التخطي إلى المحتوى
دراسة جدوى تصدير منتجات هاند ميد إلى الأسواق العالمية
دراسة جدوى تصدير منتجات هاند ميد إلى الأسواق العالمية

دراسة جدوى تصدير منتجات هاند ميد إلى الأسواق العالمية عبر موقع محتوى, منتجات الهاند ميد من الأشياء التي لها كيان وطابع خاص والذي يفضله الكثير من الناس سواء محلياً او عالمياً، وبشكل خاص البلاد العربية والأوربية المختلفة، فتصدير منتجات الهاند ميد من المشاريع المربحة جداً والتي برزت في سماء المشاريع التجارية منذ وقت كبير.

واليوم نتطرق إلى البحث والتعرف على المعلومات الهامة بخصوص كيفية التصدير لمنتجات الهاند ميد إلى أسواق العالم، وكيفية تحقيق عوامل النجاح للمشروع والربح منه خلال فترة وجيزة، وهذا ما سوف نتعرف علية تفصيلياً من خلال دراسة جدوى تصدير منتجات هاند ميد إلى الأسواق العالمية.

ما هي أهمية تأسيس شركة استيراد وتصدير

أهمية تأسيس شركة استيراد وتصدير عند تنفيذ أي مشروع متعلق بالتصدير إلى الخارج والى الأسواق العالمية او الاستيراد منها، هو أمر مطلوب ويوفي علي صاحب المشروع الكثير من الخطوات التي يمكن ان يتخذها لكي يتن تنفيذ المطلوب في مشروعه، ولكن إنشاء شركة استيراد وتصدير صغيرة هي عامل هام وكبير لكي تتمكن من الاستيراد او التصدير بشكل قانوني ورسمي.

دراسة جدوى تصدير منتجات هاند ميد إلى الأسواق العالمية

ما هي مساحة المكان والتجهيزات المطلوبة

يحتاج إنشاء مكتب استيراد وتصدير إلى مساحة لا يجب ان تقل عن 20 متر مربع على الأقل، وتلك المساحة يجب تجهيزها من خلال وضع مكتب صغير ومجموعه من الكراس لكي تتم الاتفاقات مع العملاء، كما يجب ان يتوافر لاب توب او كمبيوتر موصل بالإنترنت وهذا للمساعدة على التواصل الخارجي بالشركات العالمية، ومن ناحية اخرى يجب تخصيص مكان فارغ لتخزين البضائع والمنتجات فيها.

كيف يتم الحصول على منتجات الهاند ميد

يتم الحصول على منتجات الهاند ميد لكس يتم تصديرها للأسواق العالمية من خلال الأتي:

  1. يمكن الحصول على المنتجات المصنعة يدوياً من الورش والجمعيات والمعارض التي يتم فيها تنفيذ تلك المنتجات.
  2. يمكن أيضاً التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالكثير من الفنانين والبدعين في مجال تنفيذ المنتجات الهاند ميد.
  3. من خلال الجروبات المتواجدة على مواقع الإنترنت مثل الفيس بوك لتصميم المشغولات اليدوية المختلفة.
  4. من معارض الفنانين التشكيلين حيث انه يتواجد جانب لمنتجات الهاند ميد.

دراسة جدوى تصدير منتجات هاند ميد إلى الأسواق العالمية

كيف يتم التواصل مع العملاء بالخارج

لكي يتم التواصل مع العملاء الذي سوف بتم تصدير المنتجات اليهم بالأسواق العالمية يجب البحث عبر الإنترنت عن الشركات التي تتخصص في بيع منتجات الهاند ميد، وهم متمثلين في شركات استيراد منتجات الهاند ميد من مختلف البلاد سواء العربية او الأوربية.

ويتم إرسال أيميل خاص بهم لعرض المنتجات المتوفرة لدي المشروع، وتلك الرسائل تحمل الصور للمنتجات والأسعار الخاصة بها ويتم انتظار الرد من الشركة عبر الايميل ثم تتم الاتفاق على الكمية المطلوبة وغير ذلك من التفاصيل.

شاركونا ارائكم واقتراحاتكم وان كان لديكم أي استفسار او سؤال يمكنكم تركة في اسفل الموضوع بالتعليقات وسوف نقوم بالرد السريع عليه.

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *