التخطي إلى المحتوى
احدث تردد قناة ميكي Mickey للأطفال الجديد 2020
تردد قناة ميكي للاطفال

احدث تردد قناة ميكي Mickey للأطفال الجديد 2020 يقدمه موقع محتوى لزواره الكرام من أولياء الأمور الراغبين في توفير البرامجية المتميزة التي تشتهر قناة ميكي كيدز بعرضها لأطفالهم والتي تسعى من خلالها لتوفير إعلام تربوي ترفيهي أمن يساهم في تكوين شخصية الصغار وتهذيب سلوكياتهم بأساليب علمية صحيحة وينمي قدراتهم الذهنية والإبداعية.

ما هو تردد قناة ميكي للاطفال

يهتم قطاع كبير من الأسر العربية بالحصول على تردد قناة ميكي للاطفال والتمتع بالمزايا المتعددة التي تتيحها لصغارهم من توسيع مداركهم والمساهمة في تعريفهم بالأمور من حولهم وتعليمهم أساسيات التعامل وكيفية النطق بالإنجليزية ومعاني الأشياء وأسمائها بطريقة سلسلة ومحببة لهم.

لذلك ونظراً لحرص موقع محتوى المعهود في تلبية رغبات قرائه الأعزاء وتوفير إحتياجاتهم المختلفة من القنوات التليفزيونية بجميع أنواعها يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة ميكي للاطفال نايل سات

تردد قناة ميكي للاطفال نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11526 (h)27500أفقي3/4

تردد قناة mickey tv

تأتي قناة mickey التي بدأت بثها من مقرها الرئيسي بالدولة مصر عام 2012 م في مقدمة قنوات الاطفال الأعلى نسب مشاهدات في العالم العربي ويرجع السبب في ذلك إلى إعلامها الهادف الذي يلاقي قبول عند الصغار والكبار والموجه لما فيه صلاح المجتمع وغرس بذور الأخلاق والمفاهيم الراسخة عن المواطنة والعمل الجماعي وإحترام رأي الغير في البراعم الصغيرة من خلال باقة من أفضل البرامج والأفلام الكرتونية العالمية والرسوم المتحركة والأناشيد.

افلام قناة ميكي للاطفال

قدمت قناة ميكي tv سلسلة رائعة من أجمل افلام الكرتون المدبلجة للغة العربية منها:

افلام قناة ميكي للاطفال

  • فيلم ice age 3.
  • فيلم lion king.
  • فيلم tinker bell.
  • فيلم a bug’s life.
  • فيلم chicken little.
  • فيلم finding nemo.
  • فيلم kung fu panda.
  • فيلم the good dinosaur.

قناة ميكي للاطفال

هناك مجموعة كبيرة من عوامل النجاح التي تحظى بها قناة mickey tv وتعد حجر الأساس فيما حققته من شهرة في المنطقة العربية منها:

  1. تخصصها في بث خدمات إعلامية راقية تجمع بين الترفيه والمتعة والتثقيف والفائدة وتلبي متطلبات الأطفال في مختلف أعمارهم.
  2. أهتمامهم بخلق روح الإبتكار لدى الصغار وتسليط الضوء على المواهب المختلفة ومساعدة الأباء والأمهات في التعرف على أحدث الطرق العلمية في تربية أطفالهم.
  3. إلتزامها بالتقنية والإحترافية العالية وتطبيق الضوابط والمقاييس الدولية مع مراعاة المعايير العربية سعياً منها لإرضاء الذوق العام لجمهورها.
  4. حرصها على تعزيز قدرتها التنافسية وإستخدامها أحدث التجهيزات وأفضل أنظمة البث  المتمثلة في أنظمة ال HD الفائقة الجودة لتوفر لمتابعيها إستقبال إرسالها برؤية أكثر نقاء ووضوح.
  5. جهدها المتواصل لتحقيق غاياتها الإستراتيجية وتوسيع نطاق خدماتها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا الذي ساعدها فيه بث مضمونها بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.
  6. مواكبتها المتميزة للتطورات التكنولوجية العصرية وتسخيرها لها في زيادة التفاعل الِإيجابي بينها وبين جماهيرها في جميع أنحاء العالم.

يسعدنا تواصلكم معانا والرد على أستفساراتكم في حال واجهتكم أي صعاب أثناء ضبط القناة على أجهزتكم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *