كولكشن أزياء محجبات للربيع مميزة جداً 2024

أ / مروة سامي الجندي

كولكشن أزياء محجبات للربيع  يطل علينا الربيع كل عام برائحة وألوان الأزهار الزاهية والمبهجة، ليصبح وبجدارة فصل الألوان ، ولأن الكثيرات ينتظرن إقبال موسم الربيع لاستبدال الملابس الشتوية ذات الألوان القاتمة بغيرها ذات الرسومات الملونة والتصميمات المتنوعة.

ازياء محجبات ربيع 2023 كولكشن ازياء محجبات ربيع 2023 كولكشن ازياء محجبات ربيع

أزياء محجبات للربيع حديثة

أزياء محجبات حديثة , موديل قطعتين من الشيفون الثقيل ذو اللون الوردي، الطبقة الخارجية قصيرة من الأمام حتى الخصر وطويل من الخلف في تصميم واسع، أما عن القطعة السفلية فهي مشجرة بألوان متداخلة بين الأزرق والأبيض والبرتقالي.

إن كنتِ من المفضلين الألوان الناعمة ننصحك باقتناء هذه البلوزة الشيفون ذات اللون السكري المُكونة من طبقتين، مع جاكيت أسود مُشجر بالورود الكبيرة يصل حتى أسفل الخصر.

أقوى كولكشن صيفي للربيع07

لإطلالة شقية مُفعمة بالحيوية في أعياد الربيع، نقدم لك فستان طويل من اللون الوردي الباستيلي على جاكيت جينز كت وقصير بجيوب على الصدر في موديل أنيق بلمسة عصرية.

أقوى كولكشن صيفي للربيع05

نعود مرة أخرى فخامة اللون الأسود كارديجان طويل مشجر بالكامل بزهور الربيع مع شراشيب قصيرة من الذيل، لترتديه على شيميز أسود طويل.

أقوى كولكشن صيفي للربيع02

تصميم أخر كاريجان ولكن على فستان كحلي طويل من القطن الناعم يتوسطه حزام جملي رفيع، الكارديجان من الشيفون الوردي المُشجر بالزهور ذات اللون الكحلي والسماوي.

أقوى كولكشن صيفي للربيع15

تونيك واسع وطويل حتى أسفل الركبة مصمم من القماش الأوف وايت المشجر بالزهور وأوراق الشجر الناعمة، ونظراً لموديله الواسع فإنه يناسب كذلك السمينات.

أقوى كولكشن صيفي للربيع10

موديلات أزياء محجبات للربيع

انتشرت في الآونة الأخيرة الأقمشة الملونة بالورود والتشجيرات المتنوعة التي تُبهر الجميع برقتها وما تمنحه من طلة أنثوية رقيقة، والتي ظهر معظمها في أقمشة الشيفون بمختلف أنواعه، ولأن هذه الموضة قد لاقت أقبالاً جماهيرياً على نطاق واسع، أختار لك موقع محتوى كولكشن أزياء محجبات للربيع مشجرة التي تناسب مختلف الأذواق.

بثلاثة ألوان في غاية الرقة نقدم لك تصميم رائع لإطلالة فريدة مشرقة خلال موسم الربيع، في موديل قصير من الأمام وطويل من الخلف وضيق الى حدما في منطقة الصدر مع اتساع بسيط بالخصر.

أقوى كولكشن صيفي للربيع12

إشراقة مثاليه يعكسها اللون الأزرق الجميل مع النقشات المُبهرة للورود في البنطلون الضيق، ليمنحك طفولة متجددة وذلك مع بلوزة شيفون واسعة وأنيقة.

أقوى كولكشن صيفي للربيع08

موديل أنيق يلائم الصيف والحرارة مصمم من الشيفون الخفيف المحبب للكثيرات عبارة عن بلوزة بيضاء واسعة بحزام ذهبي من الوسط مفتوحة من الأمام لتجعلها أقرب الجاكيت، مع بنطلون مزركش يجمع بين اللونين الأبيض والأسود برسمة جديدة وعصرية.

أقوى كولكشن صيفي للربيع14

ولأن الجينز لا غنى عنه بالنسبة للجميع وأيضاً لإعتباره موضة لا تنضب أو تنتهي نقدم لكِ دريس طويل باللون الرمادي من القطن لترديه مع جاكيت جينز بأكمام طويلة، للوك كاجوال أنيق.

أقوى كولكشن صيفي للربيع16

أزياء محجبات للربيع كاجوال

من اللون البصلي الناعم نقدم لكِ جيب شيفون بكسرات من الخصر تمنحها اتساعا بسيطاً، مع جاكيت جينز وبلوزة قصيرة مشجرة بألوان مختلفة.

أقوى كولكشن صيفي للربيع03

يمكنك كذلك أن تقتني معنا موديلات ناعمة بألوان راقية بعيداً عن النقوش التي قد لا تتفق مع أذواق البعض ممن يفضلن الرقة، لذا نقدم إليكِ تونيك مثالي بأزرار من الأمام ومُطعم بالدانتيل في أساور الأكمام والذيل الدائري.

فستان أبيض طويل جذاب بفكرة تصميم مستوحاة من الطراز الكلاسيكي، الفستان بخط خصر أسفل الصدر مُزين بشراشيب أنيقة من الأمام، مع تطريزات ناعمة على الجانبين من الخيوط الزرقاء الأنيقة.

أقوى كولكشن صيفي للربيع04

كارديجان بفكرة تصميم عصرية من القماش المطبوع بنقوشات مختلفة الألوان يغلب عليها اللون النبيتي، وذلك في موديل دائري من الذيل قصير من الأمام مع فتحة الوسط وطويل من الخلف، لترتديه على بنطلون وشيميز أو توب طويل.

أقوى كولكشن صيفي للربيع09

فستان طويل من الشيفون المُبهر الذي يجمع بين مختلف ألوان الباستيل الناعمة مع حزام رقيق من الوسط ولياقة وأساور بيضاء عريضة.

أقوى كولكشن صيفي للربيع17

من اللون الأصفر الزاهي نقدم لك فستان طويل من الشيفون المُدرج بدرجات الأصفر من الصدر وينتهي بذيل مطبوع بألوان متعددة، مع جاكيت قصير .

أقوى كولكشن صيفي للربيع18

وفى نهاية هذا الموضوع نرجو أن يكون قد نال على إعجابكم وما هو الاستايل الذى اعجبك

أ / مروة سامي الجندي

التعليقات

  1. اللون الأصفر: هو اللون الذي يجتاح موسم الصيف والذي يذكرنا بأشعة الشمس الحارة في هذا الموسم شاهدناه في غالبية العروض .

  2. خال من الألوان: يبدو القماش هنا مؤلفاً من لون واحد يميل الى الأبيض أو بلون الخام كما لدى Alice McCall ,Jaquemus, Staud .

  3. المربعات: فساتين بمختلف التصاميم منفّذة بالقماش الذي يتميّز بالمربعات كما شاهدنا لدى Loewe , Sacai و Joseph .

  4. من اللون الأصفر الزاهي نقدم لك فستان طويل من الشيفون المُدرج بدرجات الأصفر من الصدر لينتهي بذيل مطبوع بألوان متعددة، مع جاكيت قصير .

    حاسه ان لونه وحش جدا ع شكل فستان

  5. حلوة جدا الموديلات ناعمة بألوان راقية بعيداً عن النقوش والتشجيرات التي قد لا تتفق مع أذواق البعض ممن يفضلن الرقة، لذا نقدم إليكِ تونيك مثالي بأزرار من الأمام ومُطعم بالدانتيل في أساور الأكمام والذيل الدائري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *