التخطي إلى المحتوى

كولكشن ازياء محجبات ربيع 2020 يطل علينا الربيع كل عام برائحة وألوان الأزهار الزاهية والمبهجة، ليصبح وبجدارة فصل الألوان ، ولأن الكثيرات ينتظرن إقبال موسم الربيع لاستبدال الملابس الشتوية ذات الألوان القاتمة بغيرها ذات الرسومات الملونة والتصميمات المتنوعة.

يقدم لك موقع muhtwa.com تشكيلة واسعة وأنيقة من ملابس المحجبات لربيع هذا العام لتتألقي وتتباهى بها أمام الجميع.

ازياء محجبات حديثة 2020

أزياء محجبات حديثة 2020, موديل قطعتين من الشيفون الثقيل ذو اللون الوردي، الطبقة الخارجية قصيرة من الأمام حتى الخصر وطويل من الخلف في تصميم واسع، أما عن القطعة السفلية فهي مشجرة بألوان متداخلة بين الأزرق والأبيض والبرتقالي.

إن كنتِ من المفضلين الألوان الناعمة ننصحك بإقتناء هذه البلوزة الشيفون ذات اللون السكري المُكونة من طبقتين، مع جاكيت أسود مُشجر بالورود الكبيرة يصل حتى أسفل الخصر.

لإطلالة شقية مُفعمة بالحيوية في أعياد الربيع، نقدم لك فستان طويل من اللون الوردي الباستيلي على جاكيت جينز كت وقصير بجيوب على الصدر في موديل أنيق بلمسة عصرية.

نعود مرة أخرى فخامة اللون الأسود كارديجان طويل مشجر بالكامل بزهور الربيع مع شراشيب قصيرة من الذيل، لترتديه على شيميز أسود طويل.

تصميم أخر كاريجان ولكن على فستان كحلي طويل من القطن الناعم يتوسطه حزام جملي رفيع، الكارديجان من الشيفون الوردي المُشجر بالزهور ذات اللون الكحلي والسماوي.

تونيك واسع وطويل حتى أسفل الركبة مصمم من القماش الأوف وايت المشجر بالزهور وأوراق الشجر الناعمة، ونظراً لموديله الواسع فإنه يناسب كذلك السمينات.

موديلات ربيع للمحجبات 2020

إنتشرت في الآونة الأخيرة الأقمشة الملونة بالورود والتشجيرات المتنوعة التي تُبهر الجميع برقتها وما تمنحه من طلة أنثوية رقيقة، والتي ظهر معظمها في أقمشة الشيفون بمختلف أنواعه، ولأن هذه الموضة قد لاقت أقبالاً جماهيرياً على نطاق واسع، أختار لك موقع محتوى كولكشن مُميز للموديلات المشجرة التي تناسب مختلف الأذواق.

بثلاثة ألوان في غاية الرقة نقدم لك تصميم رائع لإطلالة فريدة مشرقة خلال موسم الربيع، في موديل قصير من الأمام وطويل من الخلف وضيق الى حدما في منطقة الصدر مع اتساع بسيط بالخصر.

إشراقة مثاليه يعكسها اللون الأزرق الجميل مع النقشات المُبهرة للورود في البنطلون الضيق، ليمنحك طفولة متجددة وذلك مع بلوزة شيفون واسعة وأنيقة.

موديل أنيق يلائم الصيف والحرارة مصمم من الشيفون الخفيف المحبب للكثيرات عبارة عن بلوزة بيضاء واسعة بحزام ذهبي من الوسط مفتوحة من الأمام لتجعلها أقرب الجاكيت، مع بنطلون مزركش يجمع بين اللونين الأبيض والأسود برسمة جديدة وعصرية.

ولأن الجينز لا غنى عنه بالنسبة للجميع وأيضاً لإعتباره موضة لا تنضب أو تنتهي نقدم لكِ دريس طويل باللون الرمادي من القطن لترديه مع جاكيت جينز بأكمام طويلة، للوك كاجوال أنيق.

ملابس محجبات كاجوال 2020

من اللون البصلي الناعم نقدم لكِ جيب شيفون بكسرات من الخصر تمنحها إتساعاً بسيطاً، مع جاكيت جينز وبلوزة قصيرة مشجرة بألوان مختلفة.

يمكنك كذلك أن تقتني معنا موديلات ناعمة بألوان راقية بعيداً عن النقوش والتشجيرات التي قد لا تتفق مع أذواق البعض ممن يفضلن الرقة، لذا نقدم إليكِ تونيك مثالي بأزرار من الأمام ومُطعم بالدانتيل في أساور الأكمام والذيل الدائري.

فستان أبيض طويل جذاب بفكرة تصميم مستوحاة من الطراز الكلاسيكي، الفستان بخط خصر أسفل الصدر مُزين بشراشيب أنيقة من الأمام، مع تطريزات ناعمة على الجانبين من الخيوط الزرقاء الأنيقة.

أحدث تشكيلة أزياء للربيع

كارديجان بفكرة تصميم عصرية من القماش المطبوع بنقوشات مختلفة الألوان يغلب عليها اللون النبيتي، وذلك في موديل دائري من الذيل قصير من الأمام مع فتحة الوسط وطويل من الخلف، لترتديه على بنطلون وشيميز أو توب طويل.

فستان طويل من الشيفون المُبهر الذي يجمع بين مختلف ألوان الباستيل الناعمة مع حزام رقيق من الوسط ولياقة وأساور بيضاء عريضة.

من اللون الأصفر الزاهي نقدم لك فستان طويل من الشيفون المُدرج بدرجات الأصفر من الصدر وينتهي بذيل مطبوع بألوان متعددة، مع جاكيت قصير .

X

التعليقات

  1. اللون الأصفر: هو اللون الذي يجتاح موسم الصيف والذي يذكرنا بأشعة الشمس الحارة في هذا الموسم شاهدناه في غالبية العروض .

  2. خال من الألوان: يبدو القماش هنا مؤلفاً من لون واحد يميل الى الأبيض أو بلون الخام كما لدى Alice McCall ,Jaquemus, Staud .

  3. المربعات: فساتين بمختلف التصاميم منفّذة بالقماش الذي يتميّز بالمربعات كما شاهدنا لدى Loewe , Sacai و Joseph .

  4. من اللون الأصفر الزاهي نقدم لك فستان طويل من الشيفون المُدرج بدرجات الأصفر من الصدر لينتهي بذيل مطبوع بألوان متعددة، مع جاكيت قصير .

    حاسه ان لونه وحش جدا ع شكل فستان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *