تفسير رؤية ركوب السيارة في المنام لابن سيرين

أ / هدي عبدالله

لقد اختلف العلماء حول تفسير رؤية حلم ركوب السيارة  وكان لكل عالم رأي خاص قد استند به على بعض الاعتبارات مثل الحالة الاجتماعية والنوع للرائي، لذلك سنتعرف من خلال موقع محتوى على كل ما يخص تفسير حلم ركوب السيارة.

لقد توصل العلماء في تفسير هذه الرؤية إلى:

  • إذا رأى الرائي في منامه أنه يقوم بالصعود السيارة في المنام .. دل ذلك على أنه سيحصل على عزة وجاه لم يكن لهم مثيل.
  • إذا رأى الرائي في منامه أنه يقوم بامتطاء سيارة في المنام.. بالإضافة إلى أنه يجلس في المقعد الأمامي مكان السائق، ولكنه لم يقم بالقيادة، دل ذلك على أن الله سيرزقه برزق واسع، كما أنه سينال قسط من السعادة والهيبة بين الناس.
  • إذا رأى الرائي في منامه أنه يقوم ركوب السيارة في المنام.. دل ذلك على مكانة الرائي العالية ويتوقف ذلك على حالة السيارة، ويشار إلى أن كلما كانت حالة السيارة جيدة في المنام دل ذلك على مدى عزة الرائي بين قومه.
  • إذا رأى الرائي في منامه أنه يقوم بالجلوس في السيارة في منامه.. دل ذلك على أن الله سييسر له أمره ويرزقه ويدخل عليه الفرح والسرور.. وتدل هذه الرؤية على أن الرائي سيصل إلى غاية يريدها.
  • في حالة إن رأى الرائي في منامه أنه يركب سيارة مع شخص ما.. دل ذلك أن هناك مصالح مشتركة بينه وبين هذا الشخص وأن هذه المصالح ستعود بالنفع للشخصين.
  • في حالة إن كان الرائي يركب السيارة بجانب السائق في منامه، دل ذلك على المشاركة معه في العمل وأنه يتبع شريكه.. وإذا كانت عملية القيادة تسير بثبات وهدوء دل ذلك على أن هذه الشراكة تسير بشكل جيد وتفيد الطرفين.

تفسير رؤية ركوب السيارة في المنام لابن سيرين

تفسير الاحلام والرؤي ركوب العربية في المنام

إذا رأى الرائي في منامه أنه يقوم بركوب السيارة.. دل ذلك على أنه قد كان يمر بأوقات صحية عصيبة.

إذا رأى الرائي في منامه أنه يقوم بالصعود إلى السيارة دل ذلك على أن هناك بعض التغيرات التي طرأت على حياته في الفترة السابقة التي قد عملت على تغير حياته إلى الأفضل أو للأسوأ على حسب حالة السيارة.

إذا رأى الرائي في منامه أنه يمتطي سيارة قد يدل ذلك على أنه يقوم باتخاذ بعض القرارات الطائشة، عن غير دراسة جيدة منه مما قد يتسبب له في المشاكل فيما بعد.

إذا رأى الرائي في منامه أنه بالسيارة.. دل ذلك على أن هذا الرائي سيضطر للسفر في الفترة القادمة، ولكن سيكون هذا السفر إلى مكان بعيد.

يشير أيضًا حلم ركوب السيارة إلى تبدل حال الرائي وسفره من مكان لآخر.. ويترتب نوع الرؤية من خير أو شر على حسب لون وحالة السيارة التي يكان يركبها في المنام.

إذا رأى الرائي في منامه أنه يصعد إلى سيارة دل ذلك على ن أنأن الأن الله سييسر له أمر ويوفقه لأن السيارة في الحقيقة تيسر عنا الكثير من الأمور والمتاعب، وفي حالة إن تعطلت هذه السيارة في المنام دل ذل ذلك على أن الرائي سيجد بعض الصعاب في حياته.

إذا كان الرائي في منامه قد أصيب بالعمى وكان يقوم بقيادة السيارة في طريق خطأ دل ذلك على أن الرائي يعامل من حوله بسوء في الحياة، ويتخذ طرق خطأ.

تفسير ركوب السيارة في المنام للنابلسي

  • إن حسن المركوب في المنام يدل على حالة الرائي في الحقيقة، ففي حالة إن رأى الرائي في منامه أنه يركب سيارة فخمة دل ذلك على العزة والجاه، وإذا كانت جديدة دل ذلك على كثرة الخير في حياة الرائي.
  • في إن رأى الرائي في منامه أنه يركب سيارة قديمة وبها عيب.. دل ذلك على أن هناك بعض المشاكل التي ستطرأ على حياة الرائي، وقد تصيب هذه المشاكل بيته أو عمله.
  • أسند العلماء على الإمام النابلسي في تفسيره إلى المركوب بأن السيارة في منام الرائي تشير إلى ما يقوم به الرائي من أعمال حتى يحصل على رزقه.. وسعيه نحو الوصول إلى المستوى المعيشي المستقر.
  • في حالة إن كان الرائي في منامه يقوم بركوب سيارة أجرة.. دل ذلك على أنه يرزق من مكان محدود ورزقه بسيط، كما أنها تبين أن هذا الشخص يميل إلى البحث دائمًا عن المغامرات التي تساعده على التخلص من متاعب الحياة.
  • في حالة أن تعطلت السيارة التي يركبها الرائي في منامه دل ذلك على أنه عاجز عن السيطرة على بعض الأمور في حياته، كما أن حياته لا تسير بشكل منتظم.
  • في حالة إن رأى الرائي في منامه أنه يقوم بقيادة السيارة.. دل ذلك على كم المحاولات التي يقوم بها لجعل حياته أفضل مما هي عليه.
  • رؤية السيارة بصفة عامة في حياة الرائي تكون عبارة عن تنبيه للرائي أن يكون أكثر تركيز في القادم، كما أنها تعمل كمنبه له.

تفسير رؤية ركوب السيارة لابن كثير

  • إن تفسير حلم ركوب السيارة في المنام يدل على أن الرائي سيقبل على الزواج من زوجة ثانية، ويقيم جمال هذه المرأة على حسب حالة السيارة.
  • في حالة إن رأي الرائي في منامه أنه يقوم بركوب السيارة مع شخص غريب في منامه دل ذلك على أنه يعاني من شيء من الضيق.
  • إذا رأى الرائي في منامه أنه يقوم بركوب السيارة مع شخص معروف بالنسبة له دل ذلك على أنه يسير في طريق صحيح لتحقيق أحلامه.. كما أنه يبلى بلاء حسن في وظيفته.. وهناك احتمال على أنه سيحصل على وظيفة عن قريب.
  • في حالة إن كانت السيارة ذات اصدار جديد دل ذلك على الخير في حياة الرائي، أما في حالة إن كانت السيارة يظهر عليها القدم في منام الرائي أشار ذلك إلى ما يعانيه الرائي من بعض الاضطرابات والمشاكل في حياته.
  • تشير رؤية قيادة السيارة في منام الرائي على أن الرائي سيتولى أحد المناصب الإرشادية الهامة.

دلالة ألوان السيارة في المنام

  • في حالة إن كانت السيارة خضراء في المنام .. دل ذلك على الخير وكثرة الرزق في حياة الرائي.. وصحة دينه.
  • في حالة إن كانت السيارة زرقاء في المنام .. دل ذلك على ما يعانيه الرائي من حزن، أو العدم القدرة على حل بعض المشاكل الموجودة في حياته.. كذلك في حالة إن كان هذا الرائي لا يعطي دينه وربه حقهم.
  • في حالة إن كانت السيارة حمراء في المنام ، دل ذلك على وقوع الشر في حياته إذا كان الرائي رجل.. وفي حالة إن كان الرائي امرأة لم يسبق لها الزواج من قبل دل ذلك على أنها خطبتها عما قريب، أما بالنسبة للمرأة المتزوجة فهو يدل على السعادة في حياتها الزوجية.
  • في حالة إن كانت السيارة صفراء في المنام .. دل ذلك على أن الرائي يعاني من مرض ما، وفي حالة إن كانت السيارة يتداخل بها الألوان ويكون اللون الأصفر من ضمن هذه الألوان دل ذلك على أن المرض الذي يعاني منه الرائي بسيط وسيشفى منه سريعًا.
  • في حالة إن كانت السيارة سوداء في المنام وكان الرائي يحب هذا اللون دل على الخير.. أما في حالة كان الرائي لا يفضل هذا اللون فقد دلت على الشر.
  • في حالة إن كانت السيارة بيضاء في المنام .. دل ذلك على الرزق واليسر في حياة الرائي، أما في حالة إن كان الرائي يعمل في مهنة معينة دل ذلك على أن الرائي سيتعرض للفصل من تلك الوظيفة.

لا يفوتك أيضًا:  تفسير حلم قيادة السيارة في المنام

تفسير حلم ركوب السيارة للعزباء

إذا رأت المرأة التي لم يسبق لها الزواج في منامها أنها تقوم بركوب السيارة مع شخص يسبق لها معرفته دل ذلك على أنها تشعر بالراحة النفسية والسلام النفسي.. وأن حياتها خالية من الاضطرابات.

في حالة إن رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بركوب السيارة مع شخص لم يسبق لها معرفته من قبل، دل ذلك على أن ميعاد زواجها اقترب.. أو أنها مقبلة على خطبة عن قريب.

في حالة إن رأت الفتاة التي لم يسبق لها الزوج في منامها أنها تقوم بقيادة سيارة في سباق دل ذلك على أنها سيدخل في حياتها شخص غير صالح، أو سيتقدم لها رجل غير صالح فيجب عليها أن تأخذ حذرها.

في حالة إن كانت ا لسيارة في منام المرأة العزباء ذات اللون الأحمر دل ذلك على أنها ستدخل في علاقة غرامية في الفترة المقبلة.. كما أنها ستنتهي هذه العلاقة بالزواج.

في حالة أن رأت الفتاة العزباء نفسها في منامها تقوم بقيادة السيارة، دل ذلك على انها شخصية قوية وتحمل المسؤولية.. أما أذا كانت تقوم بقيادة السيارة مع أهلها دل ذلك على أنها تعولهم، أو يسند إليها تحمل مسؤوليتهم.

في حالة إن رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بالنزول من السيارة دل ذلك على أنها ستنهي علاقة ما.. أما إذا نزلت من سيارتها ودخلت إلى سيارة دل ذلك على أنها ستتزوج عن قريب.

تفسير ركوب السيارة في المنام للمرأة المتزوجة

لقد ذهب العلماء في تفسير حلم الصعود إلى السيارة الخاص بهذه الحالة إلى:

  • في حالة إن رأت المرأة المتزوجة في منامها انها تركب سيارة فارهة.. دل ذلك على أن حياتها الزوجية مستقرة ماديًا.. وأنها تنعم بتلبية ما تحتاجه من طلبات.. وتوفير سبل العيش.
  • في حالة إن كان هناك رجل وطفل في منام المرأة المتزوجة يبحثان عنها وعن السيارة التي تركبها.. دل ذلك على مدى تحملها لمسؤولية طفلها وأنها تقوم بتحمل بعض المهام نيابة عن زوجها.
  • في حالة إن كانت السيارة التي تقوم المرأة المتزوجة بركوبها في منامها ذات اللون الأخضر دل ذلك على أنها تتمتع بقدر كافي من الصلاح والهدوء، ويدل أيضًا على أنها امرأة صالحة.
  • في حالة إن رأى الزوج في منامه أن زوجته تقوم بقيادة السيارة.. دل ذلك على أن ذلك الزوج رجل تقي.. كما أنه يعمل بجد حتى يلبي لها احتياجاتها.
  • في حالة إن رأت المرأة المتزوجة في انها تقوم بقيادة سيارة في منامها ولكنها تعطلت بها في الطريق دل ذلك على أن زوجها رجل غير صالح، وما تعانيه معه من تعاسة.. وتوتر الحياة الزوجية بينهم.. كما انها تدل على ما تعانيه الزوجة من ظلم.
  • في حالة إن رأتا المرأة المتزوجة في منامها أن السيارة التي تركبها غير نظيفة دل ذلك على أن هناك بعض التغيرات السيئة ستطرأ على حياتها.
  • في حالة أن رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها كانت تركب السيارة بجانب زوجها.. ثم قام بالنزول من السيارة وركب ابنه مكانه.. دل ذلك على أن الأب قد دنى من أجله، وأن ابنه سيتولى مسؤولية المنزل والأم بدلًا عن زوجها.

تفسير ركوب السيارة في المنام للمرأة الحامل

لقد ذهب العلماء في تفسير منام ركوب السيارة الخاص بهذه الحالة إلى:

  • في حالة إن رأت المرأة الحامل في منامها سيارة كبيرة وكانت في بداية مراحل الحمل دل ذلك على أن الله سيرزقها بذكر.
  • إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنا تركب سيارة صغيرة وكانت في أوائل شهور الحمل دل ذلك على أنها سترزق بفتاة ذلك والله أعلم.
  • إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تقوم بقيادة سيارة.. دل ذلك على أن عملية الولاة ستكون سهلة، كما أنها سترزق بطفل معافى.
  • في حالة أن كانت السيارة التي تركبها المرأة الحامل في منامها سريعة دل ذلك على أن الوقت الخاص بالحمل سيمر سيرعان، ولن تتعب به كثيرًا.. وأن شهور الحمل ستمر بدون تعب أو ضغط ومشقة على المرأة الحامل.
  • في حالة أن تعطلت السيارة التي تركبها المرأة الحامل دل ذلك على أن المرأة الحامل ستعاني في شهور الحمل كما أنها قد تشير إلى تعرضها لحادث سير.

تفسير رؤية ركوب السيارة في المنام للمطلقة

يختلف تفسير هذه الحالة من تلك الرؤية عن الحالات الأخرى.. حيث جاء في تأويل هذه الحالة:

ركوب السيارة في المنام

  • في حالة إن رأت المرأة المطلقة في منامها أنها تقوم بركوب سيارة وقيادتها.. دل ذلك على أنها سوف ينصلح من حالها في الفترة القادمة.
  • في حالة أن رأت المرأة المطلقة في منامها أنها تركب سيارة مع شخص تعرفه.. ولكنه كان يقود بسرعة دل ذلك على أنها تعاني من بعض المشاكل والصعاب في حياتها.
  • في حالة أن رأت المرأة المطلقة في منامها أنها تجلس بجانب شخص يعرفه ولكنه يقود ببطء، دل ذلك على أن تلك المشاكل التي قد حدثت مع زوجها سيتم حلها.. وأنها ستعود بيت زوجها عن قريب.

لا يفوتك أيضًا:  تفسير رؤية الشاحنة او السيارة

ركوب السيارة في المنام في المنام للرجل

يختلف تفسير ركوب السيارة في المنام بالنسبة للرجل.. وقد اتفق العلماء على بعض التفسيرات التي قد جاءت في تفسير هذه الرؤية منها:

في حالة إن رأى الرجل في منامه أنه يقوم بركوب سيارة.. كما أنه يسافر برفقة امرأة، دل ذلك على أنه سيتزوج من امرأة وستكون سعيدة معه.

في حالة إن رأى الرجل في منامه أنه يقوم بركوب سيارة جديدة دل ذلك على أنه مقدم على خطوة مهمة ويتكون بمثابة النقطة الفاصلة في حياته حيث أنه سينطلق بعدها نحو الأفضل.

في حالة أن رأى الرجل في منامه أنه يقوم بركوب السيارة.. ثم يضطر للنزول من السيارة ويكرر هذه الخطوة، على أن يكون هذا الرجل متزوج.. دل ذلك على كم المعاناة التي قد تصادم بها في حياتها.

في حالة رأى الرجل في منامه أنه يقوم بركوب السيارة.. وقيادتها بجانب امرأة لم يسبق له معرفتها في ذي قبل، دل ذلك على كثرة المشاكل والاضطرابات في حياة الرائي.. كما أنها تشير إلى إصابته بالحزن.

في حالة إن رأى الرجل في منامه أنه يقوم بركوب سيارة مع رجل يعرفه دل ذلك على أن هذا الشخص سيكون بينهم عمل ما أو سيحدث بينهم نوع من الشراكة.

في حالة أن كان الرائي في منامه يركب السيارة إلى أحد زملائه في العمل دل ذلك على أن هذا العمل سيتوسع.

في حالة إن كان الرائي يقوم بقيادة السيارة مع أخيه الأصغر منه، دل ذلك على أن ها الرجل هو المتحكم الأول في قرارات الأسرة.. ويكون رأيه ذو أهمية لدى أسرته وهو الذي يتحمل مسؤوليتهم.

تفسير حلم ركوب سيارة الجيش

تعد هذه الرؤية من الرؤى المحمودة.. والتي تشير إلى الخير في حياة الرائي، ففي حالة إن رأى الرائي في منامه أنه يقوم بركوب سيارة جيش، ويقودها دل ذلك على أن الله سيمكنه من الانتصار على أعدائه.

تدل هذه الرؤية أيضًا على أن الرائي يشعر بالأمان والاستقرار في هذه الفترة.. كما أنها تشير إلى أن الرائي سيبشر بالأخبار السارة في القريب العاجل

في حالة إن كان الرائي يركب سيارة الجيش مع أحد الأعداء.. دل ذلك على أنه يسير طريق خاطئ لا يرضى عنه الله وعليه أنو يعود إلى الله.

أ / هدي عبدالله

التعليقات

  1. انا رءيت رؤيا وهي تنص علي التالي: رءيت ان راكبا في سيارة في البودي الخلفي مع زوجتي وابنائي ونحن نمشي فجأة واجهنا الجمال احدهما كبير و2 اخرين صغار وكانهما يلاحقاننا فقمت وصرخت في وجه احد ابنائي ان يقترب من باب السيارة في مؤخرة البودي فاقترب وعندما وصل الجمل الكبير الي جواره كأنه لم يستطع الوصول اليه فاقترب من زوجتي ووضع رقبته ورأسه وضغط علي رأسها ورقبتها ثم ذهب فسألت زوجتي هل اصابك شيئ فقالت لا وهي واثقة وغير مبالية بذلك ..ثم بدءت الجمال الصغيرة تجري ورائنا فقمت انا الي وسط البودي الخلفي للسيارة وبدءت كلما اقتربت من دعسة السيارة اقوم برشها بالماء وهي تبتعد ثم تحول الأمر الي ضحك وحديث وهي تضحك معي …فما تفسير هذه الرؤيا لوسمحتم

  2. حلمت اني اركب السياره مع ابي. وانا كنت راي في الامام وكنت اكلم ابي. هنا يا ابي المزرعه حق فلان. وكنت اريد ان اشتري جنبها رجل

  3. السلام عليكم حلمت ان حد جنبي بيفتح تليفونه علي فيديو وشفت المحامي السابق بتاعي بيصور شقه فيها صالون وسفره وترابيزه بس الشقه ما كانتش واسعه بس هو كان فرحان وبيقول ان ده مشروع جديد هايبدأه مع أصحابه وان متحمس انه يبدأ شغل لوحده أول يوم وبعدين انا اخدت ابني وركبنا عربيه عشان رايحه المدينه اللي جنبنا في مشوار بس العربيه كانت غريبه من جوه زي ما تكون نظام سلالم حوالي اربع سلالم وانا قاعده انا وابني وقصادنا واحد والواحد ده طليقي ابو ابني (بس مش هو طليقي في الحقيقه) وقعدنا في العربيه حوالي ساعتين او اكتر ولما العربيه جت تتحرك اكتشفت ان الساعه ٦ وربع واحنا تقريبا قاعدين فيها من ٢ ونص وقبل العربيه ما تتحرك أبوه دفع ونزل(اللي هو طليقي) وانا قلت اما أتصل عليهم في البيت أقولهم ان العربيه لسه طالعه عشان ما يقلقوش وفضلت ألوم نفسي بيني وبين نفسي ليه ما نزلتش ركبت اي عربيه من علي الطريق ايه خلاني أقعد استني كل ده

  4. رأيت أنني أركب سيارة جميلة في المنام و قد قمت بتوصيل صديق قديم لي ألى بيته و كانت تمطر بغزارة ، بعد ذلك ركب هو في سيارة بيضاء و قد كنت أقود خلفه ثم تجاوزته في الطريق و في تلك الأثناء كنت أضغط على المنبه لكنه لم يعمل .

    1. تدل الرؤيه على وجود سحر اوحسد ولكن باذن الله تعالى التخلص منها قريب والنجاه من كل شر ومكروه والله اعلم.

  5. السلام عليكم حلمت اني راكبه عربيه مع ٦ أشخاص اتراك منهم أربعه اخوات راجلين وليهم اختين بنتين وواحد زي ما يكون كاتب كبير وكان عايش في أمريكا والسواق الكاتب الكبير ده بيحب واحده من الاختين وكان عاوز يرتبط واخوها لما عرف زي ما يكون كان عاوز يأذيها فركبها العربيه واخدنا ومشينا العربيه كانت كبيره وواسعه جدا وجديده وحالتها ممتازه والسواق كان ماشي بسرعه وبيسوق بمهاره عاليه جدا لدرجه انه جه من عند مطلع زي كوبري علوي كده وطلع بضهره وكمل باقي الطريق بضهره وهو سايق بسرعه وبمهاره عاليه ولما وصلنا عند العماره اللي اخوها واخدنا عندها نزلنا وكنا هانطلع بس صحيت علي كده قبل ما نتحرك في حته يدوب نزلنا من العربيه انا مطلقه

    1. تدل الرؤية على تيسير الأمور وتغيرها إلى الأحسن والحصول على عمل جديد ان شاء الله.

  6. انا مطلقة ولدي طفلتين
    أخي الكبير ماجد بالاربعينات موظف وغير متزوج
    اخي الصغير عبدالعزيز بالعشرينات موظف و غير متزوج

  7. رأيت أخي الكبير ماجد و أخي الصغير عبد العزيز قاموا مع بعضهما بشراء سيارة بيضاء صغيره ليست جمس و لا جيب الحجم الصغير العادي للسيارات ذات اربع ابواب ولا اعرف موديل و ولا اعرف ماركة السيارة و أعطوني إياها هدية وكنت فرحة في المنام

  8. حلمت اني ركبت سيارة سوداء فخمه مع شخص لا اعرفه ولكن كان يلبس بدلة سودا تقريبا واشقر وبعدين كان مضايق من اهله ف فضلت اواسيه وبعدها لقيته بيبكي ودموع تنزل من عيونه فمسحت الدموع من عيونه وقبلت خده على الجهتين .

  9. السلام عليكم ورحمه الله،انا عزباء رأيت في حلمي أنني أركب سيارة أجرة للذهاب الى مركز الامتحان و كان يركبها قبلي رجل و امرأة و نحن في الطريق اوقفنا شرطي و قال لي انني وصلت الى مركز الامتحان و كنت قلقة من اجتياز الامتحان .المرجو التفسير و شكرا جزييلا

    1. تدل الرؤيه على الرزق الواسع والله اعلم.
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  10. حلمت بأني راكبة السيارة في المقعد الأمامي بجانب حبيبي(كان راكب مكان السائق)
    وقام بأخذ يدي اليمين وإلباسي في البنصر دبله ألماس كلها ألماسات بتلمع، وقام بإلباسي في اصبعي الأوسط من نفس اليد خاتم كبير وكان ذهب خالص، وكانت موجود في سبابتي اليمين خاتمي انا جايباه ولبساه،
    وكانت الدبلة والخاتم اللي لبسني اياهم في الحلم عبارة عن خاتم خطوبه.

    مع العلم بأنّي مطلّقه

    1. تدل الرؤيه على البشرة الساره وقدوم الخير إليك بعد عديد من المشاكل والعقبات والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  11. السلام عليكم
    رأيت في منامي أن اختي تركب سيارة جديدة و تتجه نحو بيت أهل زوجها
    متزوجة و اختي أيضا

  12. السلام عليكم، رأيت أن حبيبي كان جالس في مطبخ على الكرسي فأتيت نحوه ووقفت امامه ثم قرب رأسه نحو كتفي وقال لي انه رائحتي زكية و قبّل كتفي بقوة حتى ترك علامة زرقاء عليه ثم نظر إلى عيناي ووضع يده مكان القبلة
    انا عزباء

  13. رأيت أن حبيبي جالس في مطبخ على الكرسي فأتيت نحوه قتقرب راسه ناحية كتفي وقال لي أن رائحتي زكية وين قبل كتفي بقوة حتى ترك علامة عليه
    انا عزباء

  14. حلمت اني قاعد بلبس الخدمة وفي بنت ركبة عربية لونها ازرق هيا الي سايقة وواقف جنبها ولد انا اعرف. والبنت دي اتهيقلي في الحلم اني اعرفها ووراها بنت تانية ونفس البنت الي سايقة بتتكلم وانا كنت قاعد بعيد عن العربية شوية وجهت الي الكلام وقالت ليا تعالة هتا ياحمد اقعد جنبي عاوزة اشوفك وصحيت قبل ما ارزح لاني كنت مدايق منها مش عارف لي

  15. انا اسمي احمد عسكري بالجيش المصري خدمتي في كارتات حلمت بان في واحد عدا عليا واعطاني خمسين جنية وقالي دي ليك وتاني يوم جالي تاني واداني مفتاح سيارة مرسيدس مديل السنة وقالي دي عربيتك هدية مني ليك وببص قدامي لقست العربية فعلا مركونة ورحت ليها لقيت كل الاوراق بتعتها افيها باسمي وسحيت تاني من النوم

  16. رأيت اني راكبة سيارة كبيرة فاخرة في الكرسي الخلفي وف الكرسي الذي امامي جالس حبيبي والذي يقود بنا صديقه وكان في السيارة يوجد حذاء صغير للأطفال لونه اصفر قام حبيبي برفعه والنظر إليه وانا كذلك…. انا عزباء وحبيبي متباعد عني

  17. رأيت اني راكبة سيارة كبيرة فاخرة في الكرسي الخلفي وف الكرسي الذي امامي جالس حبيبي والذي يقود بنا صديقه وكان في السيارة يوجد حذاء صغير للأطفال لونه اصفر قام حبيبي برفعه والنظر إليه وانا كذلك….
    انا عزباء وحبيبي متباعد عني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *