التخطي إلى المحتوى

منتجات مطلوبة للتصدير للصين في 2022 عبر موقع محتوى, الصين من اكبر الدول التي تقوم بعمليات الاستيراد والتصدير بنطاق ومجال واسع، وهذا نظراً لكثيرة إنتاجها والمواد الخام التي تحتاج إليها والتي تستوجب استيراد بعضها من الخارج.

ولهذا نتحدث اليوم عن المنتجات التي تحتاج إليها الصين في عام 2022، وما هي المنتجات التي تقوم بعض الدول بتصديرها إلى الصين، وهذا من خلال التعرف على منتجات مطلوبة للتصدير للصين في 2022، وكل هذا واكثر نتعرف عليه تفصيلياً من خلال السطور التالية.

ما هي المنتجات المطلوبة للتصدير للصين

المنتجات التي تحتاج إليها الصين كثيرة ومتعددة، وهي واحدة من المشاريع المربحة للغاية إذا قمت بإنتاج تلك المنتجات التي تصدر إلي الصين وتحتاج إليها، فالصين دولة من اكبر الدول التي تعمل على إنتاج الكثير من المستلزمات التي تدخل في جميع المجالات، ولهذا فهي تحتاج دوماً إلى كميات مهولة من المواد الخام التي تساعدها على الإنتاج، ولهذا نتعرف في التالي على المنتجات التي يمكن توفيرها وتصديرها إلى الصين بشكل يجعل فيه عامل الربح كبير ومستمر.

منتجات مطلوبة للتصدير للصين في 2022

ما هي المنتجات المستوردة من كوريا الجنوبية

المنتجات التي تقوم الصين باستيرادها من كوريا الجنوبية والتي بلغت حوالى 10% هي كالتالي:

  1. الأجهزة ألكهربائيه.
  2. الأجهزة الإلكترونية.
  3. الأدوات الطبية.
  4. المواد المصنوعة من البلاستيك.

ما هي المنتجات المستوردة من اليابان

المنتجات التي تقوم الصين باستيرادها من اليابان والتي تحتل المركز الثاني في عمليات استيراد الصين للمنتجات والتي بلغت نسبة 9.5%، حيث ان الكثير من الدول العربية تقوم باستيراد الأجهزة الإلكترونية والكهربائية من اليابان، وعلى الرغم من الصين تقوم بتصنيع تلك الأجهزة فهي أيضا تقوم باستيراد بعض المعادن والأجهزة الإلكترونية والأجهزة الكهربائية والمفاعلات النووية وغير ذلك من اليابان.

المنتجات التي يتم استيرادها من تايوان

وأما تايوان فقد احتلت المركز الثالث من التصدير إلى السين للمنتجات المختلفة، والتي بلغت النسبة المئوية من التصدير 8.7%، حيث تقوم تايوان بالتصدير لمختلف المنتجات الهامة التي على رأسها السيارات والأجهزة الإلكترونية المتنوعة وأيضاً السفن، بالإضافة إلى المنسوجات وغير ذلك من المنتجات المتنوعة.

المنتجات التي تستوردها الصين من أمريكا

من المعروف ان الصين تقوم التصدير للكثير من المنتجات المتنوعة إلى أمريكا، وعلى الرغم من ذلك إلا ان الصين تحتاج إلى استيراد بعض السلع الهامة من أمريكا، والتي تأتي على رأسها ما يلي:

  • البذور النباتية.
  • والمكسرات.
  • استيراد الطائرات الأمريكي.
  • مجموعه من مختلف المعاد.
  • والأدوات الطبية.

منتجات مطلوبة للتصدير للصين في 2022

منتجات تستوردها الصين من ألمانيا

تقوم الصين باستيراد اهم المنتجات التي تحتاج إليها من ألمانيا والتي تتمثل في بعض المنتجات التالية مثل:

شاركونا ارائكم وتفاعلاتكم من خلال ترك الرسائل والاستفسارات والأسئلة التي يسعدنا الرد عليها من قبل إدارة موقع محتوى في اسرع وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *