التخطي إلى المحتوى

أحدث موديلات الركنات 2020 نأتى إليكم بكل ما هو جديد ومميز حيث نعرض لكم من خلال موقع محتوى مجموعة من اجمل واحدث موديلات الركنات لعام 2020، غرفة الجلوس هى واحدة من أهم غرف المنزل ولذلك فقد نعتمد فيها على العديد من الديكورات وقطع الأثاث الأنيقة التى توفر شعور بالراحة والاسترخاء لك ولأفراد عائلتك.

والجدير بالذكر أن الركنات المودرن هى بديل عصرى للانتريهات وخاصة إذا كانت مساحة الغرفة صغيرة وقد تعتمد موديلات الركنات الجديدة على صيحات الألوان الجريئة والزاهية والتى تتمثل فى اللون الأصفر والأحمر والرمادى والأزرق وغيرهم ونحن جئنا لكم فى مقالتنا هذة بأحدث أشكال الركنات التى تواكب موضة 2020 ليختاروا منها ما يناسب ذوقكم.

الوان الركنات المودرن

احدث الوان الركنات المودرن هى التى تعتمد على اللون الفيروزى والكشمير إلى جانب اللون الزهرى والنبيتى والأبيض والبيج أيضا.

نبدأ مع تصميم هذة الركنة الرائعة المميزة حيث أنها تمتاز بأنها مكونة من عدة مقاعد بجانب بعضهم البعض يعتمدون على ألوان متعددة ومناسبة مثل الأرجواني والأصفر والفوشيا والتركواز.

اشكال ركنات

أما هذة الركنة فهى تعتمد على تصميم بسيط وأنيق جدا وهى تناسب المساحات الصغيرة كما أنها منجدة بالقماش القطن بدرجات البيج ومزينة بعدد من الوسائد الملونة.

اشكال ركنات

اذا كنتى تفضلين التصاميم العصرية الحديثة اعتمدت على هذه الركنة البسيطة والتى تعتمد على اللون الرمادى الفاتح مع وسائد منقوشة وملونة.

شاهد أيضا:

اشكال الركنات

احدث تصاميم الركنات

أحدث تصاميم الركنات هى التى تعتمد على الأنماط المودرن الحديثة والتى تأخذ شكل حرف L فهى تناسب المساحات الداخلية كما تضيف لمسة فنية خاصة على الديكور أيضا.

اشكال ركنات

أما هنا فقد تم اختيار ركنة باللون البنى الداكن مع وسائد مصممة من الفرو الناعم باللون الأبيض والروز حتى تنسق مع دهانات الغرفة التى تحمل درجات الكافيه الهادئ.

اشكال ركنات

أنواع أقمشة الركنات الحديثة

هناك العديد من أنواع أقمشة الركنات التى تمتاز بالأناقة والعصرية حيث منها القماش الكتان والذى يعد الأكثر رواجا بالإضافة إلى القطن والمخمل.

اشكال ركنات

اعتمد مصمموا الديكور هنا على ركنة بدرجات الابيض المتداخل مع الرمادى حتى تناسب الديكور.

اشكال ركنات

ركنة أنيق من جدة الكابوتنيه تحمل درجات الأزرق.

اشكال ركنات

اجمل اشكال الركنات

أجمل أشكال الركنات هى التى تحمل ألوان عصرية مبهجة مع تصميم أنيق ومميز.

اشكال ركنات

نختم مع هذة الركنة الرائعة.

اشكال ركنات

والآن أخبرونا عبر التعليقات التي في الأسفل ما هو رأيكم فى احدث موديلات الركنات 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *