التخطي إلى المحتوى

قائمة أسماء أفلام عيد الفطر 2021، سوف تشهد هذه السنة تنافس عدد كبير من الأفلام في موسم عيد الفطر والتي يشارك فيها نخبة كبيرة من ألمع الفنانين الذين يترقبون بكل صبر عرض أعمالهم التي تأخرت بسبب الأحوال الصحية السيئة التي تمر بها البلاد، وسوف يتم طرح مجموعة من الأفلام المصرية.

أسماء أفلام عيد الفطر 2021 في السينمات

لقد اقترب موعد عيد الفطر المبارك، والذي سيشهد صراع كبير بين العديد نجوم الفن العربي، الذين ينافسون بعدة أفلام مميزة، ومن أهمها:

  • فيلم العارف.
  • فيلم العنكبوت.
  • البعض لا يذهب للمأذون مرتين.
  • أشباح أوروبا.
  • الإنس والنمس.
  • فيلم موسي.
  • فيلمّ قمر 14.
  • فيلم ديدو.

 قصة فيلم العارف

تكمن فكرة الفيلم في التنافس العقلي الذي يستخدمه الإنسان في وقتنا الحالي للتغلب على جميع مشاكله في الحياة، حيث أحداثه تدور حول يونس الذي يقطن مع زوجته ويعيش في سكن بوسط البلد، ويقوم بالاستيلاء على أحد البنوك من خلال الإنترنت.

ومن أهم أبطال الفيلم الفنان المبدع أحمد عز، أحمد فهمي، فتحي عبد الوهاب، محمود حميدة، بالإضافة إلى مصطفى خاطر وغيرهم الكثير من نجوم السينما، ويُعد من تأليف محمد سيد بشير، ومخرجه أحمد علاء الديب.

قصة فيلم العنكبوت

تدور أحداث الفيلم هو رجل مُجرم يُتاجر في المخدرات، يتمكن من صناعة أنواع مخدرة جديدة، ويقوم بتوزيعها بمبالغ مالية كبيرة، يقع في عدة مشاكل، ويُصبح مُطارد من قبل الشرطة، وهو من بطولة نخبة رائعة من الفنانين المعروفين مثل: ظافر العابدين، مني ذكي، أحمد السقا، شيماء سيف، و يسرا اللوزي، أحمد السعدني، بينما المؤلف محمد ناير، والمخرج أحمد نادر جلال.

 قصة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

سوف يتم عرض الفيلم في عيد الفطر القادم، ينتظره عدد كبير من محبي الكوميدية، حيثُ يدور حول حلقة الزواج، ويمثل البطل كريم عبد العزيز دور إعلامي ينجح في حل الألغاز واكتشاف الحقائق بطريقة تنكرية، كذلك يعرض قضايا اجتماعية متعددة، وأحداث مهمة تدور بين كلا الزوجين.

ويشارك أيضاً في البطولة غادة عادل، ومحمود حميدة، ودينا الشربيني، ماجد الكدواني، عمرو عبد الجليل، ونيللي كريم، ويُعتبر من تأليف أيمن وتار، وإخراج المبدع أحمد الجندي.

قصة فيلم أشباح أوروبا

من المُنتظر عرض الفيلم في عيد الفطر، وهو يحكي عن  قصة سيدة تُنجب ستة توأم، مما يجعل الأب يبيع ثلاثة منهم بسبب عدم قدرته على الإنفاق، وسوء الأحوال المادية، وعندما تعرف الأم بذلك تترك زوجها وتسافر إلى الخارج، ثم يحدث بعد ذلك العديد من المشاكل بين الإخوة، ويعد الفيلم من بطولة هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوي، ومن إخراج محمد حماقي.

أسماء أفلام عيد الفطر

فيلم الإنس والنمس

يعرض الفيلم قصة شاب فقير يعمل في مهنة عادية تابعة للحكومة يتعرض للانتقادات بسبب عمل والده، وتساعد صديقة في العمل، ويقع في حبها، تدور الأحداث في إطار كوميدي يتخلله بعض الدراما، وهو من بطولة محمد هنيدي، و منة شلبي، وبيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل.

قصة فيلم موسى

يعرض الفيلم قصة خيالية، حيث يُخترع أول روبوت عبقري في الشرق الأوسط، ويمر الأبطال أثناء عرض الأحداث إلى بعض المشاكل والظروف الصعبة التي تقلب حياتهم، وهو من بطولة الفنان كريم محمود عبدالعزيز، و المبدع إياد نصار، بالإضافة إلى عمر الشناوي، و ظافر العابدين.

قصة فيلمّ قمر 14

يحتوي الفيلم على العديد من القصص التي تختلف كل واحدة عن غيرها، ويتخلله التشويق والإثارة والرومانسية، يجسد البطولة كل من الرائع خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، وغادة عادل، والكوميديان بيومي فؤاد، و محمد علاء، والعديد من نجوم الفن المعروفين.

قصة فيلم ديدو

تدور أحداث المسلسل بشكل كوميدي، حول شاب يُدعي ديدو، ويُقرر هو وأصحابه الاستيلاء وسرقة عالم أثري الذي يُجسد  شخصيته بيومي فؤاد، ويقوم ببعض العمليات المشوقة التي تقوده إلى المغامرة والإثارة، يجسد البطولة كريم فهمي، حمدي الميرغني، وأحمد فتحي.

أسماء أفلام عيد الفطر

كما وضحنا أن هذا العيد سوف يهل علينا بالعديد من الأفلام المصرية الرائعة التي يُقدمها أشهر نجوم الفن، والتي تحكي قصص واقعية ونصائح مهمة، تتخللها كافة أنواع المشاعر، سواء كانت حزن، أو فرح، وينتظر كل ممثل عرض عمله، الذي بذل فيه مجهود كبير للحصول على إعجاب الجماهير، وتوصيل الهدف الرئيسي من عمله بكل سلاسة وواقعية، لاستمتاعه وجعله يعيش مع جو الفيلم.

عزيزي القارئ نتمنى أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات لموضوع أسماء أفلام عيد الفطر 2021 في السينمات المصرية عبر موقع محتوى ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *