التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم تقبيل يد الملك لابن سيرين
حلم تقبيل يد الملك

تفسير حلم تقبيل يد الملك لابن سيرين عبر موقع محتوى, رؤية الملك في المنام هي من الرؤي القلقة والمحيرة والتي يراها الكثير من الأشخاص في منامهم وهي تختلف في تفسيرها من شخص لآخر وذاك حسب حاله الرائي الذي رأى بها الملك وهو يتحدث معه او يصافحه او يقبل يده، ولذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا المقال تفسير حلم تقبيل يد الملك بالتفصيل فتابعو معنا.

 حلم تقبيل يد الملك

حلم تقبيل يد الملك لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين أنه إذا رأي الشخص في منامه أنه يجلس مع الملك فقد تدل هذه الرؤية على حصول الرائي على وظيفة مرموقة سوف يحصل من خلالها على جميع أهدافه وطموحاته التي يريد تحقيقها، بينما رؤية تقبيل يد الملك فقد تدل هذه الرؤية على قدوم الكثير من الخير والمال.
  • وعندما يرى الشخص في منامه الملك الميت فقد تدل هذه الرؤية على قدوم الأخبار الفرحة والسارة، وإن كان مريضا شفي من امراضه، وأن كان مهموما تخلص من همومه وأن كان مديون سد جميع ديونه، وفي حالة رؤية الملك يزور الرائي وكان الملك جميل دل ذلك على التغيير الإيجابي إلى الأفضل وسوف تتحسن جميع أحواله.

ما تفسير حلم تقبيل يد الملك للعزباء

الفتاة العزباء إذا رأت في المنام ملك يهديها ورد فقد تدل هذه الرؤية على الحظ السعيد القادم لها وزواجها القريب من رجل صالح وذات اخلاق عالية وذو مكانه في المجتمع، وأما إذا رأت أنها تنتحي للملك فقد تدل هذه الرؤية على مواجهتها للصعاب وانكسارها بسبب فقدان شيء غالي عليها، ورؤية تقبيل يد الملك فقد تدل على الخير والرزق الوفير القادم لها.

ما تفسير حلم تقبيل يد الملك للمتزوجة

  1. السيدة المتزوجة إذا رأت في منامها أنها تقبل يد الملك فقد تدل هذه الرؤية على قدوم الكثير من الخير والمال.
  2. وفي حالة رؤية تقبيل يد زوجها فقد تدل على مدى استقرار حياتها الزوجية مع زوجها واسرتها.
  3. وإذا رأت أنها تقبل يد زوجها اليسرى فقد تدل على تعرضها للمشاكل والمصاعب والخلافات الزوجية بينها وبين زوجها.

حلم تقبيل يد الملك للحامل

المرأة الحامل إذا رأت في منامها أن تقوم بتقبيل يد الملك  فتشير هذه الرؤية علي ولاده قريبه وسهله وسوف يكون مولودها بخير وبصحه جيده، وأما إذا رأت أنها تقبل يد زوجها فقد تدل هذه على مدى استقرار حياتها الزوجية مع زوجها.

ما تفسير حلم تقبيل يد الملك للرجل

أوضح ابن سيرين في كتابه أنه عندما يرى الرجل في منامه أنه يصافح الملك فقد تدل هذه الرؤية على قدوم الأخبار السعيدة والفرحة عن قريب، وتشير أيضا علي الخير والرزق الوفير القادم له، وفي حالة رؤية الرجل يجلس مع الملك فقد تدل هذه الرؤية على حصول الرائي على فرصة عمل جديدة سوف يحصل من خلالها على أعلي المناصب والمراكز.

يرحب موقع محتوى بمتابعتكم وما تطلبوا منا تناوله فى المواضيع القادمة اترك حلمك فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم.

التعليقات

  1. ‏رأيت منذ فترة الملك سلمان و ولي عهده محمد بن سلمان جالس جنبه في سيارة واقفة عندي وانا كنت جالسة على الارض عند بيتي ، وكان باب السيارة مفتوح من جهة الملك ووقع منه شئ وهو يأشر لي تحت وصرت ادوّر وطلّعت من تحت الكرسي خاتم تسبيح اتذكر لونه موف وكأنه للملك ، وابنه محمد قرّب بيده يأّشر على الخاتم ويتكلم يوصيني بشئ كأنه يبين انه مهم ، اتذكر حركته بس مااتذكر كلامه
    متزوجة – موظغه – لدي عقبات في السكن والوظيفه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *