التخطي إلى المحتوى

تردد قناة هنا القدس 2022 الجديد يوفره موقع محتوى لرواده الكرام المهتمين بمتابعة المستجدات في القضية الفلسطينية أول بأول والتعرف على الأوضاع الراهنة في الأراضي المحتلة من خلال التغطيات الشاملة التي تشتهر قناة هنا القدس بتقديمها عبر شاشتها بجانب باقة من أفضل البرامج المتعددة التصنيف والنشرات والعواجل الإخبارية.

ما هو تردد قناة هنا القدس

يهتم قطاع كبير من هواة الأخبار ومحبي الإطلاع على الملفات الساخنة وبؤر الصراع في المنطقة العربية وعلى رأسها الملف الفلسطيني وما يتعلقه به من انتهاكات واعتداءات وحشية من قبل قوات الإحتلال الصهيوني بالحصول على تردد قناة هنا القدس الجديد.

والذي حرصنا على تقديمه لزوار موقع محتوى الأعزاء فيما يلي سعياً منا لتلبية رغباتكم وتوفير إحتياجاتكم من القنوات التلفزيونية بمختلف أنواعها.

تردد قناة هنا القدس نايل سات

تردد قناة هنا القدس نايل سات

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 11334 (h) 27500 أفقي 3/4

تردد قناة هنا القدس

تتخذ قناة هنا القدس غزة منذ إنطلاقها عام 2011 م من الطابع الإخباري لون خاص بها حاملة على عاتقها مسؤولية دعم ومساندة المقاومة الفلسطينية وأبراز أهمية العدالة وتحرير فلسطين والقدس من أيدي العدوان الغاشم عبر مجموعة منتقاة من البرامج الحوارية والسياسية والإقتصادية والدينية والأفلام الوثائقية والتقارير التي تسعى من خلالها بلورة الوضع المأساوي في المناطق المنكوبة والموقف الدولي من الأحداث الجارية.

برامج قناة هنا القدس

يضم hona al quds tv حزمة منوعة من البرامج بمختلف تصنيفاتها منها:

برامج قناة هنا القدس

  • برنامج الحدث.
  • برنامج كلام جديد.
  • برنامج فقه الحياة.
  • برنامج أوراق شبابية.
  • برنامج وطن ومواطن.
  • برنامج دليل الأصحاء.
  • برنامج نسائم الحرية.
  • برنامج القدس في الإعلام.
  • برنامج نافذة على الصحافة.

قناة هنا القدس

تحظى هنا القدس بالعديد من مقومات الشهرة والمزايا المتنوعة تعد السبب الرئيسي وراء ما حققته من نجاح وشعبية في فلسطين والدول العربية منها:

  1. تخصصها في عرض إعلام إخباري إجتماعي هادف يساهم في إشباع متطلبات وميول قاعدة عريضة من جماهير الأخبار المحلية والعالمية.
  2. اهتمامها برصد نبض الشارع الفلسطيني والعربي وتسليط الضوء على التطورات في القضايا العربية وطرح الأبعاد السياسية والإقتصادية والأمنية في فلسطين المحتلة.
  3. ارتكازها على التقنية والاحترافية العالية والتزامها بالمعايير الإعلامية العربية مع مراعاة تطبيق الضوابط الدولية حرصاً منها على الإرتقاء بمستوى أدائها وتعزيز قدرتها التنافسية.
  4. حرصها على إرضاء الذوق العام لمشاهديها مما دفعها لإستخدام أحدث التجهيزات وأفضل أنظمة البث القياسية الجودة المتمثلة في SD المتوفرة بجميع الرسيفرات لتتيح لمتابعيها إستقبال إرسالها برؤية نقية دون عناء.
  5. بث مضمونها الراقي بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات سعياً منها لتحقيق أهدافها وتوسيع رقعة خدماتها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.
  6. مواكبتها المستمرة للتطورات التكنولوجية وتسخيرها لها في خلق أجواء تفاعلية إيجابية بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم.

يسرنا تواصلكم معنا والرد على إستفساراتكم في حال واجهتكم أي صعوبة أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *