التخطي إلى المحتوى

استيراد زيت الطعام من ماليزيا 2020 عبر موقع محتوى, من المعروف ان ماليزيا من اهم الدول المنتجة لمختلف أنواع الزيوت العالية الجودة، فهي تحتل مراكز متقدمة جداً في تصدير انواع عديدة من الزيوت لبلاد العالم المختلفة، وفي ملفنا اليوم نناقش عدة أمور مختلفة في كيفية استيراد زيت الطعام من ماليزيا 2020.

وسوف نناقش كافة الأمور التي تتعلق بطرق الاستيراد من ماليزيا، فالكثير من المستثمرين ورجال الأعمال يبحثون دوماً عن اكثر المشاريع المربحة والتي تعود عليهم بالاستمرارية في النجاح والتقدم العملي والمادي، وهذا ما سوف نناقشه في موضوعنا اليوم عن استيراد زيت الطعام من ماليزيا.

ما هي أهمية استيراد زيت الطعام من ماليزيا

أهمية استيراد زيت الطعام من ماليزيا هي كما ذكرنا سابقاً الجودة والإمكانيات العالية في صناعة زيت الطعام بمختلف أنواعه في ماليزيا، حيث ان السوق المحلية تحتاج دوماً إلى توفير الزيوت التي يحتاج لها المجتمع بشكل كبير، حيث ان استهلاك المواطنين لزيت الطعام يكون بنسبة كبيرة جداً، حيث ان إنتاج الزيت المحلى لا يمكن يكفي استهلاك المواطنين ولهذا فان الاستيراد لزيت الطعام يكون هاماً، ومن ناحية اخرى فهو من المشاريع المربحة جداً ولها عائد مادي ودخل كبير.

شاهد أيضا:

استيراد زيت الطعام من ماليزيا 2020

ما هي التكاليف التي يتحملها المستورد للشحنة

التكاليف التي يتحملها المستورد منذ بداية الصفقة إلى التسليم للبضائع هي كما يلي:

  1. الاتفاق بين المستور والمصدر على طريقة الدفع المناسبة التي تتناسب لكل منهما.
  2. يدفع المستورد جميع التكاليف الخاصة بشحنة الزيت إلى وصولها إلى ميناء الشحن.
  3. المصاريف التي تتحدد على أساس بقاء الشحنة في الميناء بالإضافة إلى مصاريف التخليصات الجمركية.
  4. التكاليف الخاصة بمصاريف النقل منذ استلام السحنة من الميناء إلى مكان التخزين للبضائع.
  5. يقوم المستورد بدفع كافة المصاريف التسويقية والحملات الإعلانية والدعاية للمنتجات لزيادة نسبة الشراء.

استيراد زيت الطعام من ماليزيا 2020

طرق التسويق لشحنة الزيت

  1. يجب عمل حصر شامل وتحديد كبرى المحلات والسوبر ماركت والهايبر ماركت والتوزيع لهم بأسعار الجملة عند شراء كميات كبيرة.
  2. تحديد محلات تجارة الجملة للزيت والاتفاق معهم على توريد البضائع من الزيت المستورد من ماليزيا بأسعار خاصة.
  3. عمل الدراسة الوافية لأسعار الزيت المتواجدة في الأسواق وتحديد سعر مناسب يجذب العملاء مع ضرورة التسويق السريع للمنتجات.
  4. عمل مجموعه لا بأس بها من الدعاية والإعلان عن المنتجات من الزيت المستورد من ماليزيا لكي يتم تعريف السوق على تلك المنتجات ومزاياها وأسعارها.
  5. عمل إعلان ممول عبر شبكات الأنترنت وهي من اهم وسائل الانتشار السريع والمربح لجذب العملاء والتجار لاكتساب عامل الشهرة في وقت قصير.
  6. تخصيص صفحة باسم المشروع او المنتجات على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة وعرض المنتجات بأسعارها وعمل العروض والتخفيضات على الكميات.

قرائنا الأعزاء يمكنكم ترك أي استفسار او أي تعليق في نهاية الموضوع في الأسفل وسوف تقوم إدارة موقع محتوى بالرد عليها في اسرع وقت ممكن.

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *