التخطي إلى المحتوى
تردد قناة تايم سبورت الناقلة لكاس الامم الافريقية 2019
تردد قناة تايم سبورت الجديدة

تردد قناة تايم سبورت الناقلة لكاس الامم الافريقية 2019 يوفره موقع محتوى لزواره الكرام عشاق متابعة الفاعليات الكروية والبطولات الرياضية بمختلف أنواعها التي أنطلقت قناة time sport لتغطيتها وعلى رأسها بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في مصر بداية من 21 يونيو وحتى 19 يوليو بالإضافة لباقة من أفضل البرامج التحليلية.

ما هو تردد قناة تايم سبورت

يتسابق محبي الساحرة المستديرة والمهتمين بمشاهدة المباريات الدورية وكأس الأمم الإفريقية للحصول على تردد قناة تايم سبورت الجديدة التي جاء تأسيسها من قبل الهيئة الوطنية للإعلام بالتعاون مع مجموعة إعلام المصريين لتكون حجر الأساس في تطوير المحتوى الرياضي والنافذة التي يطل منها المشاهد المصري والعربي على المستجدات الرياضية والبطولات المختلفة.

لذلك حرصنا في ظل سعينا الدائم لتلبية رغبات قراء موقع محتوى الأعزاء وتوفير إحتياجاتهم من القنوات التليفزيونية بجميع تصنيفاتها أن نقدم لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة تايم سبورت نايل سات

تردد قناة تايم سبورت نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11449 (h)27500أفقي5/6

تردد قناة تايم سبورت الجديد

تتصدر قناه تايم سبورت الفضائية التي بدأت بثها مؤخراً قوائم القنوات الرياضية الجديدة التي يحرص جمهور الكرة في الوطن العربي على أقتنائها ومشاهدتها ويرجع السبب في ذلك إلى تقديمها لبرامجية رياضية متميزة ومنوعة ما بين تغطيات شاملة للبطولات المحلية والعالمية وإستديوهات تحليلية وإستضافات حصرية مع نجوم المنتخبات المشاركة بالبطولة وفي مقدمتها مقابلة المدير الفني للمنتخب الوطني وإستعراض قائمة المنتخب المبدئية وبث كواليس الملاعب.

قناة تايم سبورت

أستطاعت تايم سبورت المصريه رغم حداثتها أن تستحوذ على أهتمام قطاع كبير من هواة كرة القدم والألعاب الرياضية في مصر والمنطقة العربية نظراً لما تحظى به من مزايا متعددة ومتنوعة منها:

قناة تايم سبورت

  1. تخصصها في عرض مضمون رياضي ترفيهي ممتع يشبع ميول ومتطلبات قاعدة جماهيرية عريضة من مشاهدي قنوات الرياضة في العالم العربي.
  2. إستقطابها لفريق عمل من أفضل عناصر الإعلام وكوكبة من النجوم والحكام والمعلقيين والمحللين وإداريين على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة يتكاتفون معاً للإرتقاء بأدائها الإعلامي وتعزيز قدرتها التنافسية.
  3. إمتلاكها لواحد من أكبر الإستديوهات التحليلية في المنطقة ومراعاتها للمعايير العربية وتطبيق الضوابط والمقاييس الدولية سعياً منها لإرضاء الذوق العام لمشاهديها.
  4. إلتزامها بالمهنية والتقنية العالية وإستخدام أفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة HD عالية الجودة وأنظمة SD قياسية لتوفر لمتابعيها رؤية واضحة كلاً حسب النظام المدعوم به جهازه.
  5. أهتمامها بتوسيع رقعة بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا وسعيها المتواصل لتحقيق غاياتها الإستراتيجية مما دفعها لبث مضمونها عن طريق القمر الصناعي النايل سات بالمجان ودون تشفير.
  6. إعتمادها على التطورات التكنولوجية العصرية في خلق أجواء تفاعلية بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم.

يسرنا تلقي تعليقاتكم والرد على أستفساراتكم في حال واجهتم أي صعوبة أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *