تفسير رؤية والدي يضربني في المنام

أ / هدير سعيد

الضرب هو عبارة عن أداة يعبر بها جميع الأشخاص عن غضبهم وانفعالهم، ولكن هي أداة تتحمل العنف والقسوة، ورؤية الضرب في المنام هي واحدة من الرؤى التي يراها العديد من الأشخاص في منامهم وهي قد تختلف في تفسيرها من شخص لآخر وذلك يكون حسب حال الرائي التي يرى بها الضرب،

الضرب المنام

رؤية والدي يضربني المنام لابن سيرين

  • ابن سيرين ذكر في كتابه أنه عندما يرى الشخص في منامه الضرب فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق والمال الوفير القادم للرائي.
  • بينما رؤية الضرب بالعصا فقد تدل هذه الرؤية على الكذب والخداع ، وعندما ترى السيدة المتزوجة والدها يضربها في المنام فتشير هذه الرؤية على تعرضها للمشاكل والمصاعب والخلافات الزوجية.
  • وعندما يرى الرجل في منامه أنه والده يضربه فتشير هذه الرؤية علي غضب أبيه عليه ويجب عليه التوبة من الذنوب والمعاصي التي يفعلها، وأما إذا رأي الشاب الأعزب أن والده يضربه فقد تدل هذه الرؤية على رغبة الأب في زواج ابنه.

شاهد المزيد  تفسيرات اني رأيت أبي يضربني في الحلم

ما تفسير رؤية والدي يضربني في المنام للرجل

  • يقول ابن سيرين عندما يرى الرجل في منامه أن والده المتوفي يضربه فهذه الرؤية  هي تدل علي القرارات الخاطئة التي يفعلها وهذه الرؤية هي انذار له، واما إذا رأيت والدك ضربك على يدك فقد تدل هذه الرؤية على حصول الرائي الكثير من الأموال.
  • وعندما يرى الرجل في منامه أنه بتلقي صفعه على وجهه فهي بشارة له بحصوله على فرصة عمل سوف يحصل من خلالها على أعلي المناصب.

ما تفسير والدي يضربني في المنام للعزباء

  • الفتاة الغير متزوجه إذا رأت في منامها ان ابيها يضربها فقد تدل هذه الرؤية علي ان أبيها يرغب في أن يزوجها لشخص يحميها ويخاف عليها، واما اذا ضربها ابيها ضرب مؤلم فتشير هذه الرؤية على رغبتها القوية في تحقيق شيء ما ولكن ابيها هو معترض عليه.
  • وعندما ترى الفتاة العزباء ان ابيها يضربها على رأسها زوجها فقد تدل هذه الرؤية على شخص ما يتقدم لكي يخطبها وسوف يكون شخص ذات شخصية وأخلاق عالية وسوف تسعد في عيشتها معه.

ما تفسير الضرب في المنام للمتزوجة

السيدة المتزوجة إذا رأت في المنام ان ابيها يضربها فتشير هذه الرؤية على تعرضها للكثير من الخلافات والمشاكل الزوجية، وقد تؤدي هذه المشاكل الطلاق أو الانفصال،  وإن كان أبوها متوفي  فقد تدل هذه الرؤية على التخلص من المكر والخداع التي تفعله.

اقرأ أيضا  قصص واقعية حقيقية من واقع الحياة مؤثرة ومفيدة

رؤية والدي يضربني في المنام للحامل

الحلم إذا رأت في المنام أن زوجها يضربها ضربة قوية فقد تدل هذه الرؤية علي انجاب مولود انثى، وفي حالة رؤية والدها يضربها فتشير هذه الرؤية على انجاب مولود ذكر.

ننتظر ما تطلبوا منا تناوله فى المواضيع القادمة سوف يتم تلبية ما تريدون من استفسارات واحلام اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم قريبًا.

التعليقات

  1. حلمت انو ابوي ضربني ضرب قوي في غصن رفيع من شجرة الرمان بس رغم قوة الضربة ما كانت توجعني ولا بكيت الرجاء التفسير

  2. انا حلمت انه ابي يضربني في مكان عام وهو المدرسه وانا اقول له توقف لكنه لا يستمع لي ويضربني بكل انحاء جسمي ليس مكان محدد يضربني بيده ارجو الرد على تعليقي

  3. تحلمت انو ابي يحاول يضربني ولكن ماضربني واني بالحلم قللت احترامه بس هو كان يحاول يضربني بس ماضرب وكان بالحلم جدا عصبي وهو بالحقيقه اني عايش معه وانا شاب اعزب ممكن تفسير الحلم

  4. السلام عليكم رأيت في المنام أنني في حفلة خطوبه وانا العريس وامتتطي حصان اسود والحصان يرقص وانا فوقه ارجو التفسير

  5. رائيت في المنام أن عمل والدي أرسلوا لي خبر تقاعد والدي وتفاصيل راتبه عبر التلقرام فجاء والدي ومعه عصاه يضربني بها على يدي الاثنتين ويقول ليش ماتدري اني تقاعدت واحول أفهمه اني عندي اخبار تقاعده وأخي الكبير رحمه الله ينظر إلى اخي الذي اصغر مني يعاتبه يقول ليش تخلي محمد لوحده وانت تدري أنه مابيتحمل كل هذا الضغط لمرضه …. مع العلم أن والدي في الحقيقة يسكن معي وانا الحمد لله الذي اهتم به من ناحية علاجه وأغراضه وخدمته وبره أن شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *