماس الاستعانة بمساعدة الآخرين وإنهاء الأمور العالقة قبل يومي الجمعة والسبت الذي تكثر خلالهم المواجهات، وقد يحمل هذا الأسبوع لقاءات وارتباطات مميزة لمواليد الثور ويكون يوم الأحد يوم الراحة والتقاط الأنفاس وأكثر مواليد الثور حظاً هذا الأسبوع هما مواليد الفترة من 12 إلى 17 مايو.

توقعات برج الجوزاء من 13 إلى 19 مايو

يودع مواليد برج الجوزاء هذا الأسبوع كوكب المريخ الذي سبب لهم بعض المعاكسات خلال الفترة الأخيرة ويبدأ الأسبوع مع يومي الأثنين والثلاثاء الذي يحمل لمواليد الجوزاء الكثير من التوترات والاستفزازات ويرجع ذلك إلى تأثير القمر في برج العذراء والشمس في برج الثور.

ويكون يومي الأربعاء والخميس هما أفضل أيام الأسبوع لذلك يجب عليهم انهاء كافة الأمور ومعالجة المشاكل خلالهم ويحمل يومي الجمعة والسبت بعض المشاق والمتاعب لمواليد الجوزاء كما تكثر المشاحنات يوم الأحد أيضًا، وأكثر مواليد الجوزاء حظًا هذا الأسبوع هما مواليد 13 و14 يونيو.

توقعات برج السرطان من 13 إلى 19 مايو

يكون يومي الأثنين والثلاثاء من الأيام الجيدة لمواليد برج السرطان هذا الأسبوع حيث ترتفع قدراتهم الذهنية والعقلية فيما يؤثر وجود القمر في برج الميزان على مواليد السرطان خلال يومي الأربعاء والخميس ويحمل لهم المشاعر الدافئة ويوفر لهم أجواء مناسبة للتقرب من العائلة ويكون يومي الجمعة والسبت من أجمل أيام الأسبوع فيما تكثر المشاغل والمسؤوليات على كاهل مواليد السرطان خلال يوم الأحد.

توقعات برج الأسد من 13 إلى 19 مايو

يحمل يومي الأثنين والثلاثاء الفرص المناسبة لمواليد برج الأسد لخوض اللقاءات الحاسمة والمواجهات الصعبة فيما يعطي تواجد القمر في برج الميزان مواليد الأسد خلال يومي الأربعاء والخميس الثقة في النفس كما يمنحهم الراحة والهدوء ويزيد من قدراتهم على إظهار مواهبهم.

وقد يشعر مواليد الأسد خلال يومي الجمعة والسبت بالتخبط والتوتر في المشاعر ومع حلول يوم الأحد تتحسن الأجواء بالنسبة لمواليد الأسد ويتهيأ أمامهم الفرصة للمصالحة وانهاء الخلافات ويكون أكثر مواليد برج الأسد حظًا هذا الأسبوع مواليد 15 و16 أغسطس.

توقعات برج العذراء من 13 إلى 19 مايو

ترتفع حظوظ مواليد برج العذراء خلال هذا الأسبوع وتوفر لهم الأفلاك كافة الأجواء للنجاح ويكون يومي الأثنين والثلاثاء هم أفضل أيام الأسبوع حيث يمنحهم تواجد القمر في برجك والشمس في برج الثور القوة والثقة بالنفس والحضور وتزداد قدرتهم على التأثير كما تنحل أمامهم المسائل العالقة وتنصحهم كارمن شماس والمثابرة وبذل الجهد لاقتناص الفرص.

وتكثر الفرص المالية أمام مواليد العذراء خلال يومي الأربعاء والخميس فيما تنفتح آفاقهم وتبرز مهاراتهم الفكرية خلال يومي الجمعة والسبت ويدللون عن ذكاء كبير في التعامل مع الأمور ويخوضون منافسات شرسة وينجحون في عبورها ويكون يوم الأحد يوم الراحة والسفر وإلتقاط الأنفاس بالنسبة لمواليد العذراء، ويكون الأكثر حظًا هذا الأسبوع من مواليد البرج مواليد 27 و28 أغسطس ومواليد 13 و14 و15 و16 و17 سبتمبر.

توقعات برج الميزان من 13 إلى 19 مايو

يطوي مواليد الميزان الكثير من الملفات والمسائل هذا الأسبوع ويبدأون من جديد خاصة خلال يومي الأثنين والثلاثاء فهم يومين مناسبين للمراقبة وحل الأمور ومع انتقال القمر إلى برج الميزان يومي الأربعاء والخميس تتغير الأمور وتصبح الأجواء المحيطة بمواليد الميزان إيجابية كما تنحل المسائل العالقة أمامهم ويستمعون إلى الأخبار السارة خاصة خلال يومي الجمعة والسبت فيما يكون يوم الأحد مناسب لخوض المنافسات والتحديات حيث تكثر أفكارهم الأبداعية والأكثر حظًا من مواليد الميزان هذا الأسبوع هما مواليد 15 و16 أكتوبر.

توقعات برج العقرب من 13 إلى 19 مايو

يخلق تواجد الشمس في برج الثور هذا الأسبوع حالة من الانزعاج لمواليد برج العقرب ويكون يومي الأثنين والثلاثاء من الأيام الجيدة التي تتوافر خلالها أجواء من الحب والمساعدة فيما تنخفض الحظوظ خلال يومي الأربعاء والخميس بسبب انتقال القمر إلى برج الميزان ويشعر مواليد العقرب بالوحدة والتوتر ومع انتقال القمر إلى برج العقرب يومي الجمعة والسبت تنحل وتتحسن الكثير من الأمور وتنقلب الظروف لصالحهم وينشغل مواليد العقرب يوم الأحد بالمسائل والقضايا المالية.

توقعات برج القوس من 13 إلى 19 مايو

تكثف الجهود و المشاغل والأعباء أمام مواليد برج القوس خلال يومين الاثنين والثلاثاء لذلك عليهم الإنتباه إلى المهام وتنظيم الأمور، ومع انتقال القمر إلى برج الميزان يومي الأربعاء والخميس يستطيع مواليد القوس الخروج من دائرة الأعباء وتتصاعد نشاطاتهم فيما تعاود الضغوطات مرة أخرى يومي الجمعة والسبت ومع انتقال القمر إلى برج القوس يوم الأحد تتحسن لديهم الأجواء وتكثر المفاجآت والأكثر حظًا من مواليد القوس هذا الأسبوع هم مواليد 14 و15 ديسمبر.

توقعات برج الجدي من 13 إلى 19 مايو

يكون يومي الأثنين والثلاثاء هم الأفضل بالنسبة لمواليد برج الجدي خلال هذا الأسبوع وذلك بسبب تواجد القمر في برج العذراء والشمس في برج الثور وتنصحهم كارمن شماس بحل كافة الأمور ومواجهة المسائل المعقدة خلال هذان اليومان فيما تكثر الأعباء والمشغولات خلال يومي الأربعاء والخميس كما تزداد الفرص أمامهم ومع حلول يومي الجمعة والسبت تتحسن الأجواء لمواليد الجدي ويستقبلون أخبار ومفاجآت سارة ويحصلون على دعم المحيطين بهم وتسكن الأجواء بعض الشيء يوم الأحد.

توقعات برج الدلو من 13 إلى 19 مايو

يحاول مواليد الدلو استعادة أنفسهم والتخلص من المضايقات التي حاصرتهم خلال الأسبوع الماضي مع حلول يومي الأثنين والثلاثاء فيما يشعر مواليد الدلو بالارتياح والانفراج والتقدم مع حلول يومي الإربعاء والخميس فهم أفضل أيام الأسبوع ويكون يومي الجمعة والسبت مشحون بالأعمال الدقيقة والصعبة التي تتطلب التركيز والانتباه أما يوم الأحد تخيم عليها أجواء من السلام و الارتياح والفرح والدعم.

توقعات برج الحوت من 13 إلى 19 مايو

يكون يومي الأثنين والثلاثاء متقلبين بعض الشيء بالنسبة لمواليد الحوت؛ لذلك يجب عليهم مواجهة التحديات خلال هذان اليومين فيما تسير الأمور يومي الأربعاء والخميس بطريقة جيدة ومميزة كما تتضح المسائل خلال يومي الجمعة والسبت وتتوفر أجواء مميزة لمواليد برج الحوت للعمل وإبراز الأفكار وتقوية الروابط مع الآخرين واسترجاع الحقوق ويكون الأكثر حظًا من مواليد برج الحوت هذا الأسبوع هم مواليد 12 و13 مارس.

عرضنا لكم عبر هذه المقالة توقعات وحظوظ الأبراج الأسبوعية في الفترة من 13 إلى 19 مايو، للمزيد من الاستفسارات حول توقعات الأبراج الأسبوعية والشهرية؛ راسلونا عبر التعليقات أسفل المقال، وسوف نقوم بالرد عليكم خلال أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *