صور ليلة القدر 2024 بجودة 4K .. اجمل خلفيات تهنئة ليلة القدر

أ / أميرة عاطف أحمد

تعد ليلة من الليالي المباركة التي ينتظرها جميع المسلمين في كل عام، فهي الليلة التي فضلها الرحمن سبحانه وتعالى بنزول القرآن الكريم على الرسول صلّى الله عليه وسلم في غار حراء، وتعتبر من الليالي الوترية التي تأتي كل سنة في شهر رمضان، وقد جعلها الله تعالى خير من ألف شهر، وفيها تغفر الذنوب والمعاصي، حيثُ تُقبل فيها الدعوات وتتغير الأقدار.

اجمل صور ليلة القدر بجودة 4K

نظراً لاقتراب قدوم شهر رمضان وليلة القدر يستعد المسلمون لهذه الليالي المميزة وذلك عن طريق الالتزام بالعبادة وعدم إهدار الوقت، وذلك بقراءة القرآن وقيام الليل والصلاة في وقتها والدعاء، كون هذه الأيام كنز حقيقي لمن استغلها بشكل جيد، كما أنها فرصة رائعة، ففيها تُفتح أبواب الجنة وتُغلق أبواب النار، وهناك العديد من الذين الطرق التي تستخدم لمعايدة الأهل والأحباب، وإليكم مجموعة من تلك الصور:

خلفيات ليلة القدر

خلفيات ليلة القدر

خلفيات ليلة القدر

خلفيات ليلة القدر

صور ليلة القدر

صور ليلة القدر

صور ليلة القدر

صور ليلة القدر المباركة

تمر الأيام بشكل سريع ويقترب قدوم أفضل شهر في العام كله، وينتهي بسرعة، لذلك يجب الإهتمام بشكل كبير بعباده، حيثُ هو شهر العتق من النار الذي يغفر الله فيه الذنوب والخطايا  لذلك يجب علينا أن نستعد له بالطاعات والعبادات، بالإضافة إلى إرسال الرسائل والصور لتبادل التهنئه بين الصغار والكبار، وإليكم مجموعة من أفضل الصور التي تساعد في توصيل الفرحة للجميع:

صور ليلة القدر

صور ليلة القدر

صور ليلة القدر

صور ليلة القدر

صور ليلة القدر

صور ليلة القدر

صور ليلة القدر

صور ليلة القدر مميزة وجديدة

تمر الأيام سريعًا في شهر رمضان، وينتهي شهر الخير والمغفرة والعتق من النار، كما أشار سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام، لذلك ينبغي أن نستعد بشكل كامل ونتقرب إلى الله بالطاعات والعبادات والدعاء وقراءة القرآن الكريم لنيل شرف ليلة القدر، طمعاََ في نيل عطفه ورضاه، علاوة على ذلك يقوم النساء بتهنئة بعضهم عن طريق تبادل الصور التي تعبر عنه، وإليكم مجموعة من تلك الصور الجميلة الخاصة للاحتفال بليلة القدر:

صور ليلة القدر

صور ليلة القدر

صور ليلة القدر

صور ليلة القدر

بالصور .. أدعية ليلة القدر مكتوبة

تعد ليلة القدر أفضل الليالي التي يحتفل بها جموع المسلمين حول العالم، وذلك عن طريق إرسال الصور التي تحمل أدعية خاصة بهذه الليلة الجميلة، وإليكم الأدعية التي تُقال في هذه المناسبة السعيدة:

أدعية ليلة القدر لتحقيق الأمنيات  أفضل الأدعية المستجابة في العشر الأواخر وليلة القدر

دعاء للوالدين في ليلة القدر دعاء للوالدين في ليلة القدر دعاء اللهم اجعلنا ممن ادرك ليلة القدر

دعاء اللهم اجعلنا ممن ادرك ليلة القدر

  دعاء للوالدين في ليلة القدر دعاء للوالدين في ليلة القدر

  • 🌙 اللهم إنّا عبيدك، بنو عبيدك، بنو إمائك، ناصيتنا بيدك، ماضٍ فينا حكمك، عدلٌ فينا قضاؤك، نسألك اللهم أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا، ونور صدورنا.
  • 🌙 اللهم اجعلنا ممّن يتلو القرآن حق تلاوته، على الوجه الذي يُرضيك عنا. اللهم إنّا نستعينك ونستهديك، ونستغفرك ونتوب إليك.
  • 🌙 اللهم ارزقنا العمل بكتابك العزيز. اللهم ارزقنا التخلّق بكتابك والتأسّي نبيك صلى الله عليه وسلم. اللهم اجعل ما تلوناه حجة لنا لا حجة علينا، يا إلهنا وخالقنا ورازقنا.
  • 🌙 اللهم تقبل صيامنا، ودعائنا، وتلاوتنا، وقيامنا يا رب العالمين.
  • 🌙 اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلِّغنا بها جنتك، ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا.
  • 🌙 اللهم متِّعنا بأسماعنا وأبصارنا وقوتنا ما أحييتنا، واجعله الوارث منا، واجعل ثأرنا على من ظلمنا، وانصرنا على من عادانا.

اطلع على:  صور شكل القمر في ليلة القدر 

أ / أميرة عاطف أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *