اسماء افلام عيد الفطر 2022 واسعار التذاكر

اسماء افلام عيد الفطر 2022 واسعار التذاكر، حيث ينتظر العديد من الأشخاص عيد الفطر المبارك للترفيه عن أنفسهم ودخول السينما لمشاهدة الأفلام الجديدة التي تنزل خصيصاً في هذه المناسبة وتنوع من بين الكوميديا والأكشن والرومانسية.

اسماء افلام عيد الفطر 2022

يتم عرض أفلام سينمائية جديدة خلال فترة عيد الفطر، من بين هذه الأفلام:

  • فيلم العنكبوت: من بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، وريم مصطفى، وهو فيلم أكشن حركي متاح للأشخاص الذين أكبر من 12 سنة، وتدور الأحداث حول تاجر مخدرات خطير، يصل إلى تركيبة جديدة من المواد المخدرة ويقوم ببيعها، وتتشابك الأحداث من مطاردات الشرطة والمشاكل.
  • فيلم زومبي: من بطولة علي ربيع، دينا محسن ويزو، حمدي الميرغني، وهاجر أحمد، متاح للجمهور من عمر 8 سنوات، وهو فيلم كوميدي، يروي قصة فنان في فرقة شعبية، يغني المهرجانات، وصديقه كاتب أشعار غنائية، وتقابل الفرقة مجموعة من المواقف المضحكة.
  • فيلم واحد تاني: بطولة أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، وهو متاح للجمهور لسن أكبر من 12 سنة، تحكي الفيلم عن موظف في السجون يعمل كأخصائي اجتماعي، اكتشف فقدانه الشغف في الحياة بعد مقابلة أصدقاء قدامى، فيقوم باختراع يتيح له العودة للحياة من جديد، لكن الأمور تأخذ مسار غير متوقع.
  • فيلم أشباح أوروبا: بطولة الفنانة هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، باسم سمرة، أروى جودة، ومصطفى خاطر، ويشهد الفيلم عودة هيفاء بعد مرور 8 سنوات عن آخر فيلم في السينما المصرية.
  • فيلم ليلة العيد: بطولة يسرا، غادة عادل، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، نجلاء بدر وهنادي مهنا، عارفة عبد الرسول، والفنانة القديرة سميحة أيوب، ويتناول الفيلم قصة 6 سيدات لكل منهن حكاية مختلفة تخص قضايا واقعية تعاني منها المرأة في المجتمع، من زواج القاصرات، ختان الإناث، وقهر المرأة خلال مرحلة الطفولة والشباب وكل ذلك في ليلة واحدة وهي ليلة الوقفة وأول أيام العيد.

اسماء افلام عيد الفطر

اسماء افلام عيد الفطر

اسماء افلام عيد الفطر

اسماء افلام عيد الفطر

أسعار التذاكر لأفلام العيد 2022

بعد تميز العديد من النجوم في السباق الرمضاني في المسلسلات المختلفة التي تم عرضها على مدار الشهر الماضي، ينتظر العديد من النجوم ردة فعل جمهورهم على أفلامهم التي سيتم عرضها خلال أيام عيد الفطر، وقد قام العديد منهم بنشر الوصلة الترويجية أو الملصقات عن الأعمال المتنوعة بين الأكشن، الكوميديا، والتراجيديا.

أما أسعار التذاكر في السينما فَتتراوح كما يلي:

 سعر تذكرة واحد تاني يتراوح ما بين 40 جنيهاً إلى 70 جنيهاً
  • فيلم زومبي
  • فيَلم العنكبوت
  • فيلم أشباح أوروبا
  • فيلم ليلة العيد
تتراوح الأسعار من 70 إلى 100 جنيه

اقرأ أيضاً: من أشهر أفلام الجريمة من 6 حروف .. كلمة السر مرحلة 74

كانت هذه مختلف اسماء افلام عيد الفطر 2022 واسعار التذاكر، والتي يبدأ عرضها بداية من أول أيام عيد الفطر وتستمر بعدها بفترة في السينما لتكون فرصة للأشخاص لمشاهدتها بعد ازدحام العيد على صالات العرض.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن اسماء افلام عيد الفطر 2022 واسعار التذاكر، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *