تفسير رؤية البصل الأخضر في المنام

أ / هدير سعيد

البصل هو يعتبر من أهم المكونات الغذائية وهو مفيد جدا على الصحة النفسية والجسدية،  ويدخل البصل في الكثير من الواجبات الرئيسية، ولكن رؤيته في المنام هي من الرؤي التي تختلف في تفسيرها من شخص لآخر وذلك  يكون حسب حال الرائي التي يرى بها البصل سواء كان البصل أخضر أو بصل أحمر او بصل يابس،

رؤية البصل الأخضر

رؤية البصل الأخضر في المنام لابن سيرين

يقول العالم ابن سيرين عندما يرى الشخص في منامه البصل الأخضر فتشير هذه الرؤية على زوال المشاكل والمصاعب والأزمات الصعبة التي تواجهها في حياته، وتشير أيضا علي قدوم الكثير من الخير والرزق، وأن كان الرائي مريض ورأي أنه يتناول البصل فتشير هذه الرؤية على شفائه.

ما تفسير رؤية البصل الأخضر في المنام للعزباء

  • الفتاة العزباء إذا رأت في المنام البصل الأخضر فتشير هذه الرؤية على قدوم الأخبار السعيدة والفرحة، وتشير أيضا علي قرب موعد زواجها من شخص سوف تعيش معه حياة سعيدة، وفي حالة رؤية تقشير البصل  فهذه الرؤية هي إنذار لها بتقدم شخص منافق ومخادع لها، وتشير أيضا هذه الرؤية علي وجود أشخاص منافقين وحاسدين وما كرين بحياتها.
  • وعندما ترى الفتاة الغير متزوجة أنها تأكل البصل الأبيض فتشير هذه الرؤية على زوال الهموم والمشاكل التي تواجهها، وفي حالة رؤية أكل البصل اليابس فتشير هذه الرؤية على تعرضها للمشاكل والمصاعب والأحزان.

اقرأ أيضا  تفسير رؤية حلم البصل في المنام

ما تفسير رؤية البصل الأخضر في المنام للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة إذا رأت في المنام أنها تقطع البصل الأخضر وتحضره لزوجها لكي يأكل منه فتشير هذه الرؤية على استقرار حياتها الزوجية، وتدل أيضا على الخير والرزق الوفير القادم لها، بينما رؤية البصل الأحمر فقد يدل علي ان زوجها شخص منافق ومخادع وكاذب عليها.
  • وعندما ترى المرأة المتزوجة أنها تشتري البصل الأحمر فتشير هذه الرؤية على حصولها الكثير من الأموال المحرمة، بينما رؤية تناول البصل الأبيض فقد يدل علي وجود أشخاص ماكرين بحياتها وهم لا يتمنون لها الخير.

رؤية البصل الأخضر في المنام للرجل

  • عندما يرى الرجل في منامه أنه يقوم بزراعة البصل الأبيض فتشير هذه الرؤية على قدوم الكثير من الخير والرزق والمال، وأن كان الرائي تاجر فتشير هذه الرؤية على زيادة أرباحه في تجارته
  • والشاب الأعزب تشير على الزواج القريب، وفي حالة رؤية البصل اليابس للمريض فتشير هذه الرؤية على قرب شفاؤه.

شاهد المزيد  تفسير حرف الباء في المنام لابن شاهين والنابلسي والإمام الصادق

رؤية البصل الأخضر في المنام للحامل

المرأة الحامل إذا رأت في المنام تتناول البصل وكان طعمه لذيذ فتشير هذه الرؤية علي سهوله ولادتها وأن مولودها سوف يكون بصحة جيدة،

بينما رؤية تقطيع وشويته فقد يدل على الخير والرزق الوفير القادم لها هي وزوجها.

ننتظر مشاركتكم معنا والاجابة على اسئلتكم وتفسير احلامكم فى موقع محتوى اترك تعليقك او استفسارك اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم فى اقرب وقت.