تفسير حلم رؤية زوجي يجامعني أو ممارسة الجنس مع الزوج والنكاح في المنام

أ / مروة سامي الجندي

يوجد العديد من التفسيرات لرؤية الجماع، ويختلف تفسير على حسب الحالة الاجتماعية للرائي حيث يختلف التفسير بين المتزوجة والعزباء والحامل والمطلقة، كذلك يختلف التفسير على حسب الشخص الذي تم الجماع معه في المنام أذا كان معلوم أو مجهول بالنسبة لصاحب الرؤية،

تفسير رؤية نكاح الزوجة في المنام

  • إذا رأى الزوج كأنه يجامع وينكح زوجته في المنام مثل ما يفعل معها فى الواقع والحقيقة فذلك يفسر على أن هذا الرجل يعامل زوجته بما يرضى الله من بر وخير بحياته .
  • ورؤية الرجل أنه يجامع زوجته من دبرها فى المنام فذلك يفسر على أنه شخص يسعى البدع والضلال ولا يتبع أمور السنة وأحكامها.
  • ورؤية الرجل أنه ينكح ويجامع زوجته وهى حائض فذلك ينذر الرجل بأن زوجته محرمة عليه فى الواقع بسبب يمين أو أمر قد قام به أحدهما وأستغفل عنه .
  • النكاح في المنام ورؤية الرجل ينكح ويجامع زوجته المتوفاة غير محمود ومكروه جدا رؤيته حيث يؤول إلى أمور لا خير فيها ،والله أعلم.

شاهد المزيد  تفسير رؤية النكاح في المنام من شخص غير معروف

تفسير الجماع للمتزوجة مع رجل غريب

عندما ترى المرأة المتزوجة أن رجل لا تعرفه يقوم بنكاحها وتشعر بالسعادة معه، فهذه الرؤية قد تسبب لها الخوف والحزن وتجعلها تشعر بالخيانة لزوجها، ولكن هذه الرؤية تدل على أن هذه الزوجة أمراة وفيه لزوجها وتحبه كثيراُ ولكنها تفتقد لحنان زوجها.

الجماع في المنام

تفسير رؤية الجماع للمتزوجة مع زوجها

  • أذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها ينكحها وتشعر معه بالسعادة ويظهر أيضاً أنه يشعر بالسعادة فهذه الرؤية تدل على الحب المتبادل والمشاعر الطيبة بينها وبين زوجها.
  • أما أذا رأت المرأة المتزوجة أنه تريد الجماع مع زوجها ولكنه يرفض الجماع معها فهذه الرؤية تدل على وجود مشاكل وتوتر في العلاقة بينها وبين زوجها، وعدم قدرتها على حل هذه الخلافات والتقرب الى زوجها.

تفسر رؤية الجماع في المنام للحامل

  1. أذا رأت الحامل أن زوجها يجامعها بطريقة محرمة وغير شرعية من دابرها فهذه الرؤية قد تدل على أنها سوف تواجه مشاكل وصعوبات في حملها وقد تجهض.
  2. أما أذا رأت المرأة الحامل أن زوجها يجامعها بطريقة شرعية فهذه الرؤية تدل على حملها بذكر، وتدل أيضا على أن زوجها يحبها ويقدرها وسوف يقدم لها الدعم والمساعدة خلال فترة الحمل.
  3. أما أذا رأت الحامل أنها في حاله جماع مع زوجها وكانت في الشهور الأخيرة من الحمل فهذه الرؤية تدل على أقتراب موعد والدتها وأن والدتها سوف تكون طبيعية وميسرة وسوف تكون بخير هي وطفلها.

الجماع في المنام

تفسير حلم الجماع للعزباء

  • قد تشعر العزباء بالخوف والقلق عندما ترى الجماع في المنام ، ولكن حلم الجماع في منام العزباء يدل على الخير لها فأذا رأت العزباء النكاح مع شخص تعرفه فهذه الرؤية تدل على أن هذا الشخص معجب بها وسوف يتقدم لخطبتها.
  • أما أذا رأت العزباء الجماع مع شخص لا تعرفه فهذه الرؤية أيضا تدل على الخير والزواج القريب لها.

تفسير النكاح في المنام لابن سيرين

  • إذا رأيت زوجتك تمارس الجنس مع شخص آخر فقد يشير ذلك الى ان زواجك ناجح بينكما مودة ورحمة .
  • إذا رأيتي زوجك يجامع امرأة أخرى فقد يدل ذلك على أنه زوج مخلص .
  • اما اذا كانت تجامع احد اقاربك من المحارم فقد تكون دلالة قوية على قطع العلاقة وصلة الرحم في الواقع .
  • إذا رأى الشخص انه يمارس الجنس مع زوجته في المنام فقد يدل على أن علاقتهما الزوجية قوية .

شاهد المزيد  تفسير رؤية نكاح ومجامعه الأب لأبنته في المنام

نرحب في موقع محتوى بتفسير احلامكم اترك حلمك فى تعليق اسفل مقال تفسير حلم رؤية زوجي يجامعني أو ممارسة الجنس مع الزوج ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في أسرع وقت، ونرجو منكم توضيح الحالة الاجتماعية عند كتابه الحلم للحصول على تفسير دقيق للحلم الخاص بكم.

أ / مروة سامي الجندي

التعليقات

  1. أنا وزوجي منفصلين شبه مطلقين وحلمت بانه يجامعني وأنا وهو مبسوطين علي سرير وبجانبنا ناس ولكن لايرونا بس انا وهو ملسوطين جدا فالجماع

  2. بحلم كتير ان زوجي يجامعني في الحلم تكرر مرتين في اسبوع واحد الحلم دا واحنا متخاصمين في الحقيقة بس مع بعض في الشقة وحلم الاخير أنه يجامعني في اوضة الاطفال بس زي مايكون في ناس كتير كانت بتتفرج علينا وهو أخذ فوطه وحطها علي رأسه وهو فوقي واحنا كنا بنضحك وبعد كدا حصل شيء مزعج من الناس اللي بتبصلنا دي وقام من عليا وكان منزعج جدا وزهقان

    1. تدل الرؤية على الحب الشديد بينكما والتفاهم ولكن هناك من يريد إفساد هذا الحب والله اعلم

  3. انا متزوجه من فتره قصيره خمس أشهر وكنت مطلقه ومعي ولد حلمت اني في قطه في منزلي ابيض في اسود وانا خايفه منها وندهت علي حمايا طلعها بره ثم لقيت دجاجه بلدي في الشقه ولاكن لم أكن خايفه منها

  4. أنا عزباء .. حلمت اني انا واختي التي تصغرني بعام عمرها ٢٤ عاما وانا ٢٥ وأخي جالسان مع اخو زوجة خالي وهو جزائري فرنسي نتحدث ونلعب لعبة.. ولكنه عيناه علي ويبتسم دائما ..ونحن نلعب لا اعرف ما كانت قواعد اللعبة فأختي خسرت وكأن من المفترض عليها أن يتصارعون وهو بدأ معها ثم أخرج لها عضوه وهي تضحك ومصته لثواني قليلة وانا اقول عيب عليكم .. وبعدها قلت بسرعة ..فأخي سيراكم ..فقط ما العلم هذا الشخص تقدم لي مرتان ورفضته لانه متزوج لكنه مرتاح لي ويريد أن يرزق بأطفال .. لكني لا أريده فهو متزوج .. ما التفسير لو سمحتم ولكم جزيل الشكر

  5. أنا عزباء .. حلمت اني انا واختي التي تصغرني بعام عمرها ٢٤ عاما وانا ٢٥ وأخي جالسان مع اخو زوجة خالي وهو جزائري فرنسي نتحدث ونلعب لعبة.. ولكنه عيناه علي ويبتسم دائما ..ونحن نلعب لا اعرف ما كانت قواعد اللعبة فأختي خسرت وكأن من المفترض عليها أن يتصارعون وهو بدأ معها ثم أخرج لها عضوه وهي تضحك ومصته لثواني قليلة وانا اقول عيب عليكم .. وبعدها قلت بسرعة ..فأخي سيراكم ..فقط ما العلم هذا الشخص تقدم لي مرتان ورفضته لانه متزوج لكنه مرتاح لي ويريد أن يرزق بأطفال .. لكني لا أريده فهو متزوج .. ما التفسير لو سمحتم

  6. حلمت باني اجامع شخص الي احبها واكون لابسه قميص نوم ازرق.. واجامعو في سيارتو. ولكن اكون خائفه في حلم…. وانا في جماع مع العلم انو في اشحاص ينظرو لنا واحنا في جماع… ولكن استمر في جماع ويقوم بتقبيلي والنوم فوقي.. ماتفسيرها ارجو تفسيرو

  7. حلمت بأني موجودة مع شخص غريب وكأننا في وضع حميم وأشعر بالحميميه.. مع العلم إني عزباء وعمري ٣٣ والشخص الموجود كأنه هندي الجنسيه ونفس لون بشرتهم البني الغامق..

    1. بحلم كتير ان زوجي يجامعني في الحلم تكرر مرتين في اسبوع واحد الحلم دا واحنا متخاصمين في الحقيقة بس مع بعض في الشقة وحلم الاخير أنه يجامعني في اوضة الاطفال بس زي مايكون في ناس كتير كانت بتتفرج علينا وهو أخذ فوطه وحطها علي رأسه وهو فوقي واحنا كنا بنضحك وبعد كدا حصل شيء مزعج من الناس اللي بتبصلنا دي وقام من عليا وكان منزعج جدا وزهقان

      1. تدل الرؤية على الحب الشديد بينكما والتفاهم ولكن هناك من يريد إفساد هذا الحب والله اعلم

  8. السلام عليكم ارجو تفسير الحلم :
    انا فتاة في العشرين عازبة :
    دائما ما تتكرر هذه الرؤية وهي اني دائماً ما ارى مجموعة عراة لا اعرفهم من الناس ذكور واناث يجامعون بعضهم الكل مع الكل منظر يقشعر له الابدان من الفجور واستيقظ منزعجة من الرؤية مع العلم أحياناً انام على ذكر واراه ايضاً ..
    ارجو التفسير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *