التخطي إلى المحتوى
تردد قناه القصيم 2020 الجديد على النايل سات
تردد قناه القصيم 2020 الجديد

تردد قناه القصيم 2020 الجديد على النايل سات نوفره لرواد موقع محتوى الأعزاء من أبناء الشعوب الإسلامية المهتمين بمتابعة الإعلام الديني المنوع الهادف الذي يهتم al qassim tv بتوفيره لمشاهديه بجانب تغطياته المتميزة للمهرجانات والمحافل الأدبية والعلمية وتقديمه باقة من أفضل الأفلام الوثائقية والمسلسلات الكرتونية والأناشيد الدينية.

ما هو تردد قناة القصيم الجديد

يمثل الحصول على تردد قناة القصيم واحد من المواضيع الهامة التي تشغل فكر جمهور المسلمين ومحبي التعرف على الأحكام الإسلامية والفتاوي الفقهية المعاصرة التي تشتهر القناة بعرضها بالإضافة لنقل الصلوات من بيت الله الحرام والأبتهالات والأدعية لكبار المشايخ في السعودية والعالم العربي.

لذلك وكما عودناكم زوار موقع محتوى الكرام على تلبية رغباتكم وتوفير إِحتياجاتكم من القنوات بمختلف أنواعها نقدم لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة القصيم نايل سات

تردد قناة القصيم نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11334 (h)27500أفقي5/6

تردد قناة القصيم الدينية

تمتاز قناة القصيم السعودية بطابعها الإعلامي الراقي المنبثق من أهتمامها بإنشاء منظومة إعلامية هادفة تتبنى خدمة قضايا الأمة وتوحيد شرائحها والدفاع عن ثوابت وتعاليم الدين الإسلامي وتكون نافذة المسلم المطلة على السنة والأحكام الشرعية والأحداث الجارية في المنطقة وطرح المشاكل التي تواجه الأسر العربية في إطار ديني شامل.

برامج قناة القصيم

قدمت قناة القصيم الفضائية حزمة منوعة من البرامج الفقهية والسياسية والتعليمية والإجتماعية والدينية منها:

برامج قناة القصيم

  • برنامج صوفي.
  • برنامج يفتيكم.
  • برنامج منار البنانيه.
  • برنامج احسبها صح.
  • برنامج صناديق العمر.
  • برنامج مع سورية حتى النصر.

قناة القصيم الفضائية

هناك العديد من المزايا وعوامل النجاح تمتلكها قناة القصيم الدينية وتعد السبب الرئيسي وراء ما حققته من أنتشار وشعبية في المنطقة العربية منها:

  1. شمولية مضمونها الإعلامي المغلف بطابع ديني تسعى من خلاله لإشباع ميول ومتطلبات مساحة عريضة من العوائل المسلمة في العالم العربي.
  2. إرتكازها على الأداب والأخلاقيات الإسلامية وطرحها المتوازن للملفات الساخنة بالمنطقة وتسليط الضوء على المشاكل التي تواجه الشباب ونشر الوعي بينهم سعياً منها للنهوض بالأمة.
  3. توظيفها لكوكبة من المشايخ وأساتذة الفقه وإستشاريين في شتى المجالات وإداريين على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة يعملون معاً على تعزيز قدرتها التنافسية.
  4. إعتمادها في عرض محتواها على التقنية والإحترافية العالية وإستخدام أفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة hd فائقة الجودة وأنظمة sd قياسية لتوفر لمتابعيها رؤية واضحة كلاً حسب النظام المدعوم به جهازه.
  5. إلتزامها بالمعايير العربية والإسلامية وتطبيق الضوابط والمقاييس الدولية حرصاً منها على إرضاء الذوق العام لمشاهديها.
  6. أهتمامها بتوسيع رقعة خدماتها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.
  7. ريادتها في تسخير التطورات التكنولوجية وتواجدها الملحوظ على المنصات الإجتماعية الذي ساعدها في زيادة التفاعل الإيجابي بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم.

يسعدنا تواصلكم معانا وإستقبال تساؤلاتكم في حال واجهتكم أي صعوبة أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *