التخطي إلى المحتوى

رؤية الطين في الحلم خير أم شر عبر موقع محتوى, رؤية الطين في الحلم هي من الرؤي الشائعة التي يبحث عليها الكثير من الأشخاص لكي يتعرف على ما بداخلها من خير ام شر، وأكد مفسرين تفسير الأحلام إن رؤية الطين في المنام هي تحمل بداخلها خير للرائي، ولكن قد تختلف في تفسيرها من شخص لآخر، ولذلك دعونا نتعرف معكم اليوم في السطور التالية علي رؤية الطين في الحلم بالتفصيل.

 الطين في الحلم

رؤية الطين في الحلم لابن سيرين

  • أوضح ابن سيرين أنه إذا رأي الشخص في منامه الطين فقد تدل هذه الرؤية علي رغبه الرائي في تحقيق امنياته وأهدافه، بينما رؤية تماثيل واشكال مختلفة من الطين فقد تدل هذه الرؤية على ضعف شخصية الرائي،.
  • وفي حالة إذا رأى الشخص في منامه أنه يقع في الطين ولكن يخرج منه بسرعه فتشير هذه الرؤية علي زوال الهموم والاحزان
  • وعندما يرى الشخص المريض في منامه أنه يقع بالطين ويخرج مسرعا فقد تدل هذه الرؤية علي قرب شفائه، بينما رؤية المشي بسهولة في الطين فهذه الرؤية هي انذار له بالتوبة والتخلص من الذنوب والمعاصي التي يفعلها.

ما تفسير رؤية الطين في الحلم لابن شاهين

  • يقول ابن شاهين إذا رأي الشخص في منامه الطين فقد تدل هذه الرؤية علي تعرض الرائي للكثير من الهموم والاحزان، بينما رؤية السير بصعوبة بالطين فقد تدل هذه الرؤية علي تعرض الرائي للكثير من المشاكل والمصاعب والأزمات الصعبة.
  • وعندما يري الشخص في منامه أنه يقوم بقذف الآخرين بالطين ويمشي به فقد تدل هذه الرؤية علي الذنوب والمعاصي والمحرمات التي تفعلها، بينما رؤية استخراج الطين من البئر فقد تدل هذه الرؤية علي حصول الرائي علي الكثير من الأموال.

رؤية الطين في الحلم للعزباء

الفتاة التي لم تتزوج إذا شاهدت في المنام أنها تمشي بطريق به طين كثير وصعب فقد تدل هذه الرؤية علي إنها فتاة جميلة وهادئة وذات اخلاق عالية، وتشير أيضا علي زواجها القريب، وفي حالة رؤية تنظيف حذائها من آثار الطين فقد تدل هذه الرؤية على رغبتها في تحسين معيشتهم للأفضل .

ما تفسير رؤية الطين في الحلم للمتزوجة

السيدة المتزوجة عندما تشاهد في المنام أن أولادهم يلعبان كثيرا في الطين وهم سعداء فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق والمال الكثير القادم له، وفي حالة رؤية أولادها يسقطون في الطين فتشير هذه الرؤية على أنها سوف تحصل على إرث كبير.

ما تفسير رؤية الطين في الحلم للحامل

  • عندما تشاهد المرأة الحامل أنها تجد صعوبة كبيرة في مشبها بالطين فقد تدل هذه الرؤية على اقتراب الولادة وسوف تكون ولاده سهله.
  • بينما رؤية المشي بسهولة بالطين فقد تدل هذه الرؤية علي الكثير من الأموال سوف تنالها، وفي حاله خوض زوجها في الطين فقد تدل هذه الرؤية علي الخير الكثير القادم له.

يرحب موقع محتوى بمتابعتكم وما تطلبوا منا تناوله فى المواضيع القادمة اترك حلمك فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم.

التعليقات

  1. حلمت أن فيلا جيراننا تحولت لمطعم وكان المساء والمطعم بدأ يغلق ورايت ذلك من خلال منزل لنا غادرناه منذ سنين وليس بمنزلنا الحالي وهؤلاء جيران قُدامى، وكان النادلون الرجال يدخلون الطاولات والكراسي من على سطح تلك الفيلا للداخل لغلقه وكان سطح منزلهم به زرع جميل اخضر كبير ليس كما الحقيقه ثم رايت غرفه بنفس منزلهم عباره عن سكن للجرسونات( البنات) جدارها المطل علينا من زجاج وأراهم من خلاله والبنات جميلات عربيات وفلبينيه وكأنهم استقيضوا لتوهم من النوم وفتاه جميله تنظر لي وهم بملابس النوم ، ثم فجاه رأيت كل بنت على سريرها ويتحدثون ويوجد سرير اخر لرجل أيضا يسكن معهم ولكن لوحده لا علاقه له بهم، فقلت كيف يشاركهم رجل الغرفه استغربت ثم فجاه أحسست انه كأن سكن جامعه وكان موعد النوم مساءا، تغير المشهد ورايت نفسي البس شيله وبدلة نسائية سوداء معطفها يصل للركبه وبنطالها واسع وكنت امشي بها بفخر وانا انظر لها واعجبتني واحمل في يدي حقيبة سوداء التي تكون لرجال الأعمال الكبيرة الحجم قليلا، وكنت متجه لمكان به زميلات جئن معي لان سيتم تكريمي في هذا الحفل ساستلم جائزه هديه ولا اعرف ممن التكريم ومكان التكريم كان في منزل لنا أيضا تحديدا مكان المطبخ ولكن لم يكن مطبخ فالمنام، ثم انا فجاه قررت أن اتمشى خارج مكان التكريم فتلوث بنطلون البدله بشي من طين مطر فقلت كيف سأدخل للتكريم هكذا فدخلت المنزل واتصلت على احد زميلاتي التي مازالت موجوده هناك وقلت احد منكم تستلم بدلا مني الهديه او الجائزه لان ملابسي.. الخ، فقالت اتعلمين ما الهديه فكان في بالي ربما أوراق نقديه فقلت ماذا، فقالت سلسلة يد ذهب فقلت عادي، احد منكم يستلمها عني، فكررت تلك الفتاه انها سلسلة يد ذهب، فقلت عادي( يعني راضيه) واي احد منكم يستلمها يعني لاتوجد مشكله لدي، والفتاة اعتقد انها كانت ترى انها شي ربما ليس ذا قيمه لذلك تكرر سلسلة يد ذهب، ثم بعد انتهاء التكريم رأيت نفس الزميلات و بنات لااعرفهم مجتمعات حولي بالمنزل ويبدين إعجابهم بالبدله السوداء التي البسها ويقولون انها كانت جميله على وينظرون لها وانا سعيد وابتسم فقط.
    لا اعمل، غير متزوجه. جامعيه

  2. حلمت بأني اتحدث مع شخص احبه وبعد ذلك قلت لع يجب ان اذهب وعندما رجعت كان هناك باب مفتوح والطريق كان من طين وانا كنت البس كعب فتعثرث قليلا ولكني اكملت سيري وعندما تعثرت سمعته يقول الله ..وكانت امي واخي بانتظاري ولم يروني معه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *